الرئيسية » مقالات » المجلس الوطني المستقل لشباب الثورة بمارب يصف مخربي الكهرباء والخاطفين بالمرتزقة وبأنهم وصمه عار

المجلس الوطني المستقل لشباب الثورة بمارب يصف مخربي الكهرباء والخاطفين بالمرتزقة وبأنهم وصمه عار

مارب ـ خاص:

في رساله هي الأولى من نوعها من محافظه مأرب.. طالب المجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية الرئيس عبدربه منصور هادي بالتحرك والتحرك سريعا” لوضع حل وحد رادع لتلك القوي الظلامية التي تريد لليمن ان يضل ويعيش في الظلام وان عليه العمل علي إخراج اليمن من الظلام الذي تعانيه وتعيشه باتخاذ موقف جاد تجاه تلك التصرفات الرعناء والغير مسؤولة, وان السكوت عن هاكذا امر في ضل التمادي فيه لايعد الا عجز وضعف واضح وفاضح مالم يكن فشل في اداره الدولة والبلد ككل.

كما استنكر المجلس الوطني المستقل بمأرب وبشده ماتعرض له الصحفيون من عملية اختطاف وصفها بالغادرة والجبانة على أيدي عصابات تمتهن السرقة وتستغل غياب الدولة والانفلات الأمني المريع الذي تعيشه اليمن في ظل الظروف الراهنة، لكي تنفذ مخططاتها وأجنداتها الدنيئة من قطع للكهرباء واختطاف وقتل وضد كل شيء جميل في هذا الوطن من اجل الارتزاق ولو علي حساب دمار الأوطان ودماء ابنائه ,كونهم قد تجردوا تماما” من أي شعور بالانتماء للوطن ولهذا الشعب المقموع والمغلوب علي امره ليضل في غياب الدولة التام وعدم وجود أي رادع لهم..أسير لأهوائهم ونزواتهم الحاقدة والمريضة ليكشفوا لنا يوما” بعد اخر المزيد من قبحهم وانحطاطهم المسيء للشعب اليمني ولتاريخه العريق.

من جانبه قال القيادي بالمجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية بمارب صقر بحيبح بأن ثله من أولئك الماجورين ومنهم من يسمون أنفسهم بالمشايخ والذين أساءوا لمـــأرب ولنهــم ولكل اليمن أرضا” وأنسانا ولم يعوا حتي هذه اللحظة بانها قامت انتفاضه وثوره شبابيه سلميه عارمه ضد الظلم والاستبداد والتسلط والطغيان. مذكرا” اياهم بان عليهم ان يفيقوا من سباتهم وأن يتقبلوا العيش في دولة مدنيه يحكمها النظام والقانون لاشريعه الغاب التي طالما تعودوا وعاشوا عليها من قبل وبأن ذألك العهد ولى وراح الي مزبلة التاريخ الى غير رجعه .

واستغرب بحيبح السكوت المخزي والمريب لقيادات سياسيه ووجاهات قبليه يعرفها الجميع ومنها من تدعي المدنية تجاه هذه الجرائم النكراء بضرب ابراج الكهرباء في مارب ونهم والذي بات بشكل وكائنه اشبه بالوظيفة اليومية وامام العديد من الاعمال التي يندي لها الجبين ولا تعبر أطلاقا” عن ابناء مارب وغيرها من القبائل وعن اصالتها المعروفة والمشهود لها بذألك. .ولعل اخرها اختطاف الصحفيين العزل من أي سلاح سوي سلاح الكلمة والقلم..

و اضاف القيادي بالمجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية بمارب صقر بحيبح بأن الذي يتشدقون باسم محافظة مأرب ونهم ويمثلون هرم السلطة من قبل ومن بعد يجب عليهم الخروج عن صمتهم أزا هذه الممارسات الغير مسؤوله واتخاذ إجراءات واضحه تجاه اين كان يرتكب مثل هذه الجرائم ليكونوا عبره لغيرهم..

واشار بحبيح بان ذلك الصمت لايمكن اعتباره ووصفه الا انه رضى أنلم يكن مشاركه فيما يحدث.

ودعاء القيادي بالمجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية بمارب صقر بحيبح أبناء المحافظة الشرفاء وشبابها الحر والثائر الى التعبير عن رفضهم واستهجانهم لكل تلك الأعمال الإجرامية التي تشوه صورة مأرب الحضارة والتاريخ وأبنائها الشرفاء.

رابط بيان سابق للمجلس بشأن الاحداث الاخيره:

http://www.panet.co.il/online/articles/106/107/S-678783,106,107.html

المجلس الوطني المستقل لشباب الثورة في اليمن

هو هيئه مدنيه ثوريه سياسيه شبابيه كإطار حاضن وناظم لشباب الثورة المستقل ومعهم كافه القوي والشخصيات المستقلة المتعاهدون جميعا”على الانتماء لقضايا الوطن والشعب والعمل على تبني قضايا جميع المواطنين وحماية حقوقهم التي تكفل للجميع الحرية والعدالة الاجتماعية والسياسية.

صفحتنا بالفيس بوك


https://www.facebook.com/groups/345049515585431/

الصفحه الثانيه 

https://www.facebook.com/pages/The-National-Independent-Council-%D9%8A%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84/329144257119364