الرئيسية » اخبار كوردستانية » شركة كرافت تسعى لدخولٍ اوسع لاسواق العراق واقليم كوردستان

شركة كرافت تسعى لدخولٍ اوسع لاسواق العراق واقليم كوردستان

اربيل- في حفل بهيج جرت في فندق روتانا باربيل بحضور جمع من رجال الاعمال و التجار و الصحفيين من مناطق مختلفة من اقليم كوردستان العراق، تم اطلاق التصميم الجديد لعلبة جبنة كرافت المشهورة التي تدخل الاسواق العراقية واسواق الاقليم هذا الاسبوع، وخلال الحفل جرت العديد من المسابقات المنوعة للترويج لهذا المنتج.
وفي تصريح صحفي اكد ياسر عباس مدير المبيعات لشركة كرافت في العراق، بأن الشركة هي احدى الشركات المائة الاوائل على مستوى العالم، واحدى اكبر الشركات العشر في مجال المنتوجات الغذائية ومن اولى شركات الوجبات الخفيفة على مستوى العالم.
واضاف قائلا: منتجات كرافت تدخل حالياً 80 بلداً و من ضمنها العراق والاقليم، حيث اضافة الى ذلك تم توزيع مليار وجبة غذائية على الفقراء كمشروع خيري مستمر للشركة خدمةً للفقراء والمحتاجين في العالم وخاصة في افريقيا و الباكستان ودول اخرى تعيش تحت طائلة الفقر.
كما اعتبر الاسواق العراقية وخصوصاً اسواق اقليم كوردستان، كاحدى اهم اسواق الشركة في الشرق الاوسط، مؤكداً على زيادة حجم تصدير منتجاتها للعراق والاقليم قريباًَ.
واكد ياسر عباس، بعد مائة عام من نجاحات شركة كرافت، تم تغير تصميم علبة جبنة كرافت الشيدر المشهورة حيث يتم فتحها بطريقة سهلة ومن المؤمل وصولها للاسواق العراقية هذا الاسبوع، كما يتم تصدير المنتجات الاخرى من كرافت الى الاسواق العراقية قريباً، وهذه هي المرة الاولى في الاقليم والعراق تتم خلال احتفالية خاصة عرض منتج جديد من كرافت، هذا ولدى جبنة شيدر كرافت تراث غني، حيث تأسست العلامة التجارية للشركة منذ حوالي 100 سنة و تزداد أعداد المستهلكين جيلاً بعد جيل، وخاصة من جبنة الشيدر.