الرئيسية » اخبار كوردستانية » فريق هندرين الاربيلي يتأهل لنهايات بطولة كيا لكأس القارات 2013 في البرازيل

فريق هندرين الاربيلي يتأهل لنهايات بطولة كيا لكأس القارات 2013 في البرازيل

اربيل: تأهل فريق هندرين الاربيلي الى نهائيات كأس القارات بعد فوزه على فريق ديرين من محافظة السليمانية، وفي مبارات قوية في ختام بطولة كيا لكرة القدم الخماسي “الفوتسال” جرت على قاعة مركز بلو الرياضي بحضور كل من نهاد زخريا مدير شركة نيم الوكيل الحصري لشركة كيا موتورز في اقليم كوردستان والعراق و صلاح محمد كريم نائب رئيس اللجنة الاولمبية في اقليم كوردستان و سفين كانبي رئيس اتحاد كرة القدم في اقليم كوردستان و عدنان حمد مدرب الفريق الاردني لكرة القدم و سامان البريفكاني المشرف على البطولة، وعدد كبير من وسائل الاعلام و جمهور من الفريقين.
خلال مبارات قوية تمكن فريق هندرين الاربيلي من الفوز على نظيره ديرين بنتيجة 5-4 وتأهل لبطولة كيا للقارات في البرازيل، ليلاقي كل من فرق “البرازيل، الارجنتين، البيرو، فرنسا، جنوب افريقيا، الاردن، هولندا، التشيلي”.
ويستمكن فريق هندرين ايضاً من حضور مبارات قبل النهائية لبطولة كأس القارات والتي تقام في البرازيل خلال شهر حزيران المقبل. وفي تصريح صحفي اعرب بيستون اكرم كابتن فريق هندرين عن بالغ سروره لهذه النتيجة و تأهل فريقه لنهائيات بطولة كيا لكأس القارات في البرازيل، كما شكر هذه البادرة من شركة نيم لقيامه بهذه البطولة وللسنة الثانية على التوالي في اقليم كوردستان العراق، حيث شاركت فيها 40 فريق شعبي من مختلف مناطق اقليم كوردستان العراق.