الرئيسية » مقالات » ماذا عملت حركة ؛أمير المؤمنين؛ وأخواتها ؟

ماذا عملت حركة ؛أمير المؤمنين؛ وأخواتها ؟

“بُلينا بقوم يظنون إن الله لم يهدي سواهم” قالها ابن سينا بعدما عرف بحكم بعض المشايخ بعلومه . ترى ما الذي كان سيقوله لو عرف بأحكام التكفير التي قيلت بحقه وحق اغلب العلماء والمفكرين , بعد وفاته بقرون ومازالت مستمرة إلى الآن , من مشايخ لا يعرفون من الدين غير التكفير والكراهية ؟.
مازلنا للان ندفع ثمن كتبهم الصفراء وفتاواهم .
ماذا سيقول ابن سينا لو عاش بيننا ؟ .

مجموعة من العلماء الأسبان درسوا ظاهرة تكسر قرون الأيائل, واستخلصوا في دراسة علمية :ان سبب تكسرها يعود لقلة عنصر المنغنيز في غذائها , ان دعمت هذه الدراسة بتطبيقات علمية وعملية فمنها ستتوصل بالتأكيد إلى علاج لمرض هشاشة العظام والأمراض ألأخرى التي تصاحبه .

لقد تكسرت أجنحة و أدمغة اغلب المسلمين والعرب منذ استشهاد الإمام علي (ع) , بعد قيام دول وخلفاء اغلبهم اهتموا بالغزوات والجواري والغلمان, وأشاعوا الانحلال , وسمحوا لحاشية من رجال الدين ان يكفروا اغلب العلماء ويحاربونهم , وعمموا الجهل والأمية والفتاوى البائسة التي لا تمت للدين بصلة .

لقد كفروا: ابن سينا والخوارزمي وجابر بن حيان والرازي وابن رشد , بالإمكان الرجوع لمقالي السابق:(ابن سينا أم الزرقاوي ) لأنه يحوي تفاصيل كثيرة حول موضوع التكفير .

كم يشبه حاضر البلدان العربية ماضي أوربا ؟.
سلطة الكنيسة على أتباعها تقابلها ألان سلطة الأحزاب والحركات الإسلامية وسلطة المشايخ والفتاوى .
محاكم التفتيش , حل بدلها المحاكم الشرعية لبعض الأحزاب والحركات الإسلامية !.
المقصلة قابلها قطع الرؤوس بالسيف والرصاصات الغادرة من الخلف .
علة أوربا القديمة وعلاقة الكنيسة بالناس هي علتنا ذاتها الآن .
تخلصت أوربا من سلطة الكنيسة بعد نضال مرير لكوكبة من المناضلين والمفكرين , وتمكنوا من عزل الدين عن الدولة .
ما لم يحذو العرب والمسلمين حذوا أوربا فلن تقوم لنا قائمة .

هاهي تجارب الأحزاب الإسلامية , التي تسلمت دفة الحكم بعد(خريف البطريرك) .انظروا ماذا عملت حركة “أمير المؤمنين” راشد الغنوشي في تونس . لقد اغتيل بظل حكمهم المناضل شكري بالعيد ليخرسوا أصوات المعارضين , ها هي حركة “أمير المؤمنين الغنوشي “حركة النهضة” لا توافق على ان تحكم تونس حكومة مؤلفة من التكنو قراط ضحت الحركة بأمينها العام رئيس الوزراء الجبالي , ليبدلوا حكم التكنو قراط المقترح بحكم التكنو ….!.

تجربة العراق يعرفها ويقيمها العراقيون أحسن مني .
دماء الليبيين مازالت تنزف بسبب حكم الأحزاب ,التي تدعي إنها قريبة من الله بعيدة عن القذافي ! .
فشل آخر واجه حكومة رئيس وزراء المغرب الإسلامي رئيس حركة العدل والمساواة , بعدما انفض حتى أنصارها عنها لوعود ها الكاذبة .
في مصر قتلت حكومة مرشد الإخوان المسلمين المتظاهرين ودمرت مصر , وها هي تتقاتل مع حزب النور السلفي على كراسي الحكم . هكذا هم “المؤمنون “الأتقياء يتقاتلون على”وسخ الدنيا”كراسي الحكم.
لقد أثبتت اغلب الحركات والأحزاب الإسلامية فشلها المدوي في قيادة الدول .يجب ان يعود الإسلاميون إلى أماكنهم السابقة في الجوامع ليمارسوا اختصاصهم في الدعوة إلى الله وجمع الزكاة والصدقات .
أو ان يوكلوا مهامهم الوظيفية في قيادة الدول إلى أصحاب الاختصاص من التكنو قراط .

جهل الشعوب العربية المطبق بسبب عقود من ظلم حكام مستبدين افقد الشعوب بوصلتها الفكرية , وجعلها تقع فريسة سهلة في شباك الأحزاب والحركات الإسلامية, الذين رفعوا شعارات براقة ادعوا إنها تحقق عدل الخالق وجنته على الأرض , لقد اختارت الشعوب بملء إرادتها أحزابا وحركات ضيعت عليها فرص التقدم وأعادتها عقودا إلى الوراء .

لقد تنصلوا عن شعارات لأهداف سامية كانوا يرفعونها وأصبحوا: “عبيد دنيا والدين لعق على ألسنته يلوكونه حيثما درت معائشهم..”.
حتى المعترضين على حكم الإسلاميين في بعض البلدان العربية سلموا أمرهم بيد رجال دين اقل ما يقال عن بعضهم إنهم دجالون, لم يكتفوا بتخدير المغفلين بفتاواهم وخطبهم , وتحولوا إلى تجارة الأحلام .

تحدث العريفي عن رؤيا شاهد فيها الملائكة تركب خيولا بيضاء وتقاتل إلى جانب معارضي الأسد في منطقة بابا عمر, لكن ملائكة العريفي خيبت أمله وأمل المعارضين السوريين بعدما انتصر(شبيحة الأسد) وجيشه على ملائكة العريفي في بابا عمر .

شاهد احد سلفي مصر رؤيا في فترة الانتخابات المصرية ان الرسول (ص) يوصيه بانتخاب مرشحهم حازم صلاح (أبو اسماعيل) , في الفترة ذاتها قال شيخ من الإخوان المسلمين: انه شاهد في الرؤيا الرسول ص يوصيه بانتخاب محمد مرسي .بعض المشايخ الذين يحركون تظاهرات المثلث السني وأتباعهم في الرمادي والموصل , حلموا أحلاما بالجملة بالرسول ص يحث المتظاهرين على الصمود أما “الشيخ ” الموصلي ابا الحارث ,الذي ستشاهدونه في الرابط أسفل المقال فلم يترك في رؤاه إلا الحمزة عم النبي (ص) لم يأتيه في المنام!.

آخر صيحة من صيحات السلفية الجهادية سمعناها من احد شيوخها في لقاء له على قناة الميادين. قال إنهم يريدون إقامة دولة الخلافة في كل العالم العربي الإسلامي ليؤسسوا لقيام “الولايات المتحدة الإسلامية”

حينها سيصبح العراق ولاية في دولة ولي أمر الجمع المؤمن “السلتان المعزم” اوردغان حفيد آخر “السلاتين”العثمانيين !!
يقول السلفيون حول العالم إنهم ضد أمريكا , لكن حتى دولتهم المرتقبة يريدونها ان تكون شبيه بالولايات المتحدة الأمريكية !!!!.

ينام الغربي ويصحو على”فتوحات” علمية وثقافية تسهم برفد الحضارة البشرية بكل ما هو مفيد , أما نحن فستشاهدون آخر
آخر فتوحاتنا على هذا الرابط
الطريق إلى الله لايحتاج إلى مرشدين

حسن الخفاجي
السبت23 شباط 2013

رابط نصر الوهابيين على الخشابة
http://www.youtube.com/watch?v=TnqDuLoWw9A&feature=youtube_gdata_player  
رابط رؤيا الشيخ الموصلي أبا الحارث
http://m.youtube.com/watch?v=OyfmaFX1GE8

الاخبار