الرئيسية » مقالات » مبروك (لعملية الروافض السياسية) !

مبروك (لعملية الروافض السياسية) !

صرح الحاج انور عثمان وكيل وزارة البيشمركه للسومرية نيوز عن: تصدي الدفاعات الجوية للبيشمركة لطائرة عراقية حلقت فوق أجواء مناطق في كركوك و(أجبرتها على الانسحاب) !!.

لم نسمع من الحاج أنور أو من غيره من قادة البيشمركه عن تصدي دفاعاتهم الجوية للطائرات التركية والإيرانية, التي تسرح وتمرح في عمق أجواء الإقليم وتقتل الأبرياء من فقراء شعبنا الكردي بين الفينة والأخرى.

هل ان طائرات الحكومة المركزية معادية وطائرات الأتراك والإيرانيين الحربية طائرات صديقة !!؟.

أم ان مقاومات البيشمركة تعمل وفق ما يقوله المثل العراقي (أبوي ما يكدر بس على أمي)؟.

ان ابغض الحلال عند الله الطلاق , وان ابغض الحلال عند العراقيين هو انفصال الإقليم تحت إشراف دولي , لان أي حل مرحلي غير حل الانفصال سيؤجل الصدام الحتمي إذا لم يحصل تغيير شامل في الوجوه والأسماء , التي كانت وما زالت سببا في الأزمة .
http://www.akhbaar.org/home/2012/12/139644.html  

حينما يسرق بعض ساسة العراق من كل الطوائف لم يشر احد من الساسة على طائفة ذلك الحرامي , ولكن عندما يتعلق الأمر بدماء العراقيين وبالعمليات الإجرامية بحق العراقيين ,فان المتهمين يصنفون على أساس طائفي أو هكذا يريد قادتهم و شركائهم في الجريمة تسميتهم , ليوقظوا فتنة خمدت نيرانها بعد ان احرق لهيبها الكثير من العراقيين .

حكومة أغلبية سياسية هي الحل السحري المؤجل لأزماتنا.

سمعت ان جماعة حارث الضاري سيدخلون العملية السياسية من باب المصالحة الوطنية , التي أكرمت الجناة والقتلة وتناست ضحاياهم .مبروك للضاري نيته الدخول “لعملية الروافض السياسية” كما يسميها اتباع الضاري , ومبروك لوزارة المصالحة فتحها المبين!!!!!!!!.

(إذا لم يكن مفر من الغرق فالبحر خير من البركة الآسنة)

22-12-2012
Hassan_alkhafaji_54@yahoo.com  
الاخبار