الرئيسية » شؤون كوردستانية » نداء عاجل إلى الشعب الكوردي والسوري وكوردستان تركيا من أجل تقديم العون والمساعدة لأهالينا في مدينة سري كانيه ( رأس العين ) ..

نداء عاجل إلى الشعب الكوردي والسوري وكوردستان تركيا من أجل تقديم العون والمساعدة لأهالينا في مدينة سري كانيه ( رأس العين ) ..




أيها الأخوة الأعزاء .. أيتها المنظمات الإنسانية والإغاثة الكوردية والسورية والكوردستاني التركية ..
لا بد إن جميعكم على علم تام إن مدينة سري كانيه ( رأس العين ) أصبحت محررة بشقيها الكوردي وحارات الأقلية العربية فيها بفضل الجيش الحر والقوات الكوردية المتنوعة التابعة للمجلس الكوردي وي ب ك والتنسيقيات ، وإن المدينة باتت تحت سيطرة الشعب الكوردي والأقليات في المدينة ، كما ونجم عن ذلك هجرة آلاف العوائل إلى المدن الكوردية القريبة لاسيما مدينة الدرباسية وعامودا والمدن الكوردية في شمال كوردستان المحتلة ( تركيا ) على الحدود . فيما بقيا العشرات الآلاف من السكان داخل المدينة رغم انقطاع كافة الخدمات ( الهاتف الأرضي والموبايل ) وإغلاق التام للمحلات التجارية وخاصة المخابز التي لم تعد تتوفر فيها الطحين ونجم عن ذلك فقدان مادة الخبز . وبذلك دخلت المدينة في حصار تام وانقطاع تام للمواد الأساسية للحياة ؟ كما إن هناك عشرات الأطفال بحاجة ماسة إلى الحليب بعد إغلاق تام للمحلات .. في الوقت الذي يقوم الدولة التركية بتقديم الدعم التام لعناصر الجيش الحر المواد الغذائية وغيرها !!؟.
أيها الأخوة إن الأمر يتطلب تحركاً عاجلاً من قبل الشعب الكوردي في المدن والبلدات من ( ديركا حمكو وتربه سبيه وضواحيها وقامشلو والحسكة وعامودا ودرباسية وعامودا ) لتقديم المساعدة المتنوعة لشعبنا في سري كانيه ..
وأقترح على مجلس غربي كوردستان والمجلس الوطني الكوردي وشباب الثورة بفتح باب تقديم المساعدات في المدن والبلدات الكوردية وجمعها وإرسالها إلى سري كانيه المنكوبة .
كما نطالب الكورد في شمال كوردستان إلى فتح باب جمع المساعدات وإرسالها إلى سري كانيه بحكم الحدود المفتوحة فهذا يومهم ويتطلب منهم الوقوف إلى جانب أخوانهم في غربي كوردستان .
والنداء موجهاً إلى المعارضة السورية في الخارج من أجل تقديم العون والمساعدة إلى المدينة في أسرع وقت .

تحية إلى روح القائد الشهيد سعيد وانلي وكافة شهداء الثورة السورية ..
الحرية لكافة معتقلي الثورة السورية ..
عاشت سوريا لكل السوريين ويسقط النظام الاستبدادي ..

للتواصل مع شباب الإغاثة في سري كانيه ( رأس العين )..
سردار :
05445520961

إبراهيم مصطفى ( كابان )
الناطق الرسمي باسم تجمع شباب الكورد – سوريا
10-11-2012
للتواصل // الإيميل – رقم الهاتف – عنوان الفيسبوك :
ibrahimkaban37@gmail.com  
00905433640195
www.facebook.com/tecemoh