الرئيسية » شؤون كوردستانية » تنبيه لعناصر الفتنة على قناة العربية

تنبيه لعناصر الفتنة على قناة العربية

نقلت قناة العربية صباح هذا اليوم خبر عن سيطرة قوات من الجيش الحر على المعبر الحدودي في سريه كاني (رأس العين) وانضمام عضو من المجلس العسكري الثوري في محافظة الحسكة محمد زيدان.
إذ نقل زيدان عضو المجلس العسكري الثوري أن: ” عناصر من حزب العمال الكردستاني (PYD) يقومون بمساندة النظام وبالتعاون مع الشبيحة للهجوم على الجيش الحر” وتابع زيدان أنه “على العشائر العربية في محافظة الحسكة وكذلك الاخوة الكرد ان تقوم بالهجوم على حزب العمال الكردستاني …..”
اننا في المركز الإعلامي لحركة المجتمع الديمقراطي TEV – DEM نأسف لظهور مثل تلك الشخصيات على قناة العربية والتي ليس لها هدف سوى زرع الفتنة بين الأخوة الكرد والعرب الذين يعيشون على هذه الأرض مع بعضهم منذ آلاف السنين. وأن هذا التحريض من قبل هكذا عناصر وعلى قناة مثل العربية لا يخدم الثورة السورية بشكل عام والثورة التي انضم لها الكرد منذ بداية اندلاع شرارتها.
نأمل من قناة العربية أن تتصرف بحذر وحيطة خاصة بمن ينضم للتلفاز كي ينقل لهم الوقائع عبر الهاتف وأن لا يعطوهم المجال لزرع الفتنة بين مكونات الشعب السوري بعربه وكرده وآشورييه وأرمنيه.
وأننا في المركز الإعلامي نأمل من أخوتنا العرب والاشوريين بأن لا ينجروا لمثل هكذا فتن يقوم بها بعض العناصر غير المجهولة الهدف والمصير.

المركز الإعلامي لحركة المجتمع الديمقراطي لغرب كردستان TEV – DEM
8 – 11 – 2012