الرئيسية » مقالات » رسالة عاجلة إلى الأخوة في الجيش الحر وقوات YPG في سري كانيه ( رأس العين )

رسالة عاجلة إلى الأخوة في الجيش الحر وقوات YPG في سري كانيه ( رأس العين )

يقلقني كثيراً ما يجري في منطقة سري كانيه المعربة ضمن برامج التصهير القومي والتصفية العرقية على يد النظام الاستبدادي إلى ( رأس العين ) . لأن نصف سكان سري كانيه كورد والنصف الآخر من الأخوة العرب من أصليين ومنهم جاء بهم النظام نتيجة عمليات الاستيطان العروبي في الجزيرة السورية .. وقد يلعب النظام الاستبدادي هذه الأيام لعبته القذرة في استخدام بعض الشبيحة من الطرفين ليحولوا حرب التحرير من يد النظام إلى حرب قومية وعرقية ؟ وحذري من ذلك وكل خوفي من هذا الأمر لأن النظام يعرف كيف يستخدم تلك الأدوات القذرة التي يملكها بفضل بعض المخبرين المجرمين والعملاء والشبيحة القدامى ..
أتمنى أن يتعاون الكورد والعرب – المسلمين والمسيحيين / الجيش الحر وقوات حماية الشعب YPG من اجل تحرير المدينة ومهما حصل يجب أن يحافظوا على وحدة الصف وأمن المدينة ويحرروها من يد النظام وأن لا يوجهوا بنادقهم إلى صدور بعضهم مهما حصل ويجب على شكل السرعة تشكيل مجلس أمن مشترك ؟..
أخوتي لا تقعوا في مصيدة النظام ولن نقبل الحجج مهما حصل كلكم مسؤولون ؟ ، لأنكم القوتين المعارضتين المسلحتين القويتين ( الجيش الحر وقوات YPG ) مسؤولون عن حفظ أمن الناس ولن نقبل محاربة بينكما ؟ لأنكم أي طرف يحارب الآخر بالتأكيد سيكون المستفيد الأول هو النظام ..

تحية لروح الشهيد القائد سعيد وانلي وكافة شهداء الثورة السورية ..
الحرية لكافة المعتقلين الثورة السورية..
عاشت سوريا لكل السوريين ..

إبراهيم مصطفى ( كابان )
8-11-2012
الإيميل – رقم الهاتف – عنوان الفيسبوك :
ibrahimkaban37@gmail.com
00905433640195
www.facebook.com/tecemoh