الرئيسية » مقالات » عاجل … عاجل .. انشقاق بشار الأسد ..!

عاجل … عاجل .. انشقاق بشار الأسد ..!

بعد الانشقاقات التي حصلت في صفوف النظام السوري يقوم المنشقّون الذين تلوّثت أيديهم بالقتل والنهب وإراقة الدماء , بمحاولة التخلص من التهم الموجهة لهم لإبعاد النظرة الدونيّة التي ينظرها المجتمع السوري لهم .. وذلك عبر انشقاقهم وادعائهم الانضمام لصفوف الثوار …

وقد يأتي يومٌ ونتفاجئ فيه بانشقاق ” بشار الأسد ” نفسه عن النظام … ونسبه التهم الموجهة له إلى شقيقه ماهر الأسد ورامي مخلوف ووليد المعلم وبثينة شعبان .. !!!

ويقوم بتحميلهم مسؤولية القتل والدمار والخراب الذي حلّ بسوريا .. ويلجأ إلى إيران أو روسيا أو الصين …

وذلك كلّه في صمتٍ دوليٍ مطبق ودهشة كبيرة من الشعب السوري , وانتقاد كثير من الكتاب والسياسيين والمثقفين وتأييد بعضهم ومعارضة بعضهم الآخر للحدث.

هذا بعد أن قام بقتل أكثر من ( 20 ) ألف شخص وتشويه الكثير من الجثث والتنكيل بها .. وجرح ما لا يقل عن (100 ) ألف شخص .. وتشريد وتهجير أكثر من ( 2 ) مليون شخص وجعلهم في حالة ترثى لها ..

إن حدث وانشق بشار الأسد .. هل سيعفو عنه الشعب السوريّ وينسى أنْ يعيد كرامته المهدورة ويثأر للدماء الطاهرة التي أريقت.

إلى متى سيظل الشعب السوري طيب القلب , ينغشّ بطيبة الثعالب ويسامح كل من شرده وأهان كرامته أمثال مصطفى طلاس وأبنائه وخدام ورفعت الأسد بعد امتصاص دماء الشعب السوري الطاهرة , واللعب قبل انشقاهم باقتصاد البلد وظلم الشعب السوري ..

لا لن يسمح الشعب السوري بكافة طوائفه “كرداً وعرباً وكلداناً وآشوراً ودرزاً وإسماعيلياً وحتى علوياً ” بأن يحدث هذا الأمر , وستتم محاسبة كلّ شخص ثبتْ أن له علاقة بهدر الدماء , والزمن سيشهد ذلك مهما طال .. لأن التاريخ لم يعرف ولن يعرف أن تغلب أحد الطغاة على إرادة الشعب المتطلع للحرية والسلام , والنصر قادم وشمس الحرية آتية لا محالة ..