الرئيسية » مقالات » كيف تقلع عن التدخين على الطريقة الوهابية

كيف تقلع عن التدخين على الطريقة الوهابية

كثيرة جدا الرسائل التي تصلني والبعض منها تجاري استهلاكي والبعض الاخر روتيني والبعض مخصوص لنا ومن بين الرسائل قرات هذه الرسالة التي غاية باعثها مدح الوهابية ومشايخها وانا بدوري انقلها اليكم .
سال شاب شيخ وهابي عن كيفية الاقلاع عن التدخين فاجابه الشيخ في اليوم الواحد كم تدخن من السكائر ؟ اجابه تقريبا علبة ، فقال له الشيخ اعلمك طريقة ستترك التدخين على اثرها لو التزمت بها فقال الشاب سالتزم بها .
قال الشيخ : مع كل سكارة تفكر تدخنها توضا وصلي ركعتين لوجه الله وستترك التدخين .
ذهب الشاب لكي يطبق هذه النصيحة وبعد شهر جاء الشاب ليبشر الشيخ انه بالفعل اقلع عن التدخين حيث انه كره ان يتوضا ويصلي مع كل سكارة فقال الافضل ترك السيكارة حتى لا اصلي .
حقيقة نصيحة سليمة وتليق بالفكر الوهابي

فطوركم علينا
هذا البرنامج التافه شاءت الصدفة وانا في بيت احد الاصدقاء وشاهدت فقرات من هذا البرنامج فلدي اقتراح جدا وجيه بالنسبة للحلاق الذي حلق راس ابي مهند الاصلع كان الافضل ان يحلق راس الخياط المنفوش .
وكذلك عندما قامت مقدمة البرنامج بصحبة ام البيت بتوزيع اللحم على الجيران، توهم احد الجيران حيث ففتحت الباب على مصراعيها تاملت ان تحصل على ثلاجة.

وهنيئا للخياط الذي يخيط الدشداشة لام البيت حيث انه يضبط المقاس جيدا
قولوا لي ماهي الغاية من عرض هكذا برنامج وكيف ترضى لنفسها العوائل الشريفة ان تعرض نسائهم من على الشاشة وهن يلبسن ما خيط لهن الخياط ؟

قناة بغداد
هذه القناة مندمجة جدا مع الوضع السعودي لدرجة انها تنقل خطب الجمعة من الحرم المكي او النبوي لانها تهتم للوضع السعودي اكثر من الوضع العراقي بل وزادوا وانا اعتقد لا غرابة اذا اقدمت قناة بغداد على ذلك الا وهو انها تنقل اذان المغرب طبقا للتوقيت السعودي فانها الابن البار لمن يضخ لها المال، افطروا وخطيئتكم برقبة القائمين على هذه القناة.