الرئيسية » مقالات » أصابة شخصين في المنصورة برصاص قوات الأمن اليمنية والأهالي يقطعون الشارع العام غضبا ً

أصابة شخصين في المنصورة برصاص قوات الأمن اليمنية والأهالي يقطعون الشارع العام غضبا ً

عدن/ – خاص / 2/يوليو/2012م الاثنين

قامت قوات الأمن اليمنية بإطلاق الرصاص العشوائي تجاه المارة في مدينة المنصورة من قبل قناصة قوات الأمن المتمركز على أسطح المباني وأصيب إثر ذلك شخصين هما ” غالب عمر علي وعبدالعزيز رمضان ” إسعافا على الفور إلى المستشفى .

وقال مراسل “صحيفة يافع ” أن قوات الأمن قامت باقتحام مسجد الرضا وتكسير بعض النوافذ والقمريات واستغرب الأهالي من هذا الاقتحام لمساجد الله وتحت أي مبرر ؟.

كما قام الأهالي بقطع الشارع العام في المنصورة الممتد من جولة كالتكس إلى جولة مصنع الغزل والنسيج وقاموا بإحراق الإطارات ، احتجاجا ً على محاصرة مدينة المنصورة وارتكاب الجرائم بحق الأهالي ما أدى إلى سقوط الشهداء والجرحى وإضرار بالممتلكات العامة .

كما تحدث الأهالي أن هذا الحصار جاء تحت صمت عربي وعالمي لما يجري في مدينة المنصورة ، أمام مسمع ومرأى العالم دون أن يكلف نفس الرأي العام والمنظمات المدينة والإنسانية والحقوقية والدولية من متابعة هذه الجرائم التي ترتكبها قوات الأمن اليمنية تجاه أهالي المنصورة والذين أصبحوا محاصرين بالقوات والأسلحة الثقيلة .

وقال مراسلنا ” أن مدن عدن تعاني من انقطاع في التيار الكهربائي والمياه ما أدى إلى تفاقم الأوضاع السيئة ، والغضب الشعبي في مدن عدن حيث بات جزء من أحياء التواهي وجزء كبير من مدينة المعلا بدون مياه وكهرباء منذ أسابيع بالإضافة إلى مدينة المنصورة والتي تمر بحالة سيئة نتيجة لمحاصرتها .