الرئيسية » شؤون كوردستانية » تكليف أربع ممثلين للتجمع في المانيا وسويسرا والسويد وملدوفيا ..

تكليف أربع ممثلين للتجمع في المانيا وسويسرا والسويد وملدوفيا ..

خلال ستة أشهر مضت وقفنا نشاطات ممثلياتنا في الخارج وذلك من أجل الأهتمام بفعاليات وتشكيلاتنا في الداخل وتنظيمها بشكل صحيح وجيد ومتناغم مع المتغيرات الثورية الجارية في سوريا .. حيث نجحنا في مد وأمتداد نشاطاتنا إلى كافة المدن الكوردية والاحياء الكوردية في دمشق وحلب ، وأستطعنا أن نكون من أفضل التجمعات الشبابية التي نظمت نفسها من خلال كنفرانس عام لقي تغطية إعلامية كبيرة مرئية وعلى الشبكة العنكبوتية رغم قلة امكانياتنا وأعتمادنا الكلي على تطوع شبابنا وأعتمادنا على الذات بعيداً عن أي تأثير أو أجندة حزبية أو إقليمية ودولية ، بالإضافة إلى مشاركتنا وقيادتنا لمئات المظاهرات والفعاليات الثورية السلمية التي أنارت مدننا الكوردية والاحياء الكوردية في دمشق إلى جانب الحراك الثوري السوري السلمي .
وجاء الآن دور تفعيل وجودنا في الخارج من خلال أول دفعة من الممثلين للتجمع في أربعة دول غربية كبداية لتمثيل تجمع شباب الكورد – سوريا في المحافل الغربية والمشاركة بالفعاليات المتنوعة في تلك الدول إلى جانب الحراك الكوردي والسوري المتواجد هناك .
وللعلم إن دكتور سليمان محمد دومزي من مؤسسي ممثليات التجمع في الخارج مع بداية الثورة السورية وقد تم تكليفه رسمياً من قبل مكتب العلاقات والتنظيم في الداخل ليكون ممثلا للتجمع في الخارج ، كما إن بهنا قامشلو من أوائل الذين انضموا للتجمع في الدول الغربية حيث كانت لشبابنا في السويد مشاركات فاعلة بجميع الفعاليات الثورية التي أنطلقت هناك . واليوم نقوم بتكليف أربع ممثلين من شبابنا بتمثيل التجمع في أربع دول على الشكل التالي :

الأسم – الرقم الهاتف – البريد الإلكتروني – السكايب

د . سليمان محمد دومزي ( ملدوفيا ) ممثل للتجمع في ملدوفيا وعموم الدول الغربية .
00373790218387
dr.domyzi@hotmail.com  
sulaiman-75

جميل احمد مجيد ( المانيا ) ممثل التجمع في المانيا
004917674485803
jamilmajid@hotmail.de  
jamil.majid38

Behna qamishlo ( السويد ) ممثلة التجمع في السويد
0046737647384
serhildana.cewana@hotmail.se  
qamishlo.sherine2

سيبان داوود ( سويسرا ) ممثل التجمع في سويسرا
0041779250311
sipandaoud@hotmail.com  
sipan dauod

المكتب الإعلامي لتجمع شباب الكورد – سوريا
21-6-2012