الرئيسية » مقالات » المتقاعدون بلا رواتب !!!!!؟؟؟

المتقاعدون بلا رواتب !!!!!؟؟؟

لليوم الخامس على التوالي يتوافد الشيوخ والعجائز وكبار السن على منافذ تسليم رواتب المتقاعدين وهو يمنون النفس بزيادات موعود ة في رواتبهم ، ولكن يعودون أدراجهم وجيوبهم فارغة ، بينما رؤوسهم مثقلة بالهموم ، هموم مصاريف العائلة ، استحقاقات سلف ، ديون ، مراجعة طبيب …. الخ ، فبدلا من زيادة الرواتب لم تصرف لهم رواتبهم لحد الآن ودون عذر مشروع او سبب مقنع….. وهنا يصدق عليهم المثل الشعبي القائل:-

((رادله كَرون كَصوا أذانه))؟؟؟!!!!!

فمن المسئول عن تأخير الرواتب لهذا الشهر حزيران 2012 ، ومن المسئول عن زيادة عذابات هذه الشريحة المظلومة والمعذبة؟؟؟؟؟