الرئيسية » شؤون كوردستانية » استشهد السيد رمضان عمر ( أبو سامان) إثر إصابته الخطيرة

استشهد السيد رمضان عمر ( أبو سامان) إثر إصابته الخطيرة

خاص …استشهد السيد رمضان عمر ( أبو سامان) البالغ من العمر 46 عاماً إثر إصابته الخطيرة بطلق ناري خارق متفجر من قبل ملثمين على طريق بلدة كيشك .

وكان برفقته السيد معاذ محمد مرعي , و كانا في طريقهما لقرية (كندكي شلال) لتعزية أحد الأقارب , و عندما وصلا ل(طلعة كيشك) أوقفتهما أحد اللجان الشعبية التابعة لمجلس شعب غربي كوردستان و لم يكن أفراد اللجنة ملثمين , و بعد أن اطلعوا على هوياتهم , أكمل السيدان مسيرهما . و بعد اجتياز (الطلعة ) فوجئوا بملثمين يقومون بإطلاق النار عليهم .
و قد أصيب السيد رمضان بطلقة في فخذه و أسعف إلى (كركي لكي ) حيث حوله الأطباء إلى قامشلو , و في مشفى النور في قامشلو و بعد عملية استمرت حوالي ساعتين ,توفي السيد رمضان نتيجة للإصابة و تم نقل جثمانه إلى مسقط رأسه قرية (سيكركا ) الواقعة بالقرب من رميلان حيث ووري الثرى في الساعة الثامنة من صباح الثلاثاء 29-5-2012 بحضور جماهيري حاشد وحضور من المجلس الوطني الكوردي و مجلس الشعب غربي كوردستان .
هذا و من الجدير بالذكر أن الشهيد أبو سامان كان يعمل في مديرية حقول الحسكة بالرميلان و يقطن فيها مع عائلته , و لديه 5 أبناء منهم سامان ابنه البكر (طالب بكلوريا ) و سولين (طالبة بكلوريا ) و ابنه الأصغر أحمد ( الصف الرابع )

إننا في أسرة شباب كورد نتوجه ببالغ الأسى و نعزي أهله و أبناءه ,و نستنكر الجريمة البشعة التي تعرض لها و التي تهدف إلى زعزعة الأمن في المنطقة باستهداف الناس الآمنين ……

الرحمة لشهدائنا ……و الخزي لقاتليهم ……….

للتواصل معنا : Shabab.kurd@hotmail.com  
موقعنا الإلكتروني : Shababkurd.wordpress.com
صفحتنا على الفيسبوك : www.facebook.com/shabab.kurd.news