الرئيسية » نشاطات الفيلية » زيارة منبر الإعلام الفيلي لمنظمة السلام للكورد الفيليين

زيارة منبر الإعلام الفيلي لمنظمة السلام للكورد الفيليين

قام وفد من ادارة منبر الإعلام الفيلي مساء يوم الخميس الموافق 24/5/2012 بزيارة منظمة السلام للكورد الفيليين، وألتقى بأمينها العام الاستاذ حيدر البغدادي في مكتبه بحضور عدد من اعضاء المنظمة.

في بداية اللقاء رحب البغدادي بالوفد وأعرب عن سروره بهذه الزيارة، بعدها أستعرض بشكل مختصر جوانب من نشاطات المنظمة واعمالها منذ تاسيسها في 4/1/2004 حتى وقتنا الحالي، كما اكد على ان المنظمة قد حرصت على استمرار صدور جريدتها نصف الشهرية … الموطن الدافئ (كرمه سير)… بلا انقطاع على مدى أكثر من ست سنوات. هذا وتطرق ايضا الى الجرائم التي ارتكبها النظام الصدامي كجريمة حلبجة والانفال موضحا انه شارك آنذاك ضمن المعارك التي وقعت مع النظام المباد الذي عمد على ترحيل العوائل الكوردية بواسطة سيارات العسكرية (الزيل والإيفا) وحرق القرى برمتها بعد سرقة ممتلكات المواطنين من الذهب والحاجيات الأخرى الثمينة، واضاف انه تعرض في احدى المعارك الى غاز الخردل خلال احدى الضربات الكيمياوية التي كان يقوم بها النظام عند عجزه في مواجهة المقاتلين.

من جانبه اعرب وفد منبر الإعلام الفيلي عن ارتياحه الكبير بهذا اللقاء، كما ابدى بعض ملاحظاته بخصوص الموقع الالكتروني للمنظمة وضرورة متابعة التحديث بشكل يومي للمواد، وكذلك التنوع مع زيادة الاهتمام بشكل اكبر بالمواضيع والمقالات التي تتناول الشأن الفيلي.

مع تحيات ادارة منبر الإعلام الفيلي