الرئيسية » شؤون كوردستانية » بيان من اجل المجلسيين الكرديين

بيان من اجل المجلسيين الكرديين

نحن في الهيئة الكردية المستقلة لمساعدة الشعب السوري أذ نبارك للمجلسين الكرديتين ( المجلس الوطني الكردي ) و ( مجلس الشعب في غربي كردستان) هذه الخطوة الجادة والسعي نحوتفعيل هذه الوثيقة ألتفاهمية بينكما من أجل توحيد الصف الكردي و تمتين العلاقة الكردية- الكردية ومن ثم رص صفوف الجماهير لتوحيد وخلق روح المحبة والتكاتف بينهم ودفعهم ألى تجميع طاقاتهم وتخطي كل العقبات التي ينتهزها المتربصين لقضية الشعب الكردي وتحقيق اهدافه الشرعية .

ففي هذه الظروف الدقيقة والحساسة التي نمر بها يتطلب منا جهدا مكثفا و مضاعفا للسير قدما نحو الامام لفرض حقوقنا الشرعية على الساحة السورية والاقليمية والدولية .

أن الحاجة ألى بعضنا البعض لهي أفضل من ألانزياحات نحو اجندات تضر بمصالح وشرعية وحقوق شعبنا الذي ينبذ كل الخلافات والتي لآ تخدم أحدا سوىكل من يبث هذه الخلافات .

أن شعبنا الكردي يتوق بحرقة ألى الحرية والسلام وليس ألى هدر طاقاته ……… وعلينا أن نحترم أرادته , هذا الشعب الذي قدم الكثير الكثير لنيل حقوقه والعيش بسلام على أرضه كباقي شعوب ألعالم واخيرا نؤيدكم ونشد على اياديكم لتفعيل وتطبيق هذه الوثيقة التاريخية المهمة بأقصى سرعة ان كنا جادين للدفاع عن هذا الشعب الحر الابي .

يد بيد من أجل مصلحة الشعب الكردي.

الهيئة الكردية المستقلة لمساعدة الشعب السوري