الرئيسية » شؤون كوردستانية » دعوة الى التظاهر في جمعة 18 ايار (سوريا وطني وكوردستان ارضي)

دعوة الى التظاهر في جمعة 18 ايار (سوريا وطني وكوردستان ارضي)

مع دخول الثورة السورية البطلة شهرها الخامس عشر، وهي تزداد يوما بعد اخر زخما وتوقدا، ومعها يزداد فتك الاسد ونظامه الاجرامي، بالعزل من ابناء سوريا الحرة، فقد اصبح يمد ايديه القذرة الى المناطق المجاورة لسوريا، كتركيا ولبنان والاردن وغيرها، في محاولة منها لقمع السوريين وقتلهم حتى في منافيهم وملاجئهم، ومعاقبة من تسول له نفسه في نجدة السوريين واغاثتهم.

ورغم كل القتل المستمر في سوريا، تستمر الامم المتحدة في التمسك ببعثة المراقبين، الذين اثبتوا وبالدليل القاطع انهم غير قادرون حتى على حماية انفسهم من بطش الاسد فكيف يحمون السوريين. فلم يعد للشعب السوري الا الاستمرار في ثورته واكمال الطريق حتى نهايتها، وان كانت الضريبة التي دفعها ويدفعها هذا الشعب النبيل فاقت طاقة تحمل البشرية جمعاء.

وايمانا منا بان ما سيغير الموازين ويسقط النظام، ويعيد الينا حريتنا وكرامتنا التي سلبها الاسد ونظام البعث المقيت، هو الاستمرار في الثورة السلمية حتى يتم تحقيق كافة مطالبنا المشروعة، ولذلك فأننا في الاتحاد الليبرالي الكوردستاني – سوريا ندعو كافة جماهير وابناء كوردستان سوريا خصوصا ،والشعب السوري البطل عموما، الى التظاهر في جمعة 18 ايار (جمعة سوريا وطني وكوردستان ارضي)، لتكون جمعة اخرى من جمع الشرف والصمود، والتي ستستمر حتى يسقط النظام، ونبني دولة الحرية والكرامة والديمقراطية والسلام.

لكم ولنا ولسوريا آزادي

17 ايار 2012