الرئيسية » مقالات » السعودية تعيد الحياة لميت منذ أعوام

السعودية تعيد الحياة لميت منذ أعوام

صور كاريكاتورية

الصورة الأولى
وصلتني طرفة من صديق من اليمن تقول :
“سعودي يسأل يمني :لماذا جاء علي عبد صالح للعلاج في السعودية؟ اليمني أجابه بسؤال: لماذا يذهب الملك عبد الله وكل الأسرة المالكة السعودية للعلاج في أمريكا ؟
السعودي لان كل واحد يعالج عند كفيله”
ربما ان هذه الطرفة حصلت قبل الانجاز الطبي والعلمي السعودي الكبير , حين تمكن ال سعود من إعادة الحياة “للمغفور له بإذن الله” عزت الدوري .السعودية لم يعيدوا الدوري للحياة لوجه الله , إعادة الدوري للحياة والنفخ في قربة البعث المثقوبة فيه رسالة مزدوجة قالها الدوري في خطابه: هو ضد “الخونة” ويقصد أغلبية العراقيين(والعاقل يفهم ) , وضد الصفويين أي الإيرانيين .قالت السعودية بلسان الدوري للعراق.. عندكم المالكي عندنا الدوري , وقالت لإيران عندكم نووي وعندنا الدوري .سنرى المستقبل لمن منا ؟.
هل يخاف العراقيون الأشباح الهاربة ؟.

الصورة الثانية
مفتي سلفي يعيش في الخارج حرّم على النساء ملامسة الخيار والشجر والجزر والموز خوفا من إثارة الشهوة لديهن .مفتي مغربي اسمه الزمزي أفتى بجواز ان تستخدم المرأة الجزر والخيار وأشياء أخرى خوفا من وقوعها في الخطأ وأفتى بجواز ان يضاجع الرجل زوجته المتوفية
ترى أي منهما تتبع النساء المسلمات !؟
المفتي الذي يحرم على النساء ملامسة الخيار والشجر والموز, أم الذي يحلل استعمالها جنسيا.
http://www.youtube.com/watch?v=9yWEKdOsKIk

الصورة الثالثة
اتفاقية اربيل
على الرغم من حالة الشد والجذب بين أقطاب العملية السياسية , إلا أنهم متفقون على استغفالنا , كل يتهم الآخر بتجاوز اتفاق اربيل , لكن لا احد يجرؤ على الكشف عن بنود الاتفاق , ليعرف الشعب ما هي نصوص الاتفاقية ؟
هل كانت الاتفاقية تتوافق مع الدستور أم طرحوا الدستور أرضا في اربيل وسحقوه بأقدامهم ؟ .
من خالف الاتفاق ومن معه ؟
يبدو أننا سنضطر لمراجعة “فتاحين الفال” ليقولوا لنا ما جرى في اربيل, أو يرشحوا واحد من كل طرف ليلعبوا )طره كتبه( والخاسر يشرح لنا بنود الاتفاق .

(حينما تنتصر الأخطاء فلا بد للحقيقة من الاختفاء)
Hassan_alkhafaji_54@yahoo.com  
11-4-2012

 http://akhbaar.org/home/2012/04/128580.html