الرئيسية » شؤون كوردستانية » مكتبة بحزاني نت تستقطب ذخائر الكتب العلمية والأدبية والتاريخية

مكتبة بحزاني نت تستقطب ذخائر الكتب العلمية والأدبية والتاريخية

يواصل المشرفون على موقع بحزاني، الذي بات يستقطب المزيد من القراء والكتاب الذين يهمهم نشر الثقافة الديمقراطية المساهمة في نشر مبادئ المساواة وحقوق المواطنة ونبذ الخلافات العنصرية والمذهبية والعنف التي تتعارض مع مفاهيم حقوق الإنسان في هذا العصر..
همتهم لتطويره و اغناءه عبر تقديم المزيد من الخدمات للقراء والباحثين، المهتمين بشؤون المكونات الاجتماعية والدينية في العراق وبقية البلدان الشرق الأوسط ..
في الآونة الاخيرةتكثف جهد كادر الموقع في عملية بناء مكتبة مميزة، حيث بدأت مكتبة الموقع الغنية بالكتب العلمية والأدبية والتاريخية، بما فيها الكتب الخاصة بعلم الأديان و الميثولوجيا تتوسع بفعل رفدها بالمهم من الدراسات الفكرية الجديدة، ناهيك عن المصادر الكلاسيكية التي لا يستغنى عنها في شتى حقول المعرفة والعلم والدراسات الإنسانية حيث وصل عدد الكتب فيها الى مايقارب الالفي كتاب .
إلى حد بات فيه بالإمكان الاعتماد والعودة للموقع للحصول على أهم المصادر والكتب المهمة، خاصة في شؤون الديانات بما فيها الديانة الأيزيدية التي ينفرد الموقع بوضع أهم الدراسات عنها ليصبح مرجعاً للبحث لا يستغنى عنه الكتاب اليوم..
وبغية تطوير المكتبة وتوسيعها ندعو الأعزاء الكتاب لرفدنا بالمزيد من كتبهم الإلكترونية.. كما ندعو القراء والمهتمين للمساهمة في إرسال المزيد من العناوين التي يعتقدونها مهمة وتغني المكتبة..

في مجال الكتاب الايزيدي فقد زاد جهد كادر الموقع من اجل بناء ” مكتبة ايزيدية الكترونية ” بهدف توفير الكتب التي تبحث في الايزيدية ، وخاصة الكتب القديمة المفقودة من السوق للباحثين والمهتمين بالشأن الأيزيدي في كافة بقاع العالم ، لتساعد في دعم الابحاث والدراسات المتعلقة بالأيزيدية ، كما ندعو كافة الاخوة الكتاب والباحثين ان يتعاونوا معنا بارسال كتبهم لنا لنشرها في المكتبة الايزيدية .
مع شكرنا وتقديرنا

سفو قوال سليمان
رئيس تحرير بحزاني نت
هانوفر 22.02.2012