الرئيسية » مقالات » نعلن عن بدء تنفيذ برنامجنا التدريبي لمشروع ( شباب .. يمن أفضل )

نعلن عن بدء تنفيذ برنامجنا التدريبي لمشروع ( شباب .. يمن أفضل )

يعلن منتدى الشباب والطلاب في مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان عن بدد تنفيذ برنامجه التدريبي لمشروع ( شباب .. يمن أفضل ) والتي ينظمها المنتدى في مقر مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان وبالتعاون والشراكة مع الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية – مكتب اليمن .

وقال المنتدى بأنه استكمل الترتيبات التحضيرية المتعلقة بتنظيم الدورات التدريبية المخصصة للشباب والشابات والائتلافات والمنسقيات والتحالفات الشبابية والمبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني .

كما يدعو المنتدى الائتلافات الشبابية ومجالس التنسيق والتحالفات الشبابية ونشطاء الشباب والشابات في كل من عدن وأبين ولحج إلى المشاركة في هذه الدورات التدريبية بترشيح ممثليهم من خلال تملئت استمارة طلب المشاركة التي أعدها المنتدى.

وأشار : بأنه سيتم اختيار المشاركين الذين تتوفر لديهم شروط المشاركة في هذه الدورات والتي ستستمر لمدة ست أيام يتلقى فيها المشاركون والمشاركات تدريبا ذات أهمية كبيرة للشباب والشابات وسيقوم بالتدريب مدربين من ذوي الكفاءات العالية في هذه المجالات المذكورة ادناه :

1- دورة تدريبية في القيادة

2- دورة تدريبية في فض النزاعات وادارة الازمات .

3- دورة تدريبية في الاتصال والتواصل.

4- دورة تدريبية في الإعلام الجديد بعنوان( كيف توصل صوتك) ( الإعلام الجديد وتأثيراته في تكوين الرأي العام وفي تبني قضايا النزاعات والصراعات السياسية ومطالب الشعب )

5- دورة تدريبية في المهارات الحياتية .

وقال المنتدى أن هذه الدورات التدريبية تحمل في مضمونها دعم وإسناد الشباب والشابات لتعزيز دورهم في العمل السياسي والحياتي ، وفي التغيير والديمقراطية وبناء اليمن الجديد .

واضاف: المنتدى أن برنامج الدورات التدريبية يتضمن برنامجا تطبيقيا ميدانيا لأفضل المشاركين والمشاركات حيث سيتم في ضوئه اختيار أفضل أربعة أعمال تطبيقية يحصل أصحابها على جوائز قيمة ( جهاز لاب توب ) هو بمثابة دعم من منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان والصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية – مكتب اليمن للائتلافات والمنسقيات والاتحادات والتحالفات التي تظم الشباب والشابات النشطاء في العملية السياسية وحركة التغيير والديمقراطية في هذه المحافظات الثلاث لتعزيز حضورهم ومشاركتهم في الحيات السياسية والتحولات نحو بناء اليمن الجديد .

أن منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يوجه التحايا للصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية – مكتب اليمن – والذي قام مشكورا بتغطية الجزء الرئيسي من نفقات هذه الدورة كتعبير عن دعمه وإسناده للشباب والشابات النشطاء في الحياة العامة .

كما يوجه المنتدى التحايا لمجلس إدارة مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان الذي تولى المساهمة بتغطية جزء آخر من نفقات هذه الدورة التدريبية .

وهي مناسبة هنا ليدعو المنتدى كل الزميلات والزملاء في قيادات الائتلافات والتنسيقات الشبابية ومختلف مكوناتها في عدن ولحج وأبين المشاركة في هذه الدورة التدريبية الهامة .. كما يرحب في ذات الوقت بمشاركة الزميلات والزملاء الشباب والشابات من غير المنضويين في هذه المكونات في المشاركة في هذه الدورة حيث ستخصص لهولاء نسبة للمشاركة وعليهم جميعا – كل الراغبين بالمشاركة – تملئت استمارة طلب المشاركة والتي ستنشر عبر موقع ” مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان ” على العنوان الالكتروني التالي : www.ycfhrs.org

أو الحضور المباشر إلى مقر منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان الكائن في مديرية خور مكسر – حي السعادة شارع السلفادور.

ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال :

Tel: 0096702-233899

fax:00967- 2 271302

البريد الالكتروني : youth_better_y@yahoo.com

الموقع الالكتروني : www.ycfhrs.org

وللجميع تحياتنا وترحيبنا الكبير بمشاركتكم معنا .

صادر عن :

منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان

مرفق استمارة المشاركة

Yemen- Aden

Office: +967-02-233899
Fax: +967-02-271302
Mobile : +967-733409175 / 736825223
info@ycfhrs.org  

ychrs.huma@gmail.com  

www.ycfhrs.org  

http://www.facebook.com/pages