الرئيسية » بيستون » ايها الکورد الفيليين سنکون صوتکم في الپرلمان……

ايها الکورد الفيليين سنکون صوتکم في الپرلمان……

تغيب الشمس والليل يرتدي ثوبە الداکن فتيأس القلوب الخافقة إلا من رحمة اللە ولإيمانها بان الشروق آتي من خلف ضباب الايام
ليحل نورا وضياءا على نبضات هذە القلوب التي افرشت الحزن وتلحفت الوجع .
مضت الاعوام والسنين على اخوتنا من الکورد الفيليية اللذين جعلوا قبلتهم وطنهم کوردستان وطهارتهم من آل البيت فبارکهم اللە مرتين ورفعهم مرتين واغناهم مرتين . بشر اللە الصابرين بالخير والبرکة والعدالة فهنيئا لکم بما صبرتم وبما کتبە اللە لکم من نصر على جلاوزة البعث الهمجي فاصبحتم خالدين باسمکم ومن اللذين صبروا فنالو.
کذب اللذين قالوا انهم افنوکم ،کذب اللذين قالوا ان قبلتکم تغيرت وکذب اللذين قالوا ان ثوبکم المطرز بالإيمان الذي استمد اخضرارە من آل البيت الکرام انە نزع عنکم او دنس بايدي المنافقين ،هيهات هيهات …فها نحن نرى کيف خرست افواهم وکيف شهدت عليهم ايديهم وارجلهم بما کانوا يفعلون. وها هي راية الحق تحرق باطلهم .
ايها الکورد الفيلية مبروك لکم ولنا ونحن نرى العدالة ترفرف کحمامة بيضاء تحوم وتدور حولنا جميعا وهي حاملة لارواح شهدائنا وشبابنا ودموع شيوخنا وابتسامة اطفالنا وآهات امهاتنا.
اليوم تناديکم شهداء حلبجة والانفال ،تعالوا يا اخوتنا في الجينوسايد تعالوا لنکون معا في الارض والسماء کي يعلم المجرمون بان راية الکوردايتي لايهزمها احد ولا يهزها احد فلقدا خلقنا کورد وولدنا کورد ورحلنا من الحياة لاننا کورد وسبعث يوم الحق کورد.
نعاهدکم ان نکون صوتکم في کل مکان ونکون سند لکم لإسترجاع کافة حقوقکم وان نجعل من قضيتکم من اهم ما يطرح في مجلس النواب العراقي فتنالون الراحة والامان وتسترجعون کافة حقوقکم وتعودون لاحضان الوطن معززين مکرمين عند اللە وعند الجميع.
من القلب ابارك لکم ولنا هذا الانتصار وما حققتە العدالة في قضيتکم التي هي قضيتنا جميعا وقرار المحکمة الجنائية العليا وتعريفها لقضيتکم بالابادة الجماعية.

الجمعة 03-12-2010