الرئيسية » مقالات » عاجل : المصدر يكشف دور منظمة إرهابية تتحكم عن بعد ببرنامج المفوضية لفرز الاصوات

عاجل : المصدر يكشف دور منظمة إرهابية تتحكم عن بعد ببرنامج المفوضية لفرز الاصوات

“الأخبار” عن (شبكة الأخبار العالمية) و (المصدر) – في تطور خطير وعاجل تأكد موقع المصدر من مصادر عديدة ومتطابقة داخل مفوضية الانتخابات و في عدد من دوائر الامم المتحدة و في مواقع عديدة من أن بعثة الامم المتحدة المكلفة بالتنسيق مع مفوضية الانتخابات في العراق لعبت دورا خطيرا في تحديد ثلاث شركات متخصصة في مجال الحاسبات لتوفير برنامج الكتروني يقوم بفرز وعد الاصوات لجميع محافظات العراق و التصويت الخاص و تصويت العراقيين في الخارج .
المعلومات المؤكدة تثبت أن الشركة الرئيسية المسؤولة عن برنامج العد و الفرز هي شركة تسمى ( ناشيتا Nashita وموقعها على الانترنت هو nashita-ict.com) وبعد التحري و التدقيق تبين أن الشركة مقرها الولايات المتحدة و أنها مملوكة من قبل منظمة مجاهدي خلق الارهابية و الممنوعة من العمل في عدد من دول العالم ومنها العراق , و المعلومات المؤكدة تظهر أن الشركة قامت بربط قاعدة بيانات المفوضية عبر نظام الـ VSAT مما يتيح لمنظمة مجاهدي خلق السيطرة و التحكم عن بعد بقاعدة بيانات أصوات العراق كليا .
الشركة الثانية هي شركة أردنية جاري البحث عن تفاصيلها .
من أهم المؤشرات التي أثارت شكوك العديد من الموظفين التالي:
– أصوات قائمتي دولة القانون و الائتلاف الوطني في العديد من الاماكن المختلطة في بغداد تحولت الى ( صفرا )
– أن القائمة العراقية تقدمت في تصويت العراقيين في أوروبا , وهو بعكس كل الارقام التي افاد بها المراقبون المنتشرون في العالم .
– نسبة التصويت في عدد من المحافظات الغربية كانت 100% وأغلبها للقائمة العراقية
– عدم تصويت التركمان للقائمة التركمانية في كركوك والتصويت للقائمة العراقية كان يفوق توقعات أكثر المتفائلين
كما علم المصدر أن هذه المعلومة كانت أحد أسباب اصدار رئيس جمهورية العراق السيد جلال الطالباني بيانه العاجل مطالبا المفوضية باعادة الفرز و العد يدويا
موقع المصدر يتابع تفاصيل المؤامرة بشكل دقيق ومتواصل وعن كثب وسيوافيكم بها تباع