الرئيسية » مقالات » اياد جمال الدين من يحتاج الى 600 مستشار اجنبي ليحركه ويعلمه ويفكر له ماهو دوره اذن ؟

اياد جمال الدين من يحتاج الى 600 مستشار اجنبي ليحركه ويعلمه ويفكر له ماهو دوره اذن ؟

هل رايتم وسمعتم اياد جمال الدين كيف كان مزهوا فخورا معتزا بنفسه في لقائاته الانتخابية الاخيرة سواءاً مع قناة الفيحاء او العربية ؟؟ وهل اطلعتم كيف انه كان مغترا بانه الاوحد الفرد الصمد يمتدح نفسه وكاني به بحاجة الى من يركع له ساجدا من دون الله ..!!

كلماته وعباراته وفلتات لسانه تتكلم عنه وعن شخصيته ونرجسيته وغروره ولن اطيل في تحليلها ويكفيني منه انه اعتقد انه قد انجز الكثير وملك قلوب الملايين لانه كا اورد وكررها في لقائين متقاربين لقناتين فضائيتين انه يمتلك مالايمتلكه الاخرون فهو قد جلب 600 مستشار اجنبي لقيادة زمام حركته وامره مهمتهم تعليمه والتفكير له وتحريكه كما يرون ويشتهون ..!

بالله عليكم ان كان من يدعي ما يدعيه اياد جمال الدين ومن يفاخر بفخره ويغتر بغروره حتى يخال اليك انه ملك زمام الكون وان الكون كله بحاجة الى حكمه وادارته وقيادته والخضوع اليه كيف يريد اقناعي وملايين العراقيين انه كذلك وهو القاصر بحاجة الى 600 مستشار اجنبي ليعلموه كيف يتحرك وكيف يفكر وكيف يتكلم وكيف يتبول وكيف يبصق وكيف يجوع وكيف يعطش وكيف يبكي وكيف يضحك وكيف يقلم اظفاره وكيف ينام وكيف يحلم وكيف يغلق الشباك والباب وكيف يستحم وكيف يجلس وكيف يعطس وكيف يتقئ وكيف يقح وكيف يلبس عمته وكيف يستنشق الهواء وكيف يحكم ان ابتلي العراق بوصوله الى سدة الحكم وووووو رباه ساعدني فانا بحاجة على اقل تقدير الى ان اعد هنا 600 حاجة يجب ان يتعلمها اياد جمال الدين بواسطة مستشاريه الـ 600 ليدير شؤون نفسه اولا والبلاد والعباد بعدها هذا لو قلنا ان كل مستشار سيعلمه شيئا واحدا فقط ويبقى من دون عمل بعدها فانا هنا اعجز عن تعداد ماسيلقيه هؤلاء المستشارين على المسكين المحتاج اياد ..

انا لا امتلك وقتا لمثل هذه الترهات الفارغة لاعدها فانا احتاج الى 600 صفحة او قل 600 كتاب لكل مستشار كتاب لكي افي مستشاري اياد جمال الدين حقهم في الوصف وبعدها علي ان اعرج عليه لاعرف كيف ساحلل شخصيته وماهية قيمته وهو المعني امام الشعب وربما حينما نطلع على احد مستشاريه الذي يؤكد انهم اجانب وعظماء وانهم مستشاري زعماء دول عظمى عدد منهم من هو مستشار اوباما والرئيس الاسترالي وووو فقد نكون امام خيار اخر وسيعطي الشعب صوتهم للمستشار للاجنبي لانه اعلم من صاحبنا ولانه معلمه والاستاذ اكيد اعلم من تلميذه .. اليس كذلك يا اياد .

الظريف في الامر وشر البلية مايضحك حينما قالت له مقدمة اللقاء القيسي ان الاخرين لديهم ايضا مستشارين انتفض غاضبا مقطبا لجبينه مزمجرا قائلا لها وهل يمتلكون ما امتلك ؟؟ واجابها متحديا ان يكون لاحدهم هذا الكم الهائل من المستشارين معددا لها محاسنهم واوصافهم ومكررا ان عددهم 600 وهذا ما لم يحدث لاكبر زعماء الدول العظمى كما يقول ..!!

الاهي لك الحمد حمدا كثيرا والشكر شكرا جزيلا انك هديتنا وجعلتنا بدون مستشارين اجانب نتحرك بهديك ومشورتك وتسديدك ونبعك الذي لاينضب والحمد لك ربي ان جعلتنا لا نمتلك مايمتلكه اياد ومايجود به اصدقائه عليه واحمدك ربي ان الاوحد الفرد اياد جمال الدين بحاجة الى 600 مستشار ليعلموه ويشيروا عليه كيف يتكلم وكيف يفكر وكيف ياكل ووو ولعل احدهم متخصص بتعليمه كيف ………. ولن اكمل ولله في خلقه شؤون .

اخيرا اقول لاياد يكفيك ان اردت ان تكون عزيزا مكرما وينتخبك شعبك ان يكون عراقيا حرا شريفا واحدا يشير عليك لتكون بعزة وكرامة لايعلم كينونتها اجنبي اشتريته بمال لانعلم من اين اتاك و لو نفعوا من اشاروا عليهم لاوصلوهم الى رحاب جنان الله لا الى ماهم عليه واقولها لك لو امتلكت ما امتلكه قارون وكل فراعنة وطغاة الارض وجبارة التاريخ لن تنالها واعلم ان ” َلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ ” لا للمستشارين الـ 600 المتخصصين يتحريك القاصر اياد جمال الدين كالدمية .

احمد مهدي الياسري