الرئيسية » مقالات » تصوير بان السياسيين السنة.. ليس كلهم طائفيين سياسيا..كالذي يصور بان ليس كل الذئاب (كواسر)ـ

تصوير بان السياسيين السنة.. ليس كلهم طائفيين سياسيا..كالذي يصور بان ليس كل الذئاب (كواسر)ـ

الشيعي العروبي بنظر السنة هو (المتجرد عن شيعيته).. السني الخير عند الشيعة هو (المتجرد عن سنيته)


………………….


  عدم وضع النقاط على الحروف.. وانعدام الشفافيه.. هي احد اهم اسباب عدم الاستقرار بالعراق.. والفتنة الحقيقية في ارض الرافدين..   



  فيضن البعض بان (كتمان الحقائق).. ومحاولة تصوير الوضع بالعراق (بصورة وردية).. بغير حقيقتها.. هي (درأ للفتنة).. ولا يعلمون بانهم بذلك يتسببون بتراكم الاحتقان والتسبب بهزات عنيفة.. ووضع العراق على قمة بركان.. لعدم معالجة الواقع بصورته الحقيقية.. لنحذر هنا بان ما جرى بعد تفجيرات الائمة بسامراء نزه مقارنة بما سوف يحصل مستقبلا.. نتيجة عدم المعالجة الواقيعة للكوارث التي تحصل من العمليات الارهابية الطائفية السنية التي تستهدف شيعة العراق .. والتي تقابل بالتجاهل من قبل القوى السياسية والمرجعية والاعلامية..



      والادهى والابشع تصور اعلامي.. تصوره قوى سياسية بدعوى ان (القوى السياسية العراقية سوف تنجح ببناء ديمقراطية).. وان (الاطياف العراقية متاخية)؟؟  في وقت.. الوضع عكس ذلك بالكامل..



   علما ان ما يسمى (القضاء على الفتنة الطائفية) في حقيقته هي (تخدير مارسته قوى سياسية ومرجعية وحزبية) من جهة (وتغير تكتيك الجماعات السنية من جهة ثانية)…. وهي مجرد (تأجيل للانفجارات المقبلة).. التي سوف تحصل شاء من شاء وابى من ابى.. لان هذا حكم الطبيعة.. والعلاج السيء للقضية العراقية..



   ومن اكبر المهازل ان البعض (يجميل) واقع كئيب ومرعب.. يتمثل بنزيف الدم العراقي منذ عقود وعقود.. وتفجيرات انتحارية وسيارات مفخخة وشاحنات مشحونة بالمتفجرات .. بين جموع المدنيين الشيعة العراقيين العزل عن السلاح.. لتعكس واقع طائفي وكراهية بركانية تتأجج في عقول وقلوب اهل السنة ضد الشيعة العراقيين..    وبعد ذلك نسمع من احدهم يقول (ليس كل السنة طائفيين.. )؟؟ وليس (كل السنة هواهم بعثي) ؟؟ و(ليس كل السنة مع حارث الضاري) ؟؟ و(ليس كل السنة مع القاعدة) ؟؟ (وليس كل السنة تكفيريين ) ؟؟ (وليس كل السنة صداميين) ؟؟ (وليس كل السنة مع المطلك والهاشمي) ؟؟ الخ..



نقول لهم نعم (ان السنة يتوزعون بين تلك الجموع التي بمجموعها هي تعكس حقد طائفي سياسي ومذهبي ضد شيعة العراق)..



والدليل هو طرحنا هذه التساؤلات:



1.    اذا القاعدة لا تمثل السنة ؟؟


2.    واذا البعث لا يمثل السنة كراي عام ومشروع سياسي ؟؟


3.    واذا هيئة علماء السنة وحارث الضاري ..لا يمثلون السنة ؟؟


4.    واذا عدنان الدليمي والتوافق السنية ..لا تمثل السنة ؟؟


5.    واذا مشعان الجبوري والمطلك لا يمثلون السنة ؟؟


6.    واذا طارق الهاشمي لا يمثلون السنة؟؟


7.    واذا انصار السنة والجماعات السنية المسلحة .. لا تمثل السنة ؟؟


8.    واذا الانتحاريين السنة.. لا يمثلون السنة ؟؟


9.    واذا الصحوات السنية التي تطالب بالدفاع عن البعثيين واعادة المجتثين والغاء اجتثاثهم.. لا تمثل السنة ..


10.                       الخ..



   فمن يمثل السنة اذن ؟؟ (هل اهل زحل مثلا )؟؟



    ولماذا يحاول كل طيف تصوير الطيف الاخر بعكس ما هو عليه ؟؟  والنتيجة تجريد كل طيف من خصائصه التي يفتخر بها ؟؟



 فالشيعي الاصيل في نظر السنة.. (هو المتجرد عن شيعيته)..


والسني الخير عند الشيعة.. (هو المتجرد عن سنيته)..


والعراقي الاصيل عند القوميين العرب .. (هو المتجرد عن وطنيته العراقية .. )..



   لذلك وجدنا (البعثيين .. يستشهدون بمحمد حمزة الزبيدي.. كمثال لشيعي عروبي حسب النظرة القومية).. علما ان الزبيدي كان يتقرب لنظام حكم البعث وصدام.. بدماء الشيعة..



   وحارث الضاري يصفون الخالصي بانه (شيعي عروبي).. لانه اعتبر القاعدة والتنظيمات السنية المسلحة مقاومة.. وتحالف مع هيئة علماء السنة التي اعتبرت القاعدة منها وهي منهم.. كما صرح بذلك حارث الضاري.. علما ان التنظيمات السنية والقاعدة تمارسها عملياتها ضد الشيعة العزل عن السلاح وتقتل الشيعة اطفالا ونساءا ورجالا وشيوخا..



     وشيعة السلطة.. يعتبرون (المطلك لا يمثل السنة )؟؟ و(القاعدة لا تمثل السنة).. و (البعث لا يمثل الراي العام السياسي السني).. و (حارث الضاري وهيئتة علماء السنة لا تمثل السنة).. الخ.. السؤال (اذن من يمثل السنة )؟؟



  لذلك ندعو لمعالجة الواقع العراقي .. ووضع الحلول بالاعتراف بمكوناته وتراكم المظلومية..



فالفتنة النائمة.. اخطر من الفتنة المتفجرة ..لان الفتنة المتفجرة هي نتيجة عدم معالجة الفتنة النائمة



  (لان الفتنة النائمة تعني.. تصوير الوضع (مثاليا).. بغير حقيقته الدموية الطائفية العنصرية…. فما يؤدي (للاحتقان وتراكم المكنون الغاضب في نفوس المظلومين).. لتنفجر باي هزة.. هزات دموية كهزة سامراء..



   لذلك احذر بان هزة سامراء التي حصلت بعد تفجيرات الائمة العسكريين عليهم السلام فيها.. وما حصل من احداث دموية.. (سوف تكون نزهة بما سوف يجري مستقبلا)..



    فقتل الشيعة.. والسكوت الاعلامي عن ما يجري ضدهم.. وانزواء القيادات الشيعية السياسية والمرجعية عن تناول مظلومية شيعة العراق .. وعدم تحملهم مسؤولية الدفاع عنهم..او حتى مجرد تناول مظلوميتهم.. سوف يولد تراكم للاحتقان.. ينفجر با ي هزة.. بشكل لا يمكن السيطرة عليه


فالحذر الحذر


………..


    واخيرا نؤكد لشيعة العراق ولجميع القوى الشيعية العراقية.. بان مشروع الدفاع عن شيعة العراق  (استراتيجية الدرع والردع)…. وهو  بعشرين نقطة هو خلاص لشيعة العراق وضمانة لحمايتهم.. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق، والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي 


 http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474



…………..


الشيعي العروبي بنظر السنة هو (المتجرد عن شيعيته).. السني الخير عند الشيعة هو (المتجرد عن سنيته)


والعراقي عند القوميين العرب .. (هو المتجرد عن وطنيته العراقية .. )..



…..


ومضة..:


السنة..متدينيهم تكفيريين..وعلمانيهم طائفيين وقوميين نازيين .. ومعتدليهم امويين..ومتشدديهم انتحاريين


……..


ملخص..


    ياتي بعضهم ويقول (ليس كل السنة طائفيين؟؟ نجيبهم نعم.. لان البقية تكفيريين  ؟؟ وبعثيين ؟؟ ومطلكيين واتباع طارق الهاشمي والقاعدة وانصار السنة وهيئة علماء السنة وعدنان الدليمي ؟؟ ومحمد الدايني وعبد الناصر الجنابي واتباع الغرباء من ابو ايوب المصري والزرقاوي المقبور ..الخ).. فهل لديكم غير هؤلاء ؟؟؟



….


المضحك  ..


بعض الذين يريدون تصوير السنة بغير حقيقتهم الطائفية..كالذي يريد البحث عن ابره بكومة قش..