الرئيسية » مقالات » تفاصيل مؤامرة الانقلاب على الديمقراطية وحكومة المالكي يوم الثلاثاء الماضي؟!

تفاصيل مؤامرة الانقلاب على الديمقراطية وحكومة المالكي يوم الثلاثاء الماضي؟!

قلناها مرارا وتكرارا بان المصالحة الوطنية مع البعصيين القتلة المجرمين لن تجدي نفعا ؟! لان من تبقى منهم ليسوا إلا صداميين ؟! ونكرر للمرة المليون لمن في أذنه شمع أو في بصره قذى؟!معظم البعثيين الذين انتموا لحزب البعث لخوف أو طمع تم التصالح معهم ؟!ولم يبقى إلا الصداميين من تيار الأحمد والدوري ومن انتمى للتيارات التكفيرية؟!.
بعد خسارة بوش الابن جاء اوباما؟! اوباما هذا لا يهمه إلا الفوز بانتخابات جديدة؟! وبالتنسيق مع البريطانيين وموافقة المالكي ؟! بدأت الخطة لإرجاع البعثيين الكبار والذين حتى من شملهم قانون الاجتثاث إلى وزارات الدولة وخصوصا الامنيه ؟! وقتها صحنا وصرخنا و و و و لا أذن صاغية؟! وحدثت تفجيرات الأربعاء الدامي ؟! ثم لحقها تفجيرات الثلاثاء ؟! و و و وكل أسبوع انفجار وانفجارين؟!المالكي يصرخ بأجهزته الامنيه ولا معين؟! الكل كانوا ضمن تنظيم لحزب البعث يخططون لما يلي:
1- القيام بسلسلة تفجيرات كل أسبوع مرتين والى يوم الانتخابات وبعده؟!.
2- التركيز على التفجيرات لتكون في مناطق تواجد الشيعة لمنعهم من الانتخاب؟! مع وجود وبث شائعات في الوسط الشيعي وبمليارات الدولارات” ليش ننتخب والحكومة ما أعطتنا شيء ” هذا هو التفكيرالاناني لجحوش الشيعة؟! .
3- بعد الانتخابات واثبات عجز الحكومة تقوم القطعات العسكرية بإزاحة حكومة المالكي المشلولة والنافذة دستوريا ؟!وإخضاع الأمريكان للأمر الواقع؟! حكومة طوارئ وبقيادة المطلك؟! والذي كان سيحصل على أصوات أكثر من الكل بسبب التفجيرات في المناطق الشيعية؟!.
قائمة ال 500 المجتثين والذين أعيدوا للخدمة تشمل كبار الضباط العراقيين في الوزارات الأمنية ؟! والذي من ضمنهم وكما قيل أعلى رأس في وزارة الدفاع ؟! وكبت العيطه؟!.
زيارة متكي وزير الخارجية الإيراني للعراق؟! وزيارة بن حلي نائب أمين الجامعة العربنجيه أوه اقصد العربية؟!ولقائه مع المالكي لتوبيخه على الضمانات التي قدمتها الجامعة العربية لكفالة الصداميين من القيام بانقلاب؟! بعد ما وكع الفأس بالرأس؟! وبعد ما ——- صاحت يا رجالي؟!.عفيه حكومة ما تريد تصارح شعبها؟!.
امسك الأمريكان بزمام عمليات بغداد وستبدأ فصول اجتثاث البعض من جديد وتيتي تيتي مثل ما رحت جيتي؟!.

توقعاتي:
بدا فعلا انسحاب القوات الأمريكية من المدن والمعسكرات الأمريكية ؟! ال 50 ألف جندي أمريكي سيتمركزون في المناطق المتنازع عليها بين العرب والكرد؟!يعني كركوك والموصل؟!حرب أهلية في بغداد والجنوب تمول من قبل إيران والسعودية؟! والفائز يتعامل معه الأمريكان أو بالأحرى اوباما كواقع حال؟!هاي اذا خلصت الحرب بعد 20 سنه ومثل لبنان؟! فمن جنى إذن على الشيعة في الجنوب بعدم تكوين فيدرالية؟! انتم الحكم؟! وهؤلاء هم خونة وجحوش الشيعة؟!.

و لا حول و لا قوة الا بـ الله العلي العظيم

اللهم اشهد إني بلغت اللهم اشهد إني بلغت اللهم اشهد إني بلغت

المهندس سـرمد عـقراوي
16-1-2010م
SARMAD_AQRAWI@yahoo.COM

ملاحظة مهمة:

مقالاتي تعبر عن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست انتخابات فقط بل تبادل الافكار والآراء والمقترحات ووجهات النظر بأسلوب حر وشفافي وبدون الخوف من السب والشتم والاضطهاد والاعتقال والتهديد بالقتل واهمها ايضا عدم التعرض للتسقيط الشخصي.
لكل فرد الحق في التعبير عن رأيه سواءا أكان سلبيا أو ايجابيا بالنسبة للطرف الآخر وسواء أكان مقبول من الطرف الآخر أم لا ؟! وللطرف الآخر حق الرد بالمثل وفي النهاية يكون الحكم هو القارئ الكريم.
الكثيرمن الكدعان والعربان لا يفهمون لغة الحضارة هذه؟!أو يستغشمون؟!. بل ان خالفتهم في الرأي يبدأ السب والشتم والتسقيط الشخصي بدلا من الحوار؟!.ولو كنت امامهم في احدى الدول العربية أو دول العالم الثالث لذبحوني في الشارع كما يفعلون بنا في العراق اليوم.
وهناك نقطة اخرى مهمه وهي كيف تتحاور معهم باسلوب حضاري وهم مازالوا ينكرون او يبررون كل الجرائم التي ارتكبها الدكتاتور بحقنا؟!لسببين الاول لأن بعضهم كان منتفعا ماديا من مصائبنا والثاني أن بعضهم مايزال جاهلا أو يتجاهل ولا يدري بما جرى علينا من ويلات و مصائب في العراق.
وايضا لماذا هذا التدخل السافر في امورنا؟! ولماذا هذه الوصايا علينا؟! نحن لسنا أطفال؟! السنا نحن العراقيين ادرى بأمورنا من غيرنا او ليس المثل يقول : أهل مكة ادرى بشعبها.
وأخيرا اردت بأن أقول بأننا جميعا لسنا معصومين من الخطأ.ولكن الاعتراف بالخطأ فضيله ومن اعترف بذنبه كمن لاذنب له.
وآخر دعوانا بأن الحمد لله رب العالمين.