الرئيسية » مقالات » يا عمر موسى ؟! لا أريد بأن أكون جزءا من أمة تقتل أحفاد نبيها؟!

يا عمر موسى ؟! لا أريد بأن أكون جزءا من أمة تقتل أحفاد نبيها؟!

عمر موسى هذا الذي يريد منا بالقوة والغصب الانتماء للأمة العربية المجيدة؟! ليس حبا بالعرب ولكن خوفا على منصبه كرئيس للجامعة العربية وراتبه الدولاراتي؟!الجامعة العربية التي يجب بأن يغير اسمها لـ (جامعة توظيف المصريين).ولماذا تريد بان تفرض علينا بان نكون في الجامعة مع العلم بأن زعيم القومجية العربية الحالي القذافي اراد الانسحاب من الجامعة العربية؟! لانها كيان هزيل لايسمن ولايغني من جوع.بل اصبحت هيئة عامة لتشغيل العمالة المصرية بأموال النفط الخليجية. اقترح استبدال الاسم بـ (هيئة تشغيل العمالة المصرية). فالبارحة ليبيا(دولة افريقية اغلب سكانها من البربركأغلب سكان دول المغرب العربي وهم احفاد طارق بن زياد) تريد الانسحاب واليوم العراق(60 بالمئة شيعة يعني فرس مجوس و20 بالمئة كرد يعني فرس) وغدا لبنان(اغلبية السكان حوالي مليونيين لبناني شيعي يعني فرس مجوس وما زال نصر الله يعتقد بانهم يعتبرونه مسلم؟!) او البحرين(اغلب السكان شيعة يعني رافضة وفرس مجوس مع العلم بأن التجنيس يجري على قدم وساق للهنود وغيرهم لمعادلة نسبة الشيعة) وبعد غد من يدري؟!.

ولندخل في الموضوع الامة العربية تفتخر بعروبتها لانتماء الرسول العربي القريشي الهاشمي ابو القاسم محمد صلى الله عليه واله اليها. الا انها تقتل احفاد النبي الامي القريشي العربي الهاشمي(ص واله) بحجة انهم شيعة وعجم وفرس ورافضة ويسبون الصحابة. انا لا اتشرف ولا اريد الانتماء لامة تقتل احفاد نبيها بحجج واهية بل اصاب بالعار والنكسة.واذكركم بقصة الملك أو الراهب المسيحي الذي تعجب من أمة تقتل ابن بنت نبيها الحسين عليه السلام وقال فيما قال:بان لدينا حافر حفار حمار عيسى عليه السلام ونحن نحج اليه ونزوره وانتم تقتلون ابن بنت نبيكم وتحرقون الخيام على رأس اطفاله ونسائه وتجعلون الخيل تمر على جسده ؟!وتقطعون رأسه وتضعونه في طبق ليتفرج عليه الناس؟!. ما هذا العمل الذي ليس من بعده عمل؟! ولاحول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم.

المهم مرة اخرى نكرر لكي يفهم من عقله حجر أو الذين يستغشمون لانهم ليسوا عربا اصليين بل استعربوا. وانني والله اؤمن قطعيا بـ (كلكم لآدم وآدم من تراب) وعلى كولة المثل العراقي (ما كو احد طالع من زرف الحايط بمعنى ان كلنا لنا اصول عريقة). الا انني احاجج من يدعي زيفا العروبة.و والله لما كنت حاججتهم الا لكونهم قد آذونا بعروبتهم المزيفه ولقد حق عليهم القول. ومن باب تدعي وتتفاضل علي بالعروبة وانت مستعرب وين اصلك ومن أي قبيله انت؟! اما ان تسكت ويكون حالك حال الناس المستعربه فليس لي حجة عليك او اعريك وافضحك على حقيقتك اذا كنت مستعرب وتنادي بالعروبة وعلى قول المثل(اللي بيته من زجاج لا يرمي حجار على بيوت الناس) وعلى قول المثل اللي يدق الباب يسمع الجواب.نعم كلنا انصهر في بودقة الاسلام العظيم ولافرق بين عربي على اعجمي الا بالتقوى ولكن لا تتفاضل على بعروبتك وانت مضيع لأصلك؟!. وفي الاسلام ليس هناك تفاخر الا بالعمل الصالح.

يقسم العرب الى ثلاثة اقسام:

1- العرب البائده: وهم عاد وثمود والقارعة. هؤلاء في امة العرب اليوم انقرضوا أي ماتوا وليس لهم وجود في هذا الزمان.
2- العرب العاربة: وهم جرهم وقريش. هؤلاء في امة العرب اليوم يشكلون القبائل العربية الاصلية والتي تسكن الجزيرة العربية والعراق بوجه الخصوص وبعض مناطق سوريا والاردن على وجه العموم فقط.
3- العرب المستعربة. وهم الاغلبية الساحقة وليس الكل لما يسمى بالعرب اليوم. هؤلاء في امة العرب اليوم يشكلون معظم المصريين واللبنانيين والسوريين والفلسطينيين والليبيين والجزائريين والتونسيين والمغاربة ما نسيت احد على ما اظن؟!. (وهناك نزر قليل من فروع القبائل العربية في هذه الدول الا انهم قليل قليل جدا جدا).
الخلاصة: اذا ما تعرف قبيلتك فانت مضيع اصلك أذن انت مستعرب؟!.
المهم دعاة القومية العربية اليوم اكثرهم عرب مستعربه؟! امثال المصريين والسوريين والفلسطينيين؟!.
والعرب العاربه اي الاصليين هم سكان الجزيرة والعراق فلماذا يستجدي العرب الاصلييون الانضمام الى العرب المستعربون.
ولنأخذ اعتراض الجامعة العربية(هيئة تشغيل العمالة المصرية) على مسودة الدستور العراقي كمثال للنفاق السياسي بل كمثال للابتزاز حيث يريد المصريون توريد العماله المصرية الى العراق هذا هو بيت القصيد.لقد ذكر أحد الكتاب العراقيين المطلعين بوجود خطة سرية لجلب مليون او مليوني عامل مصري للعراق كرشوة لاعتراف الجامعة العربية(هيئة تشغيل العمالة المصرية) بالحكومة العراقية. ومن الادلة على ذلك هي بان الخطوط الجويه العراقية تستجدي( تكدي) من الخطوط المصرية لتسيير 4 رحلات الى العراق من القاهره؟! من كثرة العراقيين في مصر؟! عدد العراقيين في مصر هو 500 نفر لاغير على اكثر تقدير.مع العلم بوجود اكثر من مليون عراقي في اوربا.
انظروا الى احتجاج(احتيال) المصريين على صيغة الدستور العراقي وبالطريقة التالية كمثال:
مصر تنتمي للامة الفرعونية وعرب مصر جزء من الامة العربية ومسلمي مصر جزء من الامة الاسلامية وافريقان(بلاد النوبة) من المصريين جزء من القارة الافريقية واقباط مصر جزء من الامة المسيحية؟! اشو محد اعترض؟!
للسياح الاوربيين والامريكان واليهود دحنة فراعنه يابيه
للسياح للخليجيين دحنه عرب يابيه
للسياح الافريقان(القدافي) دحنه افريقان يبيه
للسياح المسيحيين دحنه اقباط يا بيه
ولم تعلق عضوية مصر في الجامعة العربية ولم يشك في عروبة مصر ولم ولم ؟! بس احنا؟! عليهم غفور رحيم علينا شديد العقاب.
اطالب الحكومة العراقية بالانسحاب من الجامعة العربية(المستعربين) والانضمام الى مجلس التعاون الخليجي(العرب العاربة الاصليين) او حتى الانضمام الى جامعة جديدة بين ايران وتركيا (اذا عقلت تركيا وسمحت للكرد على أقل تقدير باستعمال اللغة الكردية) وطز بالعرب المستعربين.
واطالب الشعب العراقي بمحاربة كل ما هو مصري لأن الخطة التي يرسمونها لنا هي بأن نكون نحن العراقيين عبيدا للعبيد(المصريين) ونحن ولدتنا امهاتنا احرار ومن ذرية سادة وأشهر الخلق واعظمهم خلقا جاء رحمة للعالمين.
ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم
سرمد عقراوي
2-9-2005م
SARMAD_AQRAWI@yahoo.COM

ملاحظة مهمة:

مقالاتي تعبر عن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست انتخابات فقط بل تبادل الافكار والآراء والمقترحات ووجهات النظر بأسلوب حر وشفافي وبدون الخوف من السب والشتم والاضطهاد والاعتقال والتهديد بالقتل واهمها ايضا عدم التعرض للتسقيط الشخصي.
لكل فرد الحق في التعبير عن رأيه سواءا أكان سلبيا أو ايجابيا بالنسبة للطرف الآخر وسواء أكان مقبول من الطرف الآخر أم لا ؟! وللطرف الآخر حق الرد بالمثل وفي النهاية يكون الحكم هو القارئ الكريم.
الكثيرمن الكدعان والعربان لا يفهمون لغة الحضارة هذه؟!أو يستغشمون؟!. بل ان خالفتهم في الرأي يبدأ السب والشتم والتسقيط الشخصي بدلا من الحوار؟!.ولو كنت امامهم في احدى الدول العربية أو دول العالم الثالث لذبحوني في الشارع كما يفعلون بنا في العراق اليوم.
وهناك نقطة اخرى مهمه وهي كيف تتحاور معهم باسلوب حضاري وهم مازالوا ينكرون او يبررون كل الجرائم التي ارتكبها الدكتاتور بحقنا؟!لسببين الاول لأن بعضهم كان منتفعا ماديا من مصائبنا والثاني أن بعضهم مايزال جاهلا أو يتجاهل ولا يدري بما جرى علينا من ويلات و مصائب في العراق.
وايضا لماذا هذا التدخل السافر في امورنا؟! ولماذا هذه الوصايا علينا؟! نحن لسنا أطفال؟! السنا نحن العراقيين ادرى بأمورنا من غيرنا او ليس المثل يقول : أهل مكة ادرى بشعبها.
وأخيرا اردت بأن أقول بأننا جميعا لسنا معصومين من الخطأ.ولكن الاعتراف بالخطأ فضيله ومن اعترف بذنبه كمن لاذنب له.
وآخر دعوانا بأن الحمد لله رب العالمين.