الرئيسية » مقالات » القدس تناديكم – القدس تستغيثكم – القدس تسأل ضميركم – دعوة الى اعتصام في بروكسل لنصرة القدس

القدس تناديكم – القدس تستغيثكم – القدس تسأل ضميركم – دعوة الى اعتصام في بروكسل لنصرة القدس

القدس تناديكم – القدس تستغيثكم – القدس تسأل ضميركم
فلبوا النداء أيها وطنيون! لبوا الاستغاثة يا عرب ويا مسلمون!
ما زالت الاحتفالات في القدس عاصمة الثقافة العربية في انحاء المعمورة مستمرة, مؤكدة ان القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين المحتلة, مؤكدة ان القدس شعباً, ارضاً, لغة وحضارة فلسطينية عربية رغم حملة التهويد العنصرية منذ احتلال الصهيونية لها عام 1967 . قبل ايام انهى قناصل الدول الاوروبية تقريرهم حول انتهاكات الاحتلال في القدس العربية. التقرير يتحدث بوضوح حول عنصرية الاحتلال وانتهاكاته المستمرة لحقوق الانسان بتهويد القدس وسلب ارضها وطرد شعبها, تقرير قل مثله من اقلام رسمية اوروبية.
التقرير والحقائق التي يحتويها شجع دولة السويد ان لا تسكت وان لا تكتفي بما جاء به التقرير بل قامت بخطوة جبارة تستحق الدعم والاسناد. يوم الاثنين القادم
2009-12-07
ستقدم السويد اقتراحاً واضحاً لاجتماع سفراء خارجية الاتحاد الاوروبي في بروكسل تطالب به دول الاتحاد الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين المحتلة.
الأخوة والاخوات
قال رسول الله ( صلعم ) : الساكت عن الحق شيطان اخرس ! نحن اصحاب حق واهل قضية عادلة لن نسكت ولن نقف مكتوفي الايدي ان رفع احد صوته ودعم حقنا… هيا أيها الفلسطينيون والعرب ، يا ابناء جالياتنا ، هيا يا ابناء هذه الامة العظيمة لنضم صوتنا لصوت دولة السويد ونؤكد للعالم اجمع اننا لا نسكت ولا نهدأ ان كان مصير شعبنا الباسل في الميزان ! هيا يوم الاثنين القادم الى بروكسل لنرفع عالياً صارخين بوجه العالم, رافعين الشعارات:
القدس عاصمة دولة فلسطين المحتلة.
لا للاحتلال لا للعنصرية نعم للحرية نعم لتقرير المصير
الاقصى والقيامة ارض فلسطينية عربيه دون هوادة
نحن في الجالية الفلسطينية في المانيا نناشدكم جميعاً السفر يوم الاثنين القادم الى بروكسل لضم صوتنا الى صوت كل الاحرار لدعم السويد في خطوتها الجبارة.. لتسهيل الامر عليكم تقدم لكم الجالية دعمأ مالياً لتغطية نفقات السفر.
التجمع في بروكسل سيكون في تمام الساعة 12 ظهراً في العنوان التالي:

Rond point Schuman
B – 1000 Bruxelles