الرئيسية » مقالات » ما جريمة بوش التي يريد حثالات الشيعة محاكمته عليها هل لإسقاطه صدام وضربه للمليشيات والمسلحين

ما جريمة بوش التي يريد حثالات الشيعة محاكمته عليها هل لإسقاطه صدام وضربه للمليشيات والمسلحين

تأيد ما يسمى (التيار الصدري).. او الصدريين.. لدعوة الجهات التي تقف وراء منتظر الزيدي .. برفع دعوى قضائية ضد الرئيس الامريكي بوش وضد امريكا.. بدعوى (جرائمها بالعراق)؟؟؟؟ والتي صرح بها الزيدي.. تثير كثير من علامات الاستفهام.. وتطرح تساؤلا مهما.. وهو (ما هي جريمة الرئيس بوش وامريكا):

1. هل لاسقاطها صدام والبعث عام 2003.. بعد عجز المعارضة العراقية عن ذلك؟

2. هل لتحطيم امريكا الخارطة السياسية بالحكم بالعراق.. والتي كانت قائمة على تهميش الشيعة والكورد.. وسيطرة الاقلية السنية منذ عام 1920 الى عام 2003.. ودعمت امريكا مشاركة الشيعة والكورد وكل مكونات العراقيين بالحكم في بغداد..

3. هل لدعم القوات الامريكية والرئيس بوش للقوات العراقية في محاربة المليشيات الدموية الاجرامية.. في صولة الفرسان بالبصرة والعمارة وبغداد وغيرها من مناطق الوسط والجنوب العراقي.. وتخليص اهل الجنوب والوسط من شرورهم..والتي لولا تدخل الامريكان لقتل المالكي مرتين..

4. هل لدعم القوات الامريكية والرئيس بوش .. (رمز تحرير العراق من حكم الدكتاتورية).. للقوى الامنية العراقية والعسكرية في محاربة الارهابيين.. والجماعات المسلحة السنية.. في المثلث السني والانبار.. والفلوجة حيث تلك المناطق حاضنة للارهابيين والجماعات المسلحة والقاعدة..

5. هل لدعم القوات الامريكية والرئيس بوش.. للعملية الديمقراطية والانتخابات.. التي لولاها ولولا اسقاط بوش لصدام.. لما شارك الشيعة بالحكم بالعراق..

6. هل لوقوف امريكا ضد المجتمع الدولي والامم المتحدة (بطلة عقود الفساد النفط مقابل الغذاء).. وضد روسيا ومصر وايران والاردن والسعودية و تركيا والمانيا والصين وغيرها من دول العالم ومنظماتها التي رفضت اسقاط صدام.. وتمسكت بحكم البعث الفاشي ببغداد.. واصرار امريكا على اسقاط صدام والبعث وحكم الاقلية الطائفية السنية..

7. هل بتهمة (الطائفية والعنصرية).. التي تتهم امريكا بانها السبب في ظهورها للعراق.. بسبب سماحها (للشيعة والكورد).. بالمشاركة بالحكم.. وهذا ما يعتبره المحيط العربي السني والبعثيين والتكفيريين والقوميين .. سبب (الطائفية بالعراق).. لانهم يعتبرون العراق (ضمن الحضيرة السنية للمحيط العربي السني).. ؟؟ وليس للشيعة الحق بالمشاركة بالحكم كشيعة عراقيين ؟؟

ثم نتسائل.. كم كان عدد العراقيين الذين سوف يسقطون.. في حالة قيام ثورة (عراقية كبرى من معظم العراقيين).. وفي حالة (اتفاق مفترض بين كل الطوائف والمذاهب والاديان والقوميات).. للقيام بذلك ؟ بدون دعم امريكي.. اليس مقابر جماعية وابادة وتصفية عرقية.. فوق الكبرى ؟؟ وليس ببعيد انتفاضة اذار المباركة عام 1991.. وما حصل بها من مقابر جماعية مارسها النظام ضد المدنيين الشيعة والكورد المظلومين..

وماذا يتوقع البعض ان يحصل والمدن والقرى والاحياء السكنية احتلتها المليشيات الصدرية والجماعات المسلحة السنية.. وعاثت بها خطف وقتل وتعذيب وجريمة منظمة وقتل على الهوية.. وجعلوا داخل الاحياء السكنية مخازن سلاح ومعمل تصنيع قنابل محلية.. وسجون ومعتقلات .. وجعلوا كذلك من الجوامع والمساجد مقرات عسكرية لهم.. فبعد ذلك كيف كان يمكن القضاء على هؤلاء .. اليس فقط بالقوة المسلحة العسكرية .. والمحصلة سقوط نسبة من الابرياء بدون قصد من القوات العراقية والامريكية التي تهدف لتحرير تلك المدن من هذه المليشيات والجماعات المسلحة المجرمة..

v من قتل العراقيين وهجرهم وصكهم وذبحهم.. وفجرهم وانتحربهم.. هم اعداء امريكا انفسهم


ثم من قتل العراقيين وخطفهم ومثل بجثثهم.. وارتكب ابشع الجرائم ضدهم.. وهجرهم قسرا وقتلهم وذبحهم وصكهم على الهوية.. هم انفسهم من يعادون امريكا والرئيس بوش (الله اذكره بالخير اينما كان واينما وجد)… ويرفعون شعار الموت والانتحار ضدها.. من القاعدة وجيش اعداء المهدي وانصار السنة وجيش الاسلامي وجيش محمد.. وغيرهم من المجرمين والقتلة.. وكانت مجموع ضحاياهم مئات الالاف الشهداء. .. وملايين المشردين.. والاف المفقودين..

v اين كان مقتدى الصدر والصدريين بزمن صدام ؟ و لماذا لم يطلقون رصاصه ضد صدام


ثم نسأل.. اين كان الصدريين ومقتدى الصدر.. في زمن صدام ؟؟ لماذا لم يسمع لهم أي صوت ؟؟ لماذا لم يجهر الصدر الثاني باي جملة ضد صدام .. بالعداء.. لماذا لم يفتي برفع السلاح ضد صدام والبعث ؟؟

وهل نذكر الصدريين ومقتدى الصدر.. بالمذكرة التي رفعها لصدام المقبور شاكرا له.. برقيات التعزية والوفد الحكومي الصدامي الذي ارسل لمجلس العزاء الخاص بمقتل الصدر الثاني ؟؟

لماذا لم يؤسس مقتدى الصدر مليشياته (جيش مهدي).. في زمن صدام ضد حكم العفالقة ؟؟

لماذا وقف مقتدى الصدر.. مع الدول والشعوب التي كانت من مصلحتها بقاء صدام والبعث وحكم الاقلية السنية الطائفية كمصر وسوريا والاردن وتركيا وروسيا.. وغيرها..

ولماذا باع نفسه للشيطان.. ومارس جرائمه هو ومليشياته الصدرية.. بالجنوب والوسط الشيعي.. ضد مكاتب ومقرات الاحزاب الشيعية المعارضة لصدام سابقا.. والتي تشارك بالحكم حاليا.. كالمجلس وبدر وغيرها.. ولماذا قتل الشهيد عبد المجيد الخوئي.. بدون محاكمة ولا تهم.. ولماذا حاصر بيت السيد السستاني وهدده بالترحيل.. ولماذا وقف الى جانب ا لارهابيين الذين كانت تحاصرهم امريكا بالفلوجة .. وضرب القوات الامريكية والعراقية من الخلف بتسببه بفتنة النجف.. لنصرة الارهابيين السنة بزعامة الزرقاوي الفلسطيني والقاعدة وعبد الله الجنابي الذين يقودون الارهابيين بالمثلث السني ؟؟

v مصلحتنا مع امريكا.. التي مصلحتها اسقاط صدام.. وخرابنا مع من كان مصلحته بقاء صدام

فاليعلم الجميع.. ومنهم خوارج الشيعة الصدريين.. بان خير لنا ان نقف الى جانب امريكا التي من مصلحتها اسقاط صدام والبعث وحكم الاقلية السنية الطائفية.. ومن مصلحتها الانتخابات والديمقراطية بالعراق.. على ان نقف الى جانب الدول والشعوب والحكومات الاقليمية والمحيط العربي السني.. والمنظومة العربية السنية (الجامعة العربية).. وروسيا ومصر وغيرها التي كانت من مصلحتها بقاء صدام بالحكم وكانت تنتفع من خيرات العراق وثرواته بزمن البعث وصدام على حساب العراقيين ونزيف دمهم..

v وردا على من يقول (ان امريكا جلبت صدام) ؟؟ اتحداكم ان تثبتون نظرية المؤامرة تلك

فلم تنزل أي دبابة او مدرعة او طائرة امريكية بالعراق عام 1963 عند وصول حزب ا لفاشي البعثي للسلطة.. بانقلاب عام 1963 المشؤوم.. بل جاءت دبابات الانقلابيين بدعم مصري ورشاشات بور سعيد المصرية المزود بها مليشيات الحرس القومي النازية.. المدعومة مصريا.. من قبل المقبور جمال عبد الناصر المصري..

ثانيا.. لا يوجد أي خط سكك حديد بين العراق وامريكا.. حتى يقال (ان البعث جاء بقطار امريكي)؟؟ ولا نعلم ماذا يقصدون بهذا القطار الاسطوري الخرافي.. الذين يؤمنون به كالذين يؤمنون بان (بوذا هو الله) ؟؟ وكالذين ذكرهم الله بقرانه (انا وجدنا ابائنا على امة وانا على اثارهم لمقتدون) ؟؟

فتسليح صدام والبعث ومؤسساتهم ا لعسكرية.. كانت روسية من الرشاشات الكلاشنكوف الروسي.. الى طائرات الميغ والسيخوي الروسية.. الى طائرات الهليكوبتر الروسية (مي 24).. وصنوفها.. الى صواريخ سكود وفروغ.. الخ.. وكل من قتلهم صدام من العراقيين كان بسلاح روسي.. وبدعمها..


v الحكيم.. ” لعن الله روسيا التي دعمت صدام حتى النفس الاخير ودعمت طالبنان ضد الشيعة ”

وكلنا نتذكر صرخة محمد باقر الحكيم في الروضة الحيدرية.. عند دخوله للعراق عام 2003.. (اللهم العن روسيا التي دعمت صدام حتى النفس الاخير.. ودعمت طلبان ضد الشيعة).. والتي من وراءها قتل الشهيد محمد باقر الحكيم.. بعد اشهر.. وخاصة ان المخطط الاقليمي والدولي وخاصة من المحيط العربي السني هو خلق اجواء عداء بين الشيعة وامريكا بالعراق.. لاحداث (نكسة عشرين جديدة).. شبيه بنكسة عام 1920.. التي ثار بها الشيعة واستلمتها الاقلية السنية.. فكان لا بد لتنفيذ هذا المخطط قتل كل الزعماء الشيعة البرغماتيين العراقيين فبدئوا بالخوئي رحمه الله.. ومرورا بالسيد الحكيم.. وفسحوا المجال لمقتدى الصدر بالبروز.. لتنفيذ هذا المخطط,, وافشلهم الله.. وجعل مليشياته الدموية.. شذر مذر.. والحمد لله..

و بان امريكا تحاكم كل جندي امريكي يشتبه بتورطه بجرائم باي مكان بالعالم ومنها بالعراق التي لا تمثل جرائمهم مشروع امريكا بالعراق والعالم.. بالمقابل من يسمون انفسهم (مقاومة).. يشرعون قتل العراقيين والمدنيين العراقيين الابرياء بالعمليات الارهابية والانتحارية تحت بند (التترس).. ولا يعتبرون ذلك جريمة ؟؟ أي يشرعون قتل مئات المدنيين العراقيين بسوق عراقي.. لمجرد قتل او جرح جندي امريكي .. ساهم بتحرير العراق من صدام..

ونجد هؤلاء الارهابيين والمسلحين والمليشيات (المكاومة).. تخطف النساء والاطفال والرجال وتطالب مقابلهم بفدية.. وتذبح وتصك وتنتحر بالعراقيين وتعتبر ذلك (مقاومة)؟؟ بشكل يثبت دنائة وخبث هؤلاء المسلحين الدمويين..

واخيرا نؤكد بان مشروع الدفاع عن شيعة العراق وهو (استراتيجية الدرع والردع)…. وهو بعشرين نقطة .. وهذا المشروع هو خلاص لشيعة العراق ، علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق لتمرير اطماعهم بالعراق، والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474