الرئيسية » مقالات » إننا ندعوك إلى شعلة المقاومة !

إننا ندعوك إلى شعلة المقاومة !

سيأتي متحدثو و بيروقراطيو الشركات الرأسمالية متعددة الجنسيات إلى استانبول تركيا في 6 – 7 أكتوبر تشرين الأول للاجتماع السنوي لمجلس محافظي مجموعة البنك الدولي و صندوق النقد الدولي حيث سيتخذون قرارات تؤدي إلى تدمير حياة مليارات البشر .
لا شك في أنه سيكون اجتماع آخر للحفاظ على مصالح الحكام الرأسماليين , حيث سيناقشون حزم السياسات الاقتصادية , إعادة البناء و السياسات الصارمة و شروط الانسجام الأساسية , التي ستضيف حلقة جديدة إلى سلسلة الاستغلال لمستقبل الفقراء و الكوكب الذي نعيش عليه .
أثبتت التجربة المباشرة في الأرجنتين , جامايكا , نيجيريا , كينيا , و كل مكان آخر منذ وقت طويل أن سياسات البنك الدولي و صندوق النقد الدولي لا تؤدي إلا إلى الفقر و الاستغلال . إن البنك الدولي و صندوق النقد الدولي المهندسان الأساسيان للرأسمالية العالمية , هما الأداتان الأساسيتان لطرد الفقراء من منازلهم من خلال سياسات أرسقرطة المدن ( جعلها أرستقراطية ) , تسليع و احتكار مصادر المياه ببيعها إلى شركات عالمية قليلة , مصادرة أملاك المزارعين المحليين لحساب الشركات الرأسمالية العالمية بواسطة السياسات الزراعية النيو ليبرالية , و إضافة حلقات جديدة إلى سلاسل ( أو قيود ) العمال بتطبيق قوانين عمل جديدة .
سيسر 13 ألف مجرم و ربما أكثر من قوات الحراسة لحمايتهم بيننا في تلك الأيام . ستكون تلك الأيام كالجحيم . حيث ستقوم الشرطة بالتفتيش , تفقد الهويات الشخصية , قطع الشوارع , تشكيل أسيجة , و ما إلى ذلك .
تقدم , لنريهم ما هو الجحيم ! ستكون نارنا كابوسهم !
إننا ندعو لأسبوع من المقاومة و الأفعال العالمية ضد صندوق النقد الدولي و البنك الدولي بين 1 – 8 أكتوبر تشرين الأول . في استانبول نحن نخطط لتنظيم ورش عمل , معارض , عروض أفلام , و مناقشات و فعاليات ضد صندوق النقد الدولي و البنك الدولي . سيجري تأمين السكن للقادمين من مدن أخرى و من الخارج . إن كنت ترغب في المشاركة في التحضيرات و في عملية التعبئة اتصل بنا
direnistanbul@gmail.com  

للحصول على المزيد من المعلومات و التحديثات فيما يتعلق بالتحضيرات زوروا موقعنا على الانترنيت
resistanbul.worldpress.com ( English )
direnistanbul.worldpress.com ( Turkish )

في لهيب أيام المقاومة , نأمل أن يتصاعد التضامن الأممي !

في سبيل استقلالية الشعوب ضد رأس المال العالمي !

ضف صوتك إلى الصرخة ضد رأس المال الوطني و العالمي !