الرئيسية » مقالات » أنفال جديدة في (صعدة) اليمن

أنفال جديدة في (صعدة) اليمن

لا نعلم لماذا يسكت العالم عن جرائم فضيعة ضد الانسانية ويضخم أخرى؟! – لماذا سكتت عن انفالات العراق؟! ثم أعيد فتح ملفاتها؟! بعد أعوام؟! اهي حقاً حقوق الانسان ما يدافعون عنه – أم مصالح دول وبلدان، لماذا السكوت عن (أنفال) اليمن؟! اليكم ياقراءنا هذه الصور المنقولة من موقع الاشتراكي نت مع الاعتذار لهذه المناظر…

=====
نعتذر عن نشر 13صورة اخرى لاسباب مهنية
الاشتراكي نت يرد على مصدر 26 سبتمبر العسكري بنشر صور لعدد من ضحايا مجزرة الطلح

الثلاثاء 15 سبتمبر-أيلول 2009 الساعة 08 صباحاً / الاشتراكي نت
بعد نفي موقع 26سبتمبر العسكري لما تضمنه خبر الاشتراكي نت حول قصف طائرتين حربيتين سوق الطلح غرب مدينة صعدة عصر الاثنين ما ادى الى سقوط العديد من الضحايا المدنيين بين قتيل وجريح ، نجد انفسنا نحن في الاشتراكي نت معنيين بنشر عدد من صور الضحايا، مع الاعتذار عن نشر 13صورة اخرى بسبب ما اصابها من تشويه نتيجة الحريق الذي الحقه انفجار قذائف الطائرات بسوق البز(القماش) في مدينة الطلح.
 إن الاشتراكي نت وهو ينشر صورا لعدد من ضحايا هذه الحرب الاجرامية فانه يطالب فقط بلجنة تحقيق مستقلة للتاكد من صحة ان جميع اصحاب هذه الصور مدنيون وانهم قتلوا جميعا في سوق الطلح بصواريخ الطائرات الحربية اليمنية عصر الاثنيين 14سبتمبر 2009 واذا ثبت صحة ما نقوله يجب محاسبة كل من شارك في هذه الجريمة اما اذا ثبت خلاف ذلك فنكون نحن في الاشتراكي نت محلا للمساءلة القانونية والاخلاقية ونحن على استعداد لتحمل مسؤوليتنا كاملة بهذا الشان .