الرئيسية » مقالات » قبيلة بني مالك..و(دك) بيت الزيدي بالرصاص وفصل عشائري (اما دمه اوتتبرأ عشيرته منه)

قبيلة بني مالك..و(دك) بيت الزيدي بالرصاص وفصل عشائري (اما دمه اوتتبرأ عشيرته منه)

في القيم العراقية القبلية.. لا يجوز ان يتجاوز على أي ضيف مهما كان معرفه (او نظرة الاخرين له)…. في حضرة ابن عشيرة بالاساءة.. ويعتبر من يقوم بذلك.. (انتهاك للقبيلة التي تستضيف ذلك الضيف)..

وفي قضية الزيدي واعتدائه على حرمة الدولة العراقية.. والحكومة العراقية.. والامة العراقية.. وعلى قبيلة بني مالك التي ينتسب لها (رئيس الوزراء العراقي).. هذه الامة العراقية التي شارك(14) مليون عراقي بانتخاب حكومتها.. والتي اعطت الامان للرئيس بوش.. بزيارته لبغداد.. فاساء ابن عشيرة الزيدي (منتظر الزيدي) بقلة ادبه عندما رمى بـ (….) باتجاه منصة ضيوف العراق الاجانب مع المسؤولين العراقيين..

وضمن استراتيجية الحكومة العراقية لمواجهة ثقافة (الانحطاط) التي تحاول قناتي البغدادية والرافدين التي تحتضنهما مصر .. وتشرف عليهم المخابرات المصرية.. بترويج ثقافة (القندرة كوجهة للانهيار الثقافي).. يجب ما يلي:

1. .. رفع دعوى قضائية على قناتي الرافدين والبغدادي التي تحتضن (منتظر الزيدي). والتي تروج (لثقافة القندرة).. بتشويه ثقافة (حرية الراي).. ولا نعلم (اذا كل انسان يكره انسان اخر.. يضربه بالقندرة.. كتعبير عن الراي.. فعلى الدنيا القنادر) ؟؟ اليس كذلك ؟؟

2. يجب على قبيلة بني مالك ان تسترد كرامتها وهيبتها.. فليس من المعقول (ان قندرة الزيدي.. تصبح فخر (لمثقفي القندرة).. في وقت هذا الاعتداء وجه على ابن قبيلتها ووجه من وجهاءها نوري المالكي.. لذلك على عشيرة الزيدي. ان تتبرأ من ابنها العار منتظر الزيدي. والا تواجه فصلا عشائريا من قبيلة بني مالك والقبائل العراقية الوطنية مجتمعة..

3. يجب رفع دعوى قضائية عراقية من قبل مئات المحاميين العراقيين الوطنيين.. للمطالبة باعتقال الزيدي مجددا ومحاكمته.. لانتهاكه القيم العراقية الاخلاقية وتشويه ثقافة العراقيين امام العالم..

4. يجب رفع دعوى قضائية ضد مصر.. لاحتضانها قناتي الرافدين والبغدادي.. التي تشرف عليهما المخابرات المصرية.. والتي تبرز الارهاب بالعراق (مقاومة).. وعمل الزيدي (بطولة).. في وقت انتهك الزيدي كرامة وقيم وثقافة العراقيين ..

5. انتهك الزيدي.. الخطوط الحمر لضحايا صدام والبعث.. عندما ضرب (رمز تحرير العراق من صدام).. الرئيس الامريكي (بوش).. فبفعله هذا .. دخل بمصطلحة البعثيين والارهابيين والتكفيريين والصداميين والمحيط الاقليمي و الجوار المعادي للعراقيين عامة ولشيعة العراق خاصة.. فضرورة ان يطالب ضحايا صدام وعوائل الضحايا.. برد الاعتبار لهم من منتظر الزيدي .. الذي اعتدى عليهم قبل ان يعتدي على كرامة أي احد اخر..

6. انتهك الزيدي.. القيم الشيعية الجعفرية العراقية.. التي ترفض انتهاك حرمة أي انسان.. حتى لو (كان عدوك).. اذا ما دخل (الامان) من قبلك.. ولنا في اخلاق الامام ا لسجاد عليه السلام.. الذي دخل (مروان ابن الحكم وابيه).. في بيته بعد احداث المدينة.. ولم يمس الامام مروان وابيه بكلمة ولم ينتهك حرمتهم.. ولم يعتدي عليهم .. فكيف الحال بالرئيس الامريكي بوش الذي يرتبط اسمه باسقاط اعتى دكتاتور عرفه التاريخ صدام المقبور. .. وحزب فاشي كحزب البعث.. وحكم طائفي مقيت ..

بل يرتبط اسمه.. ببروز الشيعة والكورد سياسي بالعراق وببغداد.. بعد قرون من الاضطهاد الطائفي العنصري ضد الشيعة.. العراقيين.. الذي وصل الياس بالكثير منهم بان يتداولون (بان احفاد حلة صدام).. سوف يحكمون العراق مستقبلا..