الرئيسية » اخبار كوردستانية » كركوك..أبشع جريمة بحق عائلة أثناء نومها

كركوك..أبشع جريمة بحق عائلة أثناء نومها

كركوك    14:14    13/09/2009 

يعتزم PUKmedia على نشر صور الجريمة البشعة التي إرتكبها أعداء الإنسانية الإرهابيون, بحق عائلة في كركوك, حيث قامت جماعة إرهابية، بقتل زوجة شرطي وأطفاله الثلاثة اليوم الأحد 13/9 في كركوك.

وباسم PUKmedia نعتذر لجميع القراء لنشرنا هذه الصور لكن ما نريده هو إظهار الحقيقة وان ترون بام أعينكم مدى بشاعة هذه الجريمة التي لا تطاق الأنظار, مع اننا لا نوافق نشر الصور التي ترافقها الدماء إلا ان ضرورة الإخراج الفني للخبر والعوامل المساعدة له تستوجب نشر تلك الصور لذا نعتذر مرة اخرى للقراء.. وإليكم نص الخبر والصور التي وصلتنا عن طريق مصادرنا الخاصة:

قال العميد سرحد قادر مدير شرطة الأقضية والنواحي التابعة لمحافظة كركوك إن أحد عناصر الشرطة والذي ينتمى الى مديريتهم عاد الى منزله في حي القادسية بمدينة كركوك صباح اليوم، فوجد زوجته وأطفاله الثلاثة مقتولين داخل المنزل، وعليهم آثار إطلاقات نارية، مشيرا الى أن الشرطي اسمه أوميد عبدالواحد وأعمار أطفاله تتراوح مابين ثلاث سنوات ونصف الى سنة ونصف.

وأشار العميد سرحد قادر الى أن التحقيقات الأولية بدأت في الحادث، ومن المحتمل انهم قتلوا بالسلاح الكاتم للصوت لأنه لم يسمع صوت إطلاقات في المنطقة.