الرئيسية » مقالات » منفذي الاربعاء الدامي هم (من الاسرى المطلق سراحهم) من بوكا..بضغط من الصدر والضاري

منفذي الاربعاء الدامي هم (من الاسرى المطلق سراحهم) من بوكا..بضغط من الصدر والضاري

اعلنت السلطات الامنية العراقية.. بان منفذي العمليتين الانتحاريتين ضد وزارتي المالية والخارجية.. كانوا من المطلق سراحهم من سجن بوكا.. اي من (الاسرى المفرج عنهم).. حسب وصف مقتدى الصدر للمعتقلين في السجون الامريكية.. ببيانه الذي صدر منه قبل فترة.. مطالبا باطلاق سراح ما يسمى (الاسرى) في السجون الامريكية ، والمعتقلين بالسجون العراقية ؟؟؟؟ وهذا نص البيان.. على الرابط التالي

http://www.almnheg.com/alm/byanat/byan12.jpg  

ليكشف دور مقتدى الصدر في العمليات الارهابية.. التي حصلت يوم الاربعاء الدامي مع زميله حارث الضاري زعيم عصابة هيئة علماء السنة.. والتي نفذها اللوبي المصري بالقاعدة بزعامة الصعلوك ابو ايوب المصري.. وهو بنفس الوقت وزير ما يسمى (دولة العراق الاسلامية).. بالتحالف مع البعثيين .. بدعم اقليمي..

وتبين كيف ان مقتدى الصدر المتورط بدم بقتل عبد المجيد الخوئي بدون محاكمة ولا تهم.. ومحاصر اتباعه لبيت السيد السستاني.. وتاسيسه مليشيات دموية تورطت بدماء الاف من العراقيين .. ومهاجمة مكاتب الاحزاب السياسية.. لا يتوانا عن اشعال الداخل العراقي من خلال مطالبته بتسريح القتلة والمجرمين في شوارع المدن والقرى العراقية.. ولا ننسى ان مقتدى الصدر ومليشياته والتيار الصدري.. وقفوا الى جانب هؤلاء الارهابيين بالفلوجة .. عندما تسببوا بفتنة النجف لفكر الحصار الذي تفرضه القوات الامريكية والعراقية انذاك على المسلحين من القاعدة ومشتقاتها والقوى السنية المسلحة في الفلوجة..

علما ان وصف (الاسرى) اول من اطلقه كذلك البعثيين على من تعتقلهم امريكا من ما يسمى (اسرى رفاق الحزب).. ووصف به المقبور صدام من قبل االاعلام الداعم له..

ومنها هذا الموضوع الذي يتباكى فيه البعثيين على المجرم عبد الغني عبد الغفور :

(مرة أخرى الرفيق المناضل الأسير عبدالغني عبدالغفور يتحدى ( محكمة ))..

وعلى الرابط

http://www.alrafdean.com/node/110055  

السؤال هنا..

1. ااذا امريكا اعتقلت الارهابيين.. (خرج علينا الضاري والصدر) واصفينهم (بالاسرى) لانهم في سجون امريكا التي اغاضت الضاري وهيئته ومقتدى الصدر وتياره.. عندما حررت العراق من صدام والبعث وحكم الاقلية السنية الطائفية.. لذلك نرى الصدر والضاري يصفون امريكا (بالاحتلال).. كمدا وحزنا .. لما قامت به امريكا من تحرير للعراق من الطغيان.. ودورها في دعم القوى الامنية العراقية ضد مليشيات مقتدى الدموية.. وضد الجماعات المسلحة المقربة من الضاري الارهابية..

2. اذا امريكا اطلقت سراح دفعات من هؤلاء المعتقلين.. بسبب الضغط عليها.. من قبل الصدر والضاري وامثالهم.. اتهمت امريكا (بانها تطلق سراح الارهابيين).. ؟؟

3. اذا امريكا قتلت الارهابيين بساحة المعارك.. اتهمت امريكا (بانها تقتل العراقيين والمسلمين) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4. اذا امريكا سلمت الارهابيين للحكومة العراقية .. صرخ الاعلام المشبوه (امريكا تسلم المقاوميين لحكومة الاحتلال الصفوية الرافضية ليتم قتلهم) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليثبت ذلك كله.. بان ما يسمى هيئة علماء السنة والتيار الصدري والعصابات والمليشيات والجماعات المسلحة الدموية كلها تمثل (لوبيات ضغط) داخل العراق تضغط على امريكا والحكومة العراقية للافراج عن الارهابيين والمليشياتيين الدمويين..

وهنا نبين.. بان من المهازل.. ان الحكومة العراقية وبضغوط القوى السنية والصدريين .. تطلق سراح الاف من الارهابيين.. وتطالب امريكا باطلاق سراح من لديها.. في وقت الحكومة العراقية لم تنفذ الاحكام القضائية التي صدرت ضد بعض الارهابيين كحسين ابن المصرية الذي حكم عليه بالاعدام منذ عام 2006.. لجرائمه بقتل 950 عراقي ولم ينفذ حكم الاعدام عليه لحد يومنا هذا.. والكارثة انه يقيم في سجن في غرفة مكيفة ؟؟؟ كمثال على الارهابيين في السجون الحكومية..

مع الاخذ بنظر الاعتبار ان امريكا ليس لها صلاحية محاكمة الارهابين .. وبنفس الوقت اذا ما سلموا الى الحكومة العراقية .. يتوقع اطلاق سراحهم على دفعات من قبل البرلمان العراقي الذي يضغط باطلاق سراحهم ؟؟ بدون اي احساس بمخاطر ذلك على امن وسلامة العراقيين ..