الرئيسية » مقالات » لمعارضي صدام..(هل تطالبون العراقيين بدين).. وللبعثيين والسنة (هل تطالبون العراقيين بثار)ـ

لمعارضي صدام..(هل تطالبون العراقيين بدين).. وللبعثيين والسنة (هل تطالبون العراقيين بثار)ـ

من يقول ان المعارضة العراقية.. لديهم ذرة من الاحساس بالمسئولية.. بمشاعر ودماء العراقيين.. نقول لهم (كذبتم والله)..

و الذين يقولون (بان البعث لديه ولو ذرة من الانسانية والشرف).. نقول لهؤلاء كذبتم والله..

فابرز ما ميز البعث المقبور هي دمويته اللامحدودة.. في الفتك بدماء العراقيين..

في حين ابرز ما ميز معارضيه الذين حكموا بعده .. هي فسادهم.. واستخفافهم بدماء العراقيين الذين يسقطون بالعمليات الإرهابية حاليا وبسجون البعث وصدام سابقا.. وعدم شعورهم بالمسؤولية عن فشلهم بالحكم.. وكل همهم كراسي الحكم.. وتمرير اجندات اقليمية مرتبطين بها.. وهمهم استمرار تدفق رواتبهم المهولة.. التي تعكس عدم توزيع العادل للثروة.. بوجود ملايين العراقيين تحت خط الفقر وعوائل عراقية تعيش على المزابل.. في حين اعضاء البرلمان يعيشون برواتهم خرافية .. لا يستحقونها.. وكذلك كل هم هؤلاء السياسيين كيف يرجعون الى كراسي البرلمان والحكم مجددا.. بالانتخابات المقبلة..

ونؤكد بان المعارضة العراقية السابقة.. فشلت باسقاط صدام.. وها هي اليوم تفشل بالحكم.. وفي حماية العراقيين من اجرام الارهابيين وتنظيماتهم كالبعث واعوانه من القاعدة والطائفيين السنة والتكفيريين والمدعومين من دول الجوار والمحيط الاقليمي…

والاقسى ..ان..

ضحايا العمليات الإرهابية.. يجيرون لخدمة (المصالحة مع البعثيين والمسلحين ودول الجوار)ـ

والضحايا العراقيين.. يتم تجيرهم لخدمة السياسيين.. وليس لخدمة مستقبل وامن العراقيين..

والاقسى كذلك.. بان العدد المهول من العراقيين الذين سقطوا على يد جلاوزة البعث وامن صدام.. لم يضعفون النظام الصدامي قيد انملة خلال حكم البعث.. بل العكس كان النظام يزداد قوة كلما اعدم وبطش بالرافضين لحكم البعث وصدام.. لما يصنعه ذلك من رعب في قلوب الناس.. فتنعكس بالطاعة العمياء لاوامره خوفا من بطشه.. في حين المعارضة العراقية.. لم تستثمر هذه الضحايا الذين يسقطون في أي مشروع لاسقاط صدام.. واكتفى قادتها بالجنسيات ا لاجنبية والاقامة في عواصم الدول الاقليمية والجوار واوربا.. يقودون معارضة (خاوية) فارغة.. جرت الويل على العراقيين.. مثلما جر صدام والبعث الويل على العراقيين..

…………………..
لمن عارض المقبور صدام.. (هل تطالبون العراقيين بدين)؟؟ والم تكفي (سرقاتكم) لسد الدين؟

والى البعثيين والقوى السنية.. (هل تطالبون العراقيين بثار).. والم يكفي حكمكم (باخذ الثار) ؟