الرئيسية » مقالات » شبكة ضباط بعثيين في مديرية الجوازات تسهل دخول الارهابيين الى العراق

شبكة ضباط بعثيين في مديرية الجوازات تسهل دخول الارهابيين الى العراق

حصلت الحركة الشعبية لاجتثاث البعث على معلومات مؤكدة تشير الى اكتشاف شبكة ارهابية بعثية في مديرية الجوازات تعمل على اصــــدار جوازات عراقية رسمية لأرهابيين من جنسيات عربية مختلفة لتــسهيل عمليـــة دخولهم الى العراق وتنفيذ عمليات اجرامية بحق الشعب العراقي .

وتفيد المعلومات عن ان المعتقلين ضباط برتب مختلفة كانوا قد اعيـدوا الى الخدمة بعد المصالحة والحوارات التي تمت مع البعثيين في الاشهر القليلة الماضية .
وقال المصدر بأن التحقيقات وصلت الى نهايتها وسيتم احالتهم الى المحكمة في القريب العاجل وقد تم الحجزعلى اموالهم مؤقتا ريثما يصدر حكم قضائي بهذا الصدد .
علما انهم اعترفوا بقيامهم بأصدار آلاف الجوازات وان هناك شبكة تدير عمل تجنيد الارهابيين في الخارج وارسالهم الى العراق بشكل اصولي وعبر المنافذ الحدودية الرسمية بفضل الجوازات الرسمية التي قاموا بأصدارها لهم .

كما عبر المصدر عن اسفه عن ان هناك وساطات جاءت من شخصيات سياسية متنفذه في الحكومة من اجل اطلاق سراحهم وعرضت اموال طائلة من اجل انهاء ملفهم او تغيير المادة القانونية 4 / ارهاب الى مخالفة ادارية .

انتهى
نضع هذه الاخبار امام الشعب العراقي ليعرف جيدا نتائج المصالحة مع البعثيين وندعوا الحكومة العراقية الى اعادة النظر في هذه المصالحة العقيمة.