الرئيسية » شؤون كوردستانية » تهنئة بمناسبة التجديد الولاية الثانية للرئيس الفيدرالية كوردستان العراق

تهنئة بمناسبة التجديد الولاية الثانية للرئيس الفيدرالية كوردستان العراق

السيد الرئيس مسعود البارزاني المحترم:

تلقينا نبأ فوزكم في الانتخابات الفيدرالية الكوردستان بكل الفرح والسرور و زغاريد الفرح ملأت جمعيتنا وها قد نصرخ بصوتنا ومنشدون لكم فوزكم وصدق الشعب الكوردي باختياركم رئيساً، هذا الشعب يعرف تاريخكم و لا يتخلى عنكم أبدا.
نحن نعتبر هذا اليوم يوم الانتصار للشعب الكوردستاني. أنّى وجد الكردي سيفتخر بكم قائدا ومناضلا في مسيرته النضالية فأنتم خير من يسهر على مصالحنا القومية وتمتين أواصر الديمقراطية. نعم أنه نصر لشعبنا الكوردي. وما فوزكم سوى إرادة الجماهير الكردية لتقودونها من نصر إلى آخر. ستكون بكم الفدرالية ثابتة شامخة يلجأ إليها الكرد عند الملمات.
السيد رئيس نحن في جمعية الصداقية الكازاخستانية كوردستانية (هيفي) نبث لكم أحر تبريكات و التهاني بهذه المناسبة العظيمة للشعبنا الكوردستاني هذا هو بحد ذاته الانتصار عظيم لنا.
نضم صوتنا إلى أصوات الذين قالوا لكم نعم و نحن واثقون من خطواتكم الباسلة نحو الديمقراطية وبنضالكم القدير ستجعلون العراق الحرة والفيدرالية راسخة.
مرة أخرى أجمل تبريكات و تهانينا إليكم السيد الرئيس و كما نبارك للقائمة الكورستانية 54 الذين اثبت للشعب بأن أملهم هو النضال الحزبين الشقيقين الذين يسهران على مطامح كوردستان ولا يتنازلان عن مطالب الكورديتي مهما كانت الصعاب…
دكتور محمد أحمد برازي الرئيس:

جمعية الصداقة الكازاخستانية الكوردستانية – (هيفي(Hevi)
كازخستان – ألماتا