الرئيسية » مقالات » برعاية منتدى الرعاية العلمية وتيار الإصلاح الوطني

برعاية منتدى الرعاية العلمية وتيار الإصلاح الوطني

اختتمت دورة تعليم الحاسوب للنساء التي إقامها منتدى الرعاية العلمية بالتعاون مع تيار الإصلاح الوطني في الديوانية وعلى قاعة المنتدى بحضور خريجي الدورة وعدد من الشخصيات والمسؤولين لتطوير قابليات المرأة العلمية باعتبارها شريحة مهمة في المجتمع وهي بحاجة إلى التطوير والتعليم في مجال الحاسوب والانترنت. ويذكر ان الدورة أنجزت خلال عشرة ايام بمشاركة ما يقارب 15 شابة في الدورة وبحضور مميز ورغبة كبيرة من قبل النساء في التعلم والتطور بما يتلاءم متطلبات العصر الحديث.

وقال السيد طالب الطويل مدير مكتب تيار الإصلاح الوطني في الديوانية خلال احتفالية التخرج وتسليم شهادات المشاركة: يسعدنا أن نقيم مثل هكذا دورات إلى النساء باعتبارهن جزء مهم وفعال في المجتمع يسعى إلى التطور والرقي من اجل إقامة دعائم هذا المجتمع. ويسرنا هذا الحضور المميز من النساء المشاركات وندعوهن إلى التواصل معنا في مثل هكذا دورات لتطوير قابليتهن العلمية من اجل الحصول على جيل متعلم ومتطور ونحن بدورنا نهتم بشريحة النساء ونسعى إلى أقامة دورات أخرى لمحو الأمية وصيانة الحاسوب والموبايل من اجل التواصل مع أبناء المحافظة والتركيز على الجوانب العلمية المهمة في حياتهم.

وقال الأستاذ سعدون الجليحاوي الإعلامي والأستاذ التربوي في الديوانية: أن الذي يستحق أن يشكر على جهوده في إقامة هذه الدورة هو مدير منتدى الرعاية العلمية الأستاذ عقيل عبد محي الذي يسعى دائماً على إقامة هذه الدورات العلمية التطويرية وتعاونه مع المنظمات والاحزاب والجهات الأخرى في هذا الجانب والجوانب العلمية الأخرى.

وفي ختام الدورة أبدت المشاركات شكرهن وتقديرهن للجهود الكبيرة المبذولة لإقامة مثل هكذا دورات تطويرية وبالخصوص طبقة النساء دليلاً على الاهتمام بهذه الشريحة الواسعة من المجتمع والشعور بمعاناتهن ومتطلباتهن وسط هذا التطور العلمي في البلد. وتم توزيع الشهادات والجوائز على النساء المشاركات في الدورة .



عباس السعيدي