الرئيسية » مقالات » الانسان اقدس من الكعبة عند الله.. فهل المرجعية اقدس من دم شيعة العراق.. لتستبيح دمائهم

الانسان اقدس من الكعبة عند الله.. فهل المرجعية اقدس من دم شيعة العراق.. لتستبيح دمائهم

منذ فترة اجد من يجعل (مؤسسة) المرجعية هي اقدس من دماء شيعة العراق.. وكذلك اجد عدم التمييز بين المشروع السياسي لشيعة العراق… وهو مشروع للدفاع عن شيعة العراق سياسيا كمجموعة اثنية لها خصوصيتها للدفاع عن ارواح ودماء الشيعة العراقيين اولا وكذلك للدفاع عن المرجعية الدينية ككيان عالمي وضرورة الاعتراف بها دوليا كالفتيكان…. وبين المرجعية الدينية التي مشروعها المعلن استباحت (نصف عدد الشيعة) لمن يقتلهم (لو قتل نص الشيعة لا تردوا).. في وقت المرجعية مسئولة عن الدفاع عن المذهب الشيعي علما انها ليست مؤسسة سياسية بحتة باعتراف اتباع السيد السستاني بان (المرجع لا يتدخل بالسياسية )؟؟؟ فلماذا يتم الخلط بينهما ؟؟ ولمصلحة من ؟؟ فهل نتوقع من الذي يبيح دماء الشيعة ان يدعم مشروع للدفاع عنهم وعن دمائهم ومقدساتهم واعراضهم ؟؟؟

والغريب اننا كشيعة عراقيين.. نفهم ان الله سبحانه جعل الانسان اقدس من الكعبة.. (اهون عند الله هدم الكعبة من سقوط قطرة دم انسان مظلوم).. لذلك نجد حتى الكعبة .. عند العقل الباطن المسلم الشيعي لا تجعل الكعبة بمنزلة (التصنيم) .. ولكن الغريب انه جعل (المرجعية اقدس من دم الشيعي)..

فيصدر من المرجعية استباحة لدماء شيعة العراق (لو قتل نص الشيعة لا تردوا).. و (لو ابيدت محافظة شيعية فلا تردوا).. كما اكد ذلك الشيخ جلال الدين الصغير في خطبته التخنيثية يوم الجمعة.. فنطرح تساؤلاتنا:

1. لماذا تم استباحة دماء شيعة العراق من قبل المرجعية ؟؟ فاذا المرجع يستهين بدماء نصف شيعة العراق أي بالملايين.. فلماذا نتعجب اذن من القاعدة ومشتقاتها الطائفية السنية عندما تريد ابادة ملايين من شيعة العراق ؟؟؟؟؟

2. اليس من الخطورة في مرحلة زمنية تشن بها القاعدة والقوى الطائفية السنية اخطر واكبر الهجمات الارهابية بعمليات انتحارية وسيارات وشاحنات مفخخة وعمليات خطف على الهوية والذبح من الرقاب ضد الشيعة.. تصدر من المرجعية (لو قتل نص الشيعة)؟؟ فهل الدم الشيعي بهذا الرخص يا مرجعية ؟؟؟

3. اليس من الخطورة ايضا.. ان يثقف اي شعب على (تقبل القتل) ؟؟؟ فكيف نتوقع من ذلك الشعب ان يقف امام الفساد والمفسدين.. اذا ما ربي على عدم الدفاع عن نفسه ضد من يستبيح دمه ؟؟؟:

4. المرجعية الدينية لديها حمايات خاصة وكبيرة وكثيفة في الاحياء السكنية التي تقطنها في ا لنجف.. ولم تتعرض المرجعية لهجمات ارهابية من قبل القاعدة رغم ان القاعدة استطاعت اختراق النجف امنيا بعمليات ضخمة.. فالسؤال لماذا المرجعية تستباح دماء الشيعة في وقت توفر حماية خاصة لها ؟؟؟ فهل دم المرجع اقدس من دم الشيعي العراقي ؟؟

5. لماذا ا لمرجعية لم تصرح (بلو قتل نص العراقيين لا تردوا).. ولماذا (لو قتل نص الشيعة) لماذا الاستهانة بدماء شيعة العراق عند المرجعية ؟؟

6. هل عندما يقتل السني عند المرجعية الدينية عند ذاك (تحصل حرب اهلية)؟؟ في وقت لو قتل (نص الشيعة ليست حرب اهلية لدى المرجعية) ؟؟

7. هل الدم السني هو الدم المقدس عند المرجعية ؟؟ والدم الشيعي غير مقدس ؟؟

8. هل لو قتل (ملايين الشيعة الابرياء) عند المرجعية (هم ضحية) مباحة.. في وقت لو رد الشيعي ضد القاعدة والقوى الطائفية السنية والتكفيريين يعتبر (مرفوض عند المرجعية) ؟؟

9. لماذا المرجعية لم يصدر منها أي فتوى او بيان لتجريم و تحريم الانضمام للقاعدة.. واعلان الحرب عليها ؟؟ ولماذا القاعدة لم تشن أي هجمات ضد المرجعية الدينية وضد السيد السستاني منذ سقوط البعث ا لمقبور ولحد يومنا هذا ؟؟

10. (لو قتل نص الشيعة لا تردوا).. السؤال لا نرد على من ؟؟ اليس هذا اعلان صريح بعدم الرد على القاعدة والطائفيين السنة والتكفيريين وحاضنتهم من قبل المرجعية ؟؟؟

ونطرح تساؤلنا اخيرا للشيعة العراقيين هل تتوقعون من مؤسسة دينية تبيح (نصف دمائكم).. بان تدعم ما يؤمن لكم مستقبلكم وحياتكم وامنكم..

واخيرا نؤكد لشيعة العراق انكم سوف تستمرون تحت عواصف طائفية و اطماع المحيط الاقليمي.. .. وتدخلاته.. ولن تؤمنون جانب شر كل هؤلاء.. الا بتبني مشروع الدفاع عن شيعة العراق.. وهو بعشرين نقطة .. ، علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق لتمرير اطماعهم بالعراق، والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474  
………………

(المرجعية) اقدس من دم شيعة العراق ام الشيعة اقدس من المرجعية وهل الكعبة اقدس ام الانسان