الرئيسية » الملف الشهري » ؛؛رجل القمر؛؛ أسطورة الشرف الزعيم البطل عبد الكريم قاسم

؛؛رجل القمر؛؛ أسطورة الشرف الزعيم البطل عبد الكريم قاسم

الزعيم الشهيد البطل عبد الكريم قاسم الأسطورة والحلم.. رجل الكرامة العراقية رجل القيم والأخلاق حبيب العراق ورمز العراق الحديث وتواصل حضارته ونبل تاريخه…. رجل لم يعرف العرب مثله زعيم شرف ونزاهة… انه اسما على مسمى انه الوجه الذي يحمل سحنة عراقية أصيلة… رسوم وجهه بشاشة وطيب عراقية… بسمته تفتح أبواب المستحيلة بالأمل والعدالة والخلاص الوطني…قلوب العراقيين تنبض بحبه وستبقى تنحني لصوته لكلماته الشجاعة لذكراه العطرة انه رجل القيم…رجلا اقسم أن لا يلبس الا العفة والشرف والكبرياء العراقية رجل اقسم أن لا يسكن بيتا ألا أذا اسكن جميع فقراء العراق بيوتا رجل الزهد والايثار.. رجلا سبق عصره بعقود من الزمن رجل الإستراتيجية وخطط النهوض العظيمة انه قرر وأوفى … قرر أن يحرر العراق قرر أن يشعل نار التغير والوطنية العراقية ويجعل الحرية ملكا لكل عراقي لعن الله الذين غدروه… به سمى الإنسان وأصبح لكرامة المواطن العراقي معنى … رغم أن عصره لم يدم ألا 4 سنوات لكنه حقق المعجزات انه البطل الذي لا يموت .. كما قالوا محبيه انه أسطورة انه عريس دجلة …الشريف قاسم بيوم استشهاد زف عريسا لدجلة ليكون هو نبض الحياة لكل العراق من يشرب ماء دجلة ليترحم على زعيم العزة العراقية من يشرب ماء العراق ليترحم على بطل الأبطال الرجل الأسطورة….الرجل الذي وضع اسس التحضر والتطور العراقي .. بفترة زمنية أذهلت الغرب وجعلتهم يستعجلون بإجهاض ثورة الشعب القاسمية…ماذا نقول عن رجل القمر ماذا نقول عن البدر العراقي..

السفلة المأجورين أعدموه واعدموا السلام ولكنه بقى حلم عراقي يراودنا بأنه سيظهر في يوما ما ويعلن من جديد العدالة ويعلن الحرية والخلاص لكل العراقيين…كل من يحب العراق يرى الزعيم قاسم متبسما على وجه القمر هذا هو زعيمنا يا عرب هذا هو زعيمنا الذي لم يمت فكره ولن يموت … حبه في قلوبنا عبد الكريم قاسم هو رجل العراق هو علم العراق هو قدس العراق هو أحلام الفقراء أحلام النهوض ..هو أحلامنا بالعدل والسلام أحلامنا بالطيبة والتسامح… رجل الشدة العادل رجل التسامح … المغدور من أراذل الرفاق وأراذل العرب وأراذل العملاء ..

لعنة الله على كل من ساهم وحرض ومول عمليات اغتيال العراق .. ما فعلته أمريكا لا يمكن أن ننساه فنحن شعبا حيا لا ننسى إبطالنا ولا ننسى من غدرنا…أمريكا ومخابراتها هي من خططت لسحق العراق وجعله يتخبط بالدم بأيدي الجلادين..يا امريكا على أيدي عملائكم وبتخطيطكم وأسلحتكم اغتيل الحلم العراقي….يا عملاء الرعونة العربية يا قاذورات التخاذل يا قادة النكبات العربية لعنكم الله .. ولعن الله جمال عبد الناصر زعيم التآمر و زعيم التخاذل ….من فيكم كان شجاع وقادة كتيبة وأطلق طلقة مباشرة ضد إسرائيل يا مخادعون يا منافقون زعيمنا قاسم هو بنفسه من قادة كتائب موجهة ضد إسرائيل وحقق انتصارات مشرفة .. انه العربي الشجاع … زعيمنا يا جبناء هو قاسم الخير قاسم الشجاعة قاسم العروبة قاسم الوطنية العراقي….العار…العار… العار لكل من ساهم وخطط وسكت على مشروع اغتيال العراق وإجهاض حلم الشعب وإعدام رجل القمر…يا شرفاء العالم أن قاسمنا هو رجل القمر هو الرفعة هو في السماء يتبسم للشرفاء وبعيونه دموع تواسي الفقراء ونوره يقبل جبين المستضعفين المظلومين… وبسمته تمنح الأمل ونوره يضيء ليالي عشق المناضلين… يا رجل القمر سنبكيك العمر كله رجلا الوطن الأسطورة…كثيرا منا لم يراك لم يعاصرك لكن روحك نبض وطنية فينا انجازاتك هي تملاء العراق نجمتك حضارة العراق …نورك لا ينطفئ ونجمتك لن تسقط فأنت في السماء يا حبيب الشعب يا عروة ابن الورد في ثوب الشرف العراقي…نحن أسياد العرب بك يا زعيم نحن أسياد العرب يا بطل نحن أسياد العرب يا من كنت بطلا وستبقى رمز لا يمحى مهما فعل الخونة والمتخاذلون من غشا وتزوير.. لا نريد أن نذكر فضائلك فان قذارة من خلفوك ورعونتهم وسفههم وتزويرهم كله لم يستطع أن يخفي شمس انجازاتك …أن شمس عطائك لا يمكن أن تخفى يا عظيم العراق يا نبيل الشرفاء يا رجل القمر…

نتمنى أن ينتبه سياسيو ديمقراطية الغفلة لحقك ويمنحوك ما تستحق من رفعة وأنت تستحق الكثير العراق لا يستقيم ولا يتوحد ألا بفكرك وأخلاقك وإيثارك .. علمك هو علم العراق ونجمتك هي رمز تاريخ العراق .. 50 عام مرة وأنت كما أنت نبض حبك في كل القلوب العفيفة المحرومة المظلومة يا حبيب الفقراء اسمك شفاء اسمك شفاء… سلام عليك يوم ولدت ويوم استشهدت ويوم تبعث حيا….يا رجل القمر يا بطل أنت ثروة العراق….. يا رجل القمر… يا وليد الوطنية العراقية الوطنية العراقية لن تبقى عقيمة أبدا… سيولد عبد الكريم قاسم من جديد لنعمل من اجل ذلك… سيولد الخلاص سيولد الشفاء العراقي سننظر القمر فان ضوئك هو حافز خلاص المستضعفين .. تأملوا القمر تمعنوا فيه يا عراقيون ستجدون أحلى سمة عراقية لكم لتستنهض هممكم لخلاص العراق وسحق الغباء والتخاذل…بسمة القمر ستوحدكم… ملامح رسوم رجل القمر عراقية تهز الوجدان العراقي وتصنع المستحيل… هيا يا أخوتنا للعمل الصالح هيا للجهاد هيا لنسقط أوثان البرجوازية القذرة التي استوطنت العراق بعد سقوط هبل بغداد هيا يا عراقيون رجل القمر يهتف بكم هيا لإسقاط الفساد وإذلال المتجبريين وسحق المتآمرين على شعبنا …. عاش العراق الحر الموحد .. عاش عراق البطل عبد الكريم قاسم رجل القمر …الانتخابات قادمة لنبحث عن مرايا ذات البطل عبد الكريم قاسم رجل المبادئ والزهد والنزهة…لنثقف الناس لذلك وكفى سلبية…. وسلاما سلاما على ذكراك يا رجل القمر…سلاما على وطنا أنجبك يا زعيمنا الشهيد البطل…. 

drali_alzuky@yahoo.com