الرئيسية » شؤون كوردستانية » القائمة الكوردستانيّة، ستفوز بنسبة 70%

القائمة الكوردستانيّة، ستفوز بنسبة 70%

ـ حيث نسبة 10%، من سكان الإقليم، و كما هي، في جميع أنحاء العالم، نسبة حثالات المجتمع، و سقط متاعه، و منحرفيه، و الذين أتمنى لهم، الحشر، مع قائمتي، الاسلامواشتراكيين!(القادة! الأربعة)، و نوشيروانبوست (كوردستان! بوست)، الطفيليتان، على أوساخ كوردستان، و المستغلتان، للدين و الفرقان!!، بالنسبة للأولى، و المتغذية على أكوام القمامة، لنصف قرن من الزمان، بالنسبة للثانية.

ـ و نسبة 10%، لتذهب إلى الجحيم، من أصوات، رؤساء الفرسان، و خدمهم، و حشمهم، الذين انخرطوا، في صفوف البارتي، و اليكتي، و تبوءوا أعلى المناصب، الحزبية، و الحكومية!، على حساب دماء الشهداء، و دموع الأمهات، و عرق البيشمه ركه، لعقود…. .

………………………………………..

ـ و نسبة 10%، لقائمة الشيوعي الكوردستاني، المناضلة، و بقية القوائم الشريفة، شريكات النضال المرير، في جبال كوردستان، لكي يكبح، برلمانيوها المثقفين، جماح النسبتين أعلاه، و ليكونوا سندا، و عونا لبقية المكافحين.

إنني على يقين، بان النسبة الباقية ((70%))، ستكون قبلة وفاء، لعيون ((به رهه م صالح))، رئيس القائمة الكوردستانية، من أسر شهيدات، و شهداء كوردستان، و البيشمه ركه الفدائيين، و النساء البيشمه ركات، المتحررات، و الفدائيات، و الايزديين، و الكاكئيين، و الفيليين، و المسيحيين، و المسلمين الأخر، و كافة العلمانيين، الذين يخجلون، التمترس وراء الأكاذيب، و الخرافات، في السياسة.

و من الآن… أقول لكِ يا قائمة الشهداء الخالدين، و البيشمه ركه العظام:ـ مبروك لكِ، فوزك المبارك، و لحليفك الشيوعي، ألف سلام….

و أرجو الشفاء العاجل، للمرضى، من ((الإخوان المسلمين))، و أتباع بن لا دين، من زمرة بابير الكبير!، الذي سيكون مكانه جهنم، و بأس المصير!، لان الغنم عشرون، فمبروك له، أتباع أرشد الزيباري المأفون، و جهوورّ الهركي، النجيفي!، قرد البابون… و كافة الخروجيين، إلى يوم الدين……

فبنات كوردستان، و بنينها، سيلقنوكم عاجلا، ما تستحقوه، من سخام اسود دهين، للبيان و التبيين، أمام ((خودى مه زن))، خالق الكونيين، الذي مسختموه، إلى جلاد حقير!!، يمتلك ناراً، و سعير، و وادي للويل، و زمهرير، اهكذا علمك، راعي البعير؟!..

تباً لكم و تب، من كل فاسق، استلم الرشوة، من ((آل سعود))، لهذا اليوم الموعود، حيث لنا فخرنا من النضال، و ما لكم، غير الليرة، و الجنيه، و الريال، من عدو لدود، نام جبراً، مع أجمل فتياتنا، اللواتي كنَّ، أعطر من الأزهار، و الورود، في الأنفال الأسود، الذي يستنكف أي حرّ، من ذكر طاريها، بعد الآن.. بعد أن أريق، ما كان في الجدر، إلى الصحون، و تبين ما كان الأعراب، يضمرونه، من حقد، و حسد بنا، نحن بنات، و أبناء ميديا، و الكلدان و آشور.

اللنك أدناه، أغنية ستبقى خالدة، في وصف ((الجحوش ـ الخروجية))، للفنان الكبير ((شفان به روه ر)):

http://www.youtube.com/watch?v=zw6Kabm84j0

عذرا لكم، يا اشرف القادة، و الكوادر، في شتاء رحلتم، و في صيف سنخلدكم، و إلى الأبد، عندما تكتسح، قائمتكم الموحّدة، المعبّدة بالدم، جميع القوائم الأخرى….

أدناه كارثتنا، في رحيل، خيرة المناضلين الأفذاذ، في يوم عيد!… و كانت طفلاتنا الفضوليات، في شوق لرؤية، قادة كوردستان، الذين و اللواتي، رحلوا، و رحلن معا، ليخلدن و يخلدوا، في بارك الشهيد سامي شنكالي، كنافورات مياه، أمام بناية برلمان كوردستان، المستعمرة..

هنيئا لكنَّ يا بنات، و انتنَّ في منزلة، أولئك الذوات الأبطال..

الصوت الواعد ((سدقي بنافي))، في نواحه أدناه:

http://www.youtube.com/watch?v=KxohIj4cVNA