الرئيسية » مقالات » بخطبته (التخنثية) الصغير (لو محافظة شيعية تباد بالكامل لا تردوا) وتسقيط حق الدفاع عن النفس

بخطبته (التخنثية) الصغير (لو محافظة شيعية تباد بالكامل لا تردوا) وتسقيط حق الدفاع عن النفس

صرح .. (عضو مجلس النواب..) .. (ذوي الحراسات الامنية المتشددة ) .. الشيخ جلال الدين الصغير.. بخطبته (التخنيثية) في يوم الجمعة 10/7/2009 عن استراتيجية تخنيث الشيعة.. التي يتبناها (شيعة السلطة) .. المدعومة من المرجعية (المباركة).. على حساب فقراء الشيعة العراقيين.. (الذين ابيح سفك دمائهم..كالخراف.. وعليها ان لا ترد.. )..

حيث صرح الصغير.. محللا .. بهدف معرفة من وراء ايجاد حاجز بين المرجعية والشيعة.. فيقول الصغير ما نصه (( أم انها حريصة على ايجاد حاجز بين المرجعية والشعب وهي تعرف أن المرجعية تستطيع أن تقيم العراق بكلمة واحدة وتقعده بكلمة واحدة . ان السيد السيستاني حفظه الله قال اكثر من مرة ( لو أن محافظة شيعية تباد بالكامل فلا تردوا ) وأسقط مشروع الحرب الطائفية )..

نؤكد للشيخ الصغير.. بان تصريحات المرجعية. ومواقفها هي التي اوجدت حاجزا بينها وبين الشيعة..وما ذكرته يدل ان المرجعية موافقة على ابادة الدم الشيعي :

1. اذا كانت المرجعية قادرة وتستطيع أن تقيم العراق بكلمة واحدة وتقعده بكلمة واحدة.. فلماذا لا تقيم العراق لتخلصه من الارهاب والطائفيين السنة والتكفيريين والبعثيين ؟؟

2. لم تتصدى المرجعية الدينية.. للحركات المهدوية..

3. لم تتصدى المرجعية.. لمن ادعى (انه اسس جيش الامام المهدي… وانه سوف يسلمه الراية عند ظهوره )؟؟؟

4. لم تتصدى المرجعية.. لمواجهة الارهاب والطائفيين السنة والتكفيريين وسقطت حق الدفاع عن شيعة العراق امام الارهاب السني.. بما صدر عنها (لو قتل نص الشيعة لا تردوا).. وكان بمثابة الضوء الاخضر للقوى الارهابية باستهداف شيعة العراق والاطمئنان بعدم الرد الشيعي..

5. نتسائل لو كانت هذه المحافظة التي اباح دماءها المرجع السستاني كانوا من الفرس او اللبنانيين او المصريين (هل كان سيصرح بما صرح ؟؟ ام شعار المرجعية (امن اجل شروك ومعدان العراق تخضب لحية السستاني بالدماء)؟؟؟

6. لم تدعو المرجعية الدينية.. لمحاكمة البرلمانيين والسياسيين الذين هربوا من العراق 0بصورة هزلية.. وامام انظار القوى الامنية. كمحمد الدايني وعبد الناصر الجنابي ومشعان الجبوري وغيرهم.. ورغم هروبهم خارج العراق.. لم يتم محاكمتهم غيابيا لحد يومنا هذا ؟؟

7. لم تدعو المرجعية.. الدينية.. لمعرفة قضية الفساد المالي والاداري.. كقضية عبد الفلاح السوداني.. الذي وضع (في طي النسيان)..ولا يعلم هل سافرة الى بلده بريطانيا التي متجنس بجنسياتها وعائلته تقيم فيها ومتجنسه بجنسيتها ؟؟؟

ثم نتبين من خطبة الصغير التخنيثية.. بانه يلقي الاتهامات جزافا.. فيدعي بان (الموساد الاسرائيلي) موجود بالعراق ؟؟ ولا نعلم هل يريد بذلك ان يبعد الانظار عن الجهات الارهابية السنية كالقاعدة وانصار السنة والتكفيريين والبعثيين والمحيط الاقليمي العربي السني الذي يجهر بالعداء ضد شيعة العراق ؟؟

ويدعي الصغير بان الموساد من مصلحته التطهير العرقي ؟؟ ولم يقل لنا الصغير وأتحداه ان يذكر لنا اي جهة او حزب او تنظيم (يعمل لصالح اسرائيل) بالعراق .. ام ان الصغير لا يجهر باسماء هذه الجهات حماية لها ؟؟ ام هي اتهامات جزافيه كما نعلم ومتاكدين من ذلك ؟؟

حيث قال الصغير ما نصه (( لأن التطهير الطائفي لن يخدم الا الأجنبي وعلى رأس هؤلاء الأجانب هو الموساد الأسرائيلي الذي يجب ان لا يستهان به لأنه موجود في العراق بشكل كبير ويعمل بواجهات وأجندات متعددة .))؟؟؟

1. ما هي هذه الاجندات المتعددة وما هو تعريفها.. يا شيخ الصغير ؟؟ ولماذا لا تصرحون باسماءها ؟؟ وخاصة انكم لا تدعون لمواجهتها ؟؟ وانتم تدعون العلم بها (كما تدعون)..؟؟ علما نحن نعلم (ان اسرائيل وامريكا علاكة لفشلكم وعجزكم عن الدفاع عن شيعة العراق).. في وقت لولا امريكا..لما سقط صدام..ولما كان لنا كشيعة عراقيين وجود بالعملية السياسية بالعراق.. وان امريكا هي من اسقطت الطاغية صدام ودعمت شيعة العراق وليس المعارضة العراقية الفاشلة بالخارج..

2. ما هي هذه الواجهات وما هي اسماءها ؟؟ التي تدعون يا (الصغير) انها اسرائيلية؟؟

3. كيف يعلم الشيخ الصغير بهذه الواجهات التي تعمل للموساد ؟؟

4. هل يهدف الصغير كما كان يفعل اعلام صدام.. بالادعاء بان (اليهود والصهاينة والامبريالية العالمية والوثنيين واعداء الاسلام ؟؟وهلم جر ).. يستهدفون البعث وصدام ؟؟ وبالتالي كل من يقف ضده وضد البعث (هو صهيوني امريكي امبريالي )؟؟ فيسير الصغير ومعه حارث الضاري.. ومن لف لفهم.. على نفس النهج الاعلامي لخدمة اغراض خاصة بكل منهم ؟؟ بالادعاء (بان اليهود والصهاينة واسرائيل) ضدهم ؟؟ وهلم جر (حتى يصبحون شرفاء لدى الجهلة والسذج)؟؟ ؟؟

5. اليس من حق اسرائيل اليوم.. ان تقدم دعوى ضد جلال الدين الصغير قضائيا.. لاتهامه الموساد الاسرائيلي .. بدون دليل ؟؟ واليس من حق اسرائيل ان تقول للصغير.. (اذا كنت تدعي علمك بوجود واجهات اسرائيلية من مصلحتها التطهير العرقي بالعراق ؟؟ فلماذا ترفض انت ومرجعيتك.. مهاجمتها ؟؟ او رفع دعوى قضائية ضدها بالقضاء العراقي ؟؟ او ان ترفعون مذكرة للبرلمان تبينون دلائلكم على وجودها ؟؟؟

6. نطرح تساؤلاتنا للصغير.. مشايخ السنة كالازهر المصري وطنطاوي الذي اعلنوا صراحة (لا للشيعة بالمنطقة).. و القرضاوي المصري الذي صرح ( بالوقوف ضد الشيعة والتشيع بالمنطقة كذلك)؟؟ وحسني الذي وصف الشيعة بعديمي الولاء لاوطانهم اي (خونة)..ومئات الفتاوى والبيانات التي صدرت من الدول والشعوب التي تسمى عربية واسلامية السنية ضد الشيعة وتكفيرهم.. و الالاف الارهابيين والانتحاريين من السنة الاجانب جاءوا للعراق من المحيط العربي السني لممارسة جرائمهم ضد شيعة العراق.. هل كل هؤلاء (اسرائيليين)؟؟ فلماذا نجد المجلس الاعلى والصدريين والقوى السياسية السنية وغيرها تزحف راكعة لمصر والاردن والسعودية وسوريا .. لطلب رضاها وتقديم العراق لهذه الدول كما يقدم الزوج الفاجر امرائته سفاحا للغرباء ؟؟ ليرضون عنه علىحساب عرضه وشرفة وكرامته وارضه وبيته ؟؟؟

ثم نتسائل.. هل لمواجهة العنف الذين يستهدف شيعة العراق.. يكون بـ(تسقيط حق الدفاع عن النفس عن شيعة العراق).. ضد الارهاب..

ولا نعلم عن اي (بركة) لمراجع يبيحون دماء الشيعة على يد الجلاديين والتكفيريين والطائفيين السنة .. وعن اي (بركة)..(في وقت بدأت تجف الاهوار.. والانهار.. وخاصة بالجنوب والوسط الشيعي.. وسقط مئات الاف من شهداء الشيعة بالعمليات الارهابية .. وخطف عشرات الالاف الاخرين ولا يعرف مصيرهم.. ونتج عن ذلك ملايين الارامل والايتام الشيعة.. وارتفاع معدلات التفجيرات التي تحصد بالشيعة بابادات جماعية ؟؟؟ وتظهر الاوبئة و العواصف الرملية ويزاد الفقر والعوز والحاجة ).. وكل ذلك ويتحدثون عن بركة المرجعية (التي منعت الحرب الاهلية) ؟؟ ولا نعلم ما يجري من حروب ابادة جماعية ضد الشيعة (لا تدخل بقاموس الحرب الاهلية عند المرجعية المباركة ؟؟؟؟) ؟؟؟؟؟

واخيرا نؤكد بان المرجعية الدينية الشيعية التي نعتقد بها ونؤمن بها هي مباركة بدفاعها عن الشيعة.. ونهجها نهج عليا عليه السلام الذي رفع السلاح للدفاع عن شيعته بعد ان سمع وتاكد بانهم يتعرضون للابادة والتعذيب…. ولكن ليس المرجعية التي تبيح دماء الشيعة للجلاديين الطائفيين السنة والتكفيريين والبعثيين المدعومين اقليميا.. وليست المرجعية التي تنزوي وتتفرج على دماء الاطفال والنساء والشيوخ وهم ينزفون دما.. وردت فعلها يكون (تسقيط حق الدفاع عن النفس لشيعة العراق)..

واخيرا على شيعة العراق تبني مشروع الدفاع عن شيعة العراق.. وهو بعشرين نقطة ، علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق لتمرير اطماعهم بالعراق، والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474