الرئيسية » بيستون » ألى ألأحزاب والمنظمات للكورد الفيليين

ألى ألأحزاب والمنظمات للكورد الفيليين

من المتعارف أن رغم وجود أختلاف أو أي خلاف داخل اية أمة . لابد وانه يوجد هنالك ألتقاء أو اتفاق ولا بد ايضاً من لقاء لشرح الخلاف والاختلاف.
الاختلافات بين مكونات البشريه هي ليست وليدة أليوم , ولكنها بدأت مع بداية ظهور البشريه على هذه الكرة الارضية . والدليل هو الاختلاف بين اولاد النبي أدم -ع- والكل يعرف القصة الحقيقية لماجرى بينهما.
وألاختلاف ظاهره موجوده في القومية ذاتها . والدين .والمذهب .والشريحة , والعشيرة حتى في العائلة الواحدة.

اما السياسة المعروفه في خداع فهناك اتجاهات مختلفة لاتلتقي في الكل ولكن في المحصلة توجد نقاط التقاء في الرؤى السياسية مع دهاليزها وخدعها في طرح الافكار التي تود طرحها لترغيب الناس لكي تنضوي تحت خيمتها وفكرها ,حتى بين الدول وجدت اتفاقيات للالتقاء لطرح الافكار فيما بينها وذلك خدمة شعوبها من خلال الاتفاقيات ..
أما نحن الكورد الفيليين هذه الشريحة التي ذاقت الظلم. والقتل . والتشريد.والتغيب لشبابها , حتى صودرت من الشريحة المواطنة ,
أي جميعنا نحن الكورد الفيليين مهما يكن انتمائنا وولائنا ان كان للقوميه والمذهب واليسار و و و , تساوينا بما جرى علينا من كل الحكومات من جرائم بحقنا اي كل ابناء الشريحة الفيليية تساوت بلظلم والظليمة والحيف . ؟؟
أذن اين الاختلاف فيما بيننا ؟؟؟؟
هل هنالك يوجد حزب او منظمة انشأت او تاسست من اجل ان تكون حبها القيادة والرئاسه ولم يلحق رجالها الظلم ؟؟ حقيقتآ لايوجد اي حزب اومنظمة انشئت من اجل الرئاسة على الاخرين ..
السبب في تشكيل كل الاحزاب والمنظات والكيانات جميعها مهما يوجد خلاف اواختلاف الكل تطالب من خلال نظامها الداخلي ان ترفع الحيف والظلم عن ابناء هذه الشريحة على ماجرى عليها من ظلم .
أذن الكل متفق على ما جرى ويجري بحقنا ؟؟ اذن لماذا لم يتم الالتقاء طالما الكل متساوين بالظلم , والكل همهم هو خدمة الشريحة الفيليية ورفع الظلم . ولكل حزب له رئياه وطريقة تفكيره .. ولكن الكل تلتقي وتتفقق بطريقتها رفع الظلم .؟؟؟؟
اذن هنالك توجد أيادي خفيفة هي تقف وراء التشتت حاصل فيما بينا . ولكل واحد يود ان يشرب من مشربه الخاص ؟؟؟ والى يهمهه ماجرى علينا نحن الكورد الفيليين .. اذن على ابناء الشريحة الفيلية ووفاء للشهداء المغيبين وحالة التهميش والتشتيت ان نكشف مثل هؤلاء من المرتزقة امام ابناء الشريحة الفيليية وامام الامة الكورديه كلها , لكي يتعرى ويرمى في مزبلة النفايات مثلما ذهب طاغوت البعث النتن وحزبهم النتن الى مزابل التاريخ ..
حتى لاتكون بعد اليوم اية ملامة على الكل من احزاب ومنظمات شريفة مخلصة اسست لخدمة الشريحة الفيليية وليس من اجل الكرسي والجاه ؟؟؟
أذ كنا فعلآ كورد فيليين مخصلين همنا خدمة الشريحة ان نوفي لدماء الشهداء المغيبين ورفع الحيف والتهميش والارهاب عن الشريحة من خلال توحيد الاحزاب والمنظمات والكيانات في اية مسميات نتفق عليها تحت اية اسم تجمع . ائتلاف . خيمة . توحيد برلمان . اتحاد اية مسمى لايهم المهم الالتقاء والاتفاق ,,
أما الذي يحاول ان يشق هذه التوحيد على ابناء الشريحة كشف نواياه والشارد من التجمع للذئب مكانه ,,
فلننظر على كل مايجري من حولنا . في العالم المتحضر ألأن ليس العالم ذلك ايام زمان، الان التطور والالتقاء، كم لي وكم علي . فلنرى اوربا التي جرت فيما بينها من حروب باسماء . الصليبيه . والديانات منها الكاتوليكيه والبروتستنات والكلدان والارمن ووو والان الكل اتفق وحلت مشاكلها والتقت وتوحدت الامه بالتوحيد , حتى الدول تاسست من كيانات وشكلت دولة لها والكل يعرف ذلك ,
فلتكن هذه الكلمات التي كتبت وقرئت من قبلكم عسى كلمة حق دخلت بقلوب ومشاعر الشرفاءمن ابناء الشريحة الفيليية . وتكون زنبقة وباقات ورد وضعت على رفات شهدائنا المغيبين من خلال جداريه تضع لهم وتكتب اسمائهم لكي تكون ذكرى ووفاء للشبابهم الذي ذهب هدرآ بدون جرم من اصحاب الجرم والقتل والمشانق عصابة البعث النتنه ,


وما وراء القصد هو كلمة حق امامكم فلنتوحد لدخول الانتخابات القادمة يدآ واحدة وجسم واحد ونتصافف ونتسابق لتوحيد خدمة للشريحة الفيليية المظلومه ,,
( وأعتصموا بحبل الله جميعآ ولاتفرقوا )
التوحيد بالتدافع بالظفر بالالتقاء والتوحيد، السباقون السباقون هم الأوفياء للبشرية,,

الحاج عبد ألأمير الجيزاني
السويد استكهولم , ناشط لحقوق الكورد الفيليين