الرئيسية » مقالات » المالكي (انسحاب أمريكا يوم فرح) اذن يعتبر (يوم دخول أمريكا التي اسقطت صدام يوم حزن)

المالكي (انسحاب أمريكا يوم فرح) اذن يعتبر (يوم دخول أمريكا التي اسقطت صدام يوم حزن)

اعتبر المالكي يوم انسحاب القوات الامريكية يوم (فرح).. وطالب بان تقام ما يسمى (الافراح) بهذه المناسبة..

وهنا نتسائل.. هل يعني دخول الامريكان في نظر نوري المالكي وحزب الدعوة .. للعراق .. واسقاطها صدام عسكريا هو (باطل) في ادبيات واديولوجيات حزب الدعوة..

في وقت حزب الدعوة لم يعطي البديل عن امريكا لاسقاط حزب البعث النازي وصدام المجرم.. وكانت قيادات الدعوة تقيم في دول الجوار ولندن ودول العالم.. وتتجنس بالجنسيات الاجنبية.. وتقيم عوائلها خارج العراق.. ومتجنسة بالاجنبية كذلك.. في وقت العراقيين الشيعة والكورد خاصة يعانون الويل من حكم الطغيان البعثي والصدامي الجائر.. داخل العراق..

فاذا كان الدعوة والمالكي يعتبرون (دخول الامريكان للعراق باطل.. وبالتالي يجب ان تقام الافراح) .. فهل يعني ذلك ان كل ما قام بعد دخول الامريكان للعراق هو باطل بالنتيجة.. .. (علما ان امريكا هي الخير.. التي اسقطت صدام.. .. اما الشر فهو من اقام المصالحة مع البعثيين واعادة ضباط الحرس الجمهوري القمعي وسلم الارهابيين الاجانب لدولهم، وسرح الارهابيين المصريين الاجانب بالشارع العراقي.. كما يفعل المالكي)..

فما قول حزب الدعوة بذلك ؟؟؟

فهل قيام امريكا باسقاط صدام.. والبعث وحكم الاقلية السنية.. بالوسيلة الوحيدة التي سهلها الله على العراقيين.. وهي (القوات الامريكية).. بعد فشل المعارضة باسقاطه.. يعتبره الدعوة (باطل)؟؟؟ وبالتالي اسقاط النازية والفاشية في اوربا .. بدعم امريكي وبالقوات المسلحة الامريكية .. يعتبر (باطل) ؟؟؟؟

وهنا نطرح تساؤل (اليس وصول الدعوة لكرسي الحكم بالعراق يعتبر باطل ايضا لانه في ظل دعم القوات الامريكية (الباطلة) حسب تصنيفات الدعوة.. )؟؟ أي من فم الدعوة ادينهم..؟؟ (لا خير ببرلمان وحكومة جاءت بانتخابات.. بعد دخول الامريكان واسقاطها صدام )؟؟؟ اليس هذا الكلام الخطير الذي يريد الدعوة ايصاله للعالم.. يدخل في مصلحة حارث الضاري وهيئة علماء السنة واجهة القاعدة وابو ايوب المصري المجرم زعيم القاعدة بالعراق.. ؟؟؟

ثم .. اليس اعتبار الدعوة ونوري المالكي (يوم انسحاب امريكا يوم (فرح).. علما انها حررت العراق من الطاغية صدام.. ).. يدخل في مصلحة حكام المنطقة.. ويدخل في مصلحة اعداء شيعة العراق.. الذين يرسلون رسالة من فم المالكي (انظري يا امريكا.. كيف ان هؤلاء الذين انقذتيهم من شيعة العراق من حكم صدام والبعث وحكم الاقلية السنية.. هم من يعتبرون يوم تحريرهم (يوم احتلال) ويوم انسحابكي (يوم فرح)..

ومن الغريب.. ان نرى (السياسيين) ذوي الجنسيات الاجنبية.. والتي تقيم عوائلهم خارج العراق ومتجنسة ايضا.. كابراهيم الاشيقر.. وايهم السامرائي .. وصادق الركابي وغيرهم يطالبون بالانسحاب الامريكي.. بغض النظر عن النتائج.. في وقت لم يعرفهم العراقيين الا بعد سقوط طاغية العصر صدام المجرم..

ولا يعلمون ان اعتبارهم (انسحاب امريكا) بغض النظر عن النتائج الكارثية التي سوف تهدد العراقيين.. سوف يجعلهم هم اول من يعتبرون باطلين.. بحكم ان كل ما اقيم بعد سقوط صدام هو باطل.. اذا ما اعتبرنا يوم سقوط صدام على يد قوات التحالف عسكريا.. (يوم باطل)؟؟؟

واخيرا نؤكد بان يوم تحرير العراق من صدام.. هو يوم تحرير.. ويوم الانسحاب الامريكي.. هو يوم انجاز امريكا لعمليات تحرير العراق وتسليم العراق للعراقيين.. فيجب ان يتم (تقديم التقدير) لامريكا لما قامت به.. واذا كانت هناك لائمة على الوضع بالعراق فيتحملها القوى السياسية الحاكمة بفسادها المالي والاداري .. والجماعات المسلحة من المسلحين والمليشيات.. بجرائمهم ودمويتهم ضد العراقيين..
…………………….

للمالكي.. اذا انسحاب امريكا يوم (فرح) لك.. فانت باطل ..وتريد اسقاط كل مكتسبات العراقيين
………………………