الرئيسية » مقالات » تسيير رحلات جوية من بروكسل إلى بغداد و بالعكس

تسيير رحلات جوية من بروكسل إلى بغداد و بالعكس

علمت مؤسسة “اتجاهات حرة” أن رئيس رابطة السوريين في بروكسل و الذي يشغل منصب مدير عام الخطوط الجوية السورية في بلجيكا أفاد بأنه تم الاتفاق على تسيير رحلات جوية مباشرة من بغداد إلى بروكسل و بالعكس.
و أوضح أمين عام رابطة العراقيين في بلجيكا عادل الزوبعي أن هناك اتفاقاً بان تكون الرحلة المتوجهة من بروكسل إلى بغداد كل يوم اثنين الساعة 9:00 بتوقيت بروكسل لتصل إلى بغداد في حوالي الساعة 16:30 ظهراً، و تكون الرحلة المتوجهة من بغداد إلى بروكسل كل يوم أحد من الساعة 11:00 لتصل إلى بروكسل في حوالي الساعة 17:30 عصراً.
و بيَن أن خط رحلة الطائرة سيكون بروكسل دمشق بغداد و بالعكس لتزود الطائرة بالوقود من مطار دمشق و سيكون للمسافر الخيار في البقاء على متن الطائرة و استئناف رحلته إلى بغداد أو البقاء في دمشق لمدة أسبوع مع احتفاظه ببطاقة الحجز و بنفس السعر مع دفع مبلغ إضافي بسيط بين 20-30 دولار، و من ثم يستأنف رحلته.
مؤكداً أن مدة الحجز محددة بثلاثة أسابيع و يكون من حق المسافر أن يغير يوم الرحلة إلى الأسبوع المقبل أو الذي بعده على أن لا تتجاوز المدة 3 أسابيع أما إذا كانت أكثر من ذلك و بحدود الأشهر فان على المسافر أن يدفع مبالغ مالية إضافية.
من جهته أكد مدير عام الخطوط الجوية السورية في بروكسل السيد أنطوان قسيس خلال اتصال هاتفي مع مدير عام البيت العراقي البلجيكي حسين الحسيني ” أن الرحلة الأولى ستتوجه يوم غد 29-6-2009 من بروكسل إلى بغداد و أن هذا الانجاز قد تم بفعل الإقبال المتزايد على الرحلات من بلاد أوربا إلى العراق مؤخراً حيث تشهد الخطوط الجوية المتوجهة إلى بغداد اختناقات في الحجوزات، فقررنا أن نسيَر رحلات إلى بغداد من بروكسل لموقعها الجغرافي القريب من معظم البلدان الأوربية و لكونها تعد عاصمة أوربا السياسية.
و ستكون سعر بطاقة السفر من بغداد إلى بروكسل و بالعكس بمقدار يتراوح بين 590-800 يورو حسب الطلب و حسب أشهر السنة و مراعاة أشهر الزخم و ما إلى ذلك.

لمزيد من الاستفسار الاتصال
على الأرقام التالية:
*مدير عام الخطوط الجوية السورية في بروكسل مباشرة على الهواتف أدناه:
0495.63.67.17 و022181212
*السيد عادل الزوبعي0494.05.02.04