الرئيسية » مقالات » رشيد الخيون (دخلت قوات مصرية لبغداد و20 الف سلاح للمسلحين وصلت من مصر للعراق)ـ

رشيد الخيون (دخلت قوات مصرية لبغداد و20 الف سلاح للمسلحين وصلت من مصر للعراق)ـ

صوملة العراق.. بانسحاب امريكا ..تعني تصعيد العنف لاستدعاء قوات اقليمية للتدخل بالعراق

كتب رشيد الخيون.. موضوع نشر فيه حقائق.. من مصادر مصرية نفسها.. عن دور المصريين بنزيف الدم في العراق.. بعنوان (بشأن ما كتبه فلك الدين كاكه يي.. لمــصـر النــاصـريــة غــرض في تــأييـد الـثـورة الــكــرديــة)..

لتؤكد مخاوف خطيرة لدى العراقيين…. دلائلها فتح السفارة المصرية وتاريخها المشئوم بالعراق ، وتصريحات خطيرة لمسئولين عسكريين عراقيين عن (طلب تدخل اقليمي بالعراق في حالة الحاجة).وتصريح عمرو موسى المصري عن فتح دائرة في الجامعة (لارسال قوات للعراق في حالة طلب مسئولين عراقيين ذلك).. بعد الانسحاب الامريكي.. وكلها مؤشرات صوملة .. مع تصعيد العنف بالعراق ضد الشيعة.. تمهيد لضربة استباقية ضد الاكثرية الشيعية بالعراق..

حيث اشار رشيد الخيون للنقاط التالية في موضوعه .:

1. يؤكد رشيد الخيون بان هويدي المصري السفير المصري السابق لدى العراق.. الذي اكد بان (عشرون الف رشاشة بور سعيد ) المصرية وصلت للعراق من مصر.. ووصلت للمسلحين (الحرس القومي) العنصرية المدعومة مصريا.. والتي تسببت في قتل الاف العراقيين عام 1963 ، والغريب ان هويدي يعترف بان مصر ارسلت هذه الاسلحة..التي كانت تهدف حسب تصريح هويدي (لدعم انقلابيي شباط محور (البكر – عارف).. ) …. فالسؤال لماذا اذن لم تسلم هذه الاسلحة (للجيش العراقي ومخازنه العسكرية التي يسيطر عليها الانقلابيين العسكريين)؟؟ ولماذا وصلت الى للمسلحين اذا لم يكن الهدف اصلا وصولها للمسلحين لقتل كل وطني عراقي يرفض الاطماع المصرية بالعراق..ويرفض جعل العراق اقليم تابعة لمصر يحكمه مصري.. وكذلك تهدف للانتقام من العراقيين الذين رفعوا شعار (شلون ترضه يا زعيم الجمهورية اصير اقليم)..

2. اليس اعتراف هويدي المصري السفير السابق.. هو اعتراف رسمي بتدخل مصر بالشؤون الداخلية للعراق. .. ودعم الانقلابات والحروب الاهلية فيه.. و دليل على مخاطر فتح السفارة المصرية حاليا ببغداد.. كوكر متقدم لعمليات العنف ضد العراقيين مجددا..

3. تدخل مصر عسكريا بالعراق بالستينات من خلال ارسال قوات مصرية .. لمحاربة الكورد العراقيين في شمال العراق (كما قال هويدي من هدف ارسال هذه القوات).. في وقت الدلائل تشير انها ارسلت لبغداد كقوات حماية خاصة لعبد السلام عارف وعملاء مصر الانقلابيين في بغداد.. ضد أي تحرك وطني عراقي ضدهم.. وبنفس الوقت لتركيز الجيش العراقي لمحاربة الكورد بالشمال..

وهذا يؤكد مخاوف العراقيين من مخطط (لضربة استقباقية) تعدها مصر مع ضباط سنة عراقيين.. ويثبتها تصريح عمرو موسى المصري في برنامج (حوار العرب) على قناة العربية الفضائية .. وكانت تستضيف كذلك عادل عبد المهدي ووزير خليجي.. عن فتح دائرة بالجامعة تسمح بارسال (قوات عربية) أي (قوات سنية) للعراق في حالة طلب مسئوليين عراقيين ذلك .. وبعدها تصريح عبد القادر العبيدي وزير دفاع العراقي وهو من السنة .. عن طلب تدخل قوات (عربية) سنية، في حالة (حاجة العراق الى ذلكِ) بعد الانسحاب الامريكي.. كله يمهد لضربه استباقية ضد شيعة العراق مستغلين الظروف الاقليمية والانسحاب وتغير الرئاسة الامريكية لاوباما وسياساته الجديدة بالمنطقة..

4. دعم مصر لتمرد الشواف بالموصل.. ضد الوطنيين العراقيين بزعامة عبد الكريم قاسم.. وارسلت مصر الطائرات والاسلحة والاذاعة كما اعترف بذلك منفذي التمرد..

5. نفاق المصريين.. الذين يدعي البعض (انهم دعموا الكورد).. وفي حقيقة الامر انهم دعموهم لمحاربة الزعيم قاسم رحمه الله.. وليس حبا بالحركة الكوردية العراقية .. واثبت ذلك رشيد الخيون.. من خلال وقوف مصر ضد الكورد بعد استشهاد عبد الكريم قاسم .. ووصول الانقلابيين المدعومين مصريا.. وارسال مصر وقواتها العسكرية للعراق لمحاربة الكورد كهدف كما اشار بذلك هويدي المصري لرشيد الخيون.. حيث كتب رشيد الخيون ما نصه (ماذا فعل الرئيس عبد الناصر للكرد بسوريا، هل سَنَّ لهم قانوناً في الحقوق القومية عندما كان رئيساً لسوريا ومصر أي الجمهورية العربية المتحدة (1958- 1961)، ولماذا انطفأ التأييد المصري للكرد خلال الفترة القومية العراقية (1963- 1970)، أي من انقلاب 8 شباط وحتى وفاة عبد الناصر. بل ورد السلاح المصري إلى العراق للحرب ضد الكرد، وأنهم لم يوافقوا على دخول فوجهم المصري)..

ولا ننسى دور مصر في ماسي العراقيين لحد يومنا هذا.. من خلال:

1. احتضان مصر للطاغية صدام رغم كل جرائمه منذ الستينات ضد العراقيين..

2. رفض مصر لاسقاط صدام..

3. تحذير مصر لامريكا من عملياتها لاسقاط صدام والبعث وحكم الاقلية السنية على لسان حسني حاكمها لجريدة ديل شبيغل الالمانية .. من تحذيره من (بروز الشيعة والكورد اذا ما تم اسقاط صدام )..

4. وصف مصر للشيعة وهم غالبية سكان العراق.. بعديمي الولاء لاوطانهم أي خونة…لتبرير قتلهم..

5. طلب مصر من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق حسب تقرير نواف العبيد المسئول الامني السعودي فيها..

6. ذكرت جريدة الشرق الوسط.. من مصادر استخباراتية.. ودبلوماسية .. بان الزرقاوي غير اسم (تنظيم جند الشام) بالعراق الى (التوحد والجهاد) لكثافة المصريين بالتنظيم..ودورهم الخطير في العنف بالعراق.. وكان عنوان ا لتقرير (“750 مقاتلا مصريا .. أخطرهم «مجموعة المائة» بقيادة العقيد مكاوي المصري”)..

7. معظم الارهابيين الاجانب بالعراق حسب التقارير الامنية هم مصريين ..ومنها تقرير مايكل كالدويل القائد في قوات التحالف.. والمصريين الذين ارسلتهم مصر للعراق في زمن صدام اصبحوا اكبر حاضنة للارهاب وعناصر نشطة فيه وزعماء الارهاب الاخطر بالعراق مصريين. كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق، وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق، وابو يعقوب المصري مسئول تفجيرات القاعدة بالعراق، وابو مهيم المصري مسئول القاعدة في راوة بالانبار ووالي ما يسمى (والي الموصل) لدولة العراق الاسلامية .. مصري كذلك.. وغيرهم الكثير الكثير..

8. مصر تعلن نفسها (راس الحربة ضد الشيعة والتشيع بالمنطقة).. وتعلن حربها ضد الشيعة ورفض وجودهم كتصريحات القرضاوي المصري ضد الشيعة.. وتصريحات طنطاوي المصري شيخ الازهر (لا مكان للشيعة).. وتصريحات حسني حاكم مصر (بعدم ولاء الشيعة لاوطانهم).. وغيرهم الكثير لتمثل مصر خطرا يهدد العراقيين وحريتهم وخاصة ان اغلبية سكان العراق من الشيعة العراقيين ..

9. دعم مصر للانقلابات والتمردات العسكرية الدموية كتمرد الشواف بالموصل وانقلاب عام 1962 الدموية بمحور (البكر – عارف).. واحتضانها كصدام المجرم كلاجئ .. وتدخلها عسكريا بالعراق بارسال وحدات عسكرية بزمن عارف.. ضد العراقيين.. عرقيا..

10.تحتضن مصر رموز الارهاب والعنف بالعراق وتستقبل زعامات وواجهات العنف.. كحارث الضاري وابنه مثنى الضاري وقياديين بالحرس الجمهوري ا لصدامي السابق كالحمداني.. وغيرهم.. وتسمح مصر لقنوات فضائية كالرافدين مثلا تجهر بعداءها ضد الوضع الجديد بالعراق.. ومقربة من حارث ا لضاري.. الذي يعتبر القاعدة منه وهو منها.. وتظهر يوميا افلام فيديو عن عمليات عنف.. بالعراق وتمثل مجموعة من جماعات المسلحة الارهابية.. التي تعتبر قناة الرافدين المصرية ناطقة باسمهم..

11.اكثر الشعوب بالعالم ممارسة لجرائم جنائية وسياسية وارهابية.. ضد العراقيين هم المصريين.. من ارتفاع نسبة الجريمة بالعراق ونشر الطائفية منذ دخول المصريين اليه بنهاية الستينات وبالسبعينات والثمانينات.. واكدت التقارير الداخلية الامنية بالعراق ذلك.. واكد ضابط المخابرات العراقية السابق ابراهيم الصميدعي وهو من العرب السنة العراقيين .. بان الطائفية كخلايا تنظيمية اول من نشرها بالمثلث السني هم المصريين الذين ارسلتهم مصر للعراق..عبر تنظيم (التكفير والهجرة المصرية)..

ونسال رشيد الخيون.. الذي يبرر حبه للمقبور جمال عبد الناصر .. بدعوى (نزاهته).. بان حالك حال اتباع القاعدة وانصارها.. الذين يبررون حبهم للارهابي اسامة بلا دين.. بدعوى انه ترك (ثراء الدنيا الذي تمتلكه عائلته في السعودية).. وذهب يعيش بمغارات جبال تورا بورا.. (زاهدا) للجهاد ضد الصليبيين والامريكان والمحتلين وهلم جر من هذه الخزعبلات.. فما فرقك يا خيون عن انصار اسامة بلا دين والصعلوك ابو ايوب المصري اللعين وايمن الظواهري الرذيل.. ؟؟؟؟

واخيرا نسال رشيد الخيون.. (مو حريمة المقبور جمال عبد الناصر لديه قبر .. وشهيد العراقيين الوطني عبد الكريم قاسم بلا قبر)..

واؤكد لخيون.. بان حلم كثير العراقيين ان يذهبون الى مصر والبصق على قبر المقبور لعنه الله جمال عبد الناصر المصري.. انتقاما لاستشهاد عبد الكريم قاسم رحمه الله.. وانتقاما للماسي التي عانى منها العراقيين نتيجة تدخلات المصريين.. واحتضان مصر للمقبور صدام ..

ونطرح تساؤلات على رشيد الخيون.. وهو يكتب بجريدة الشرق الاوسط ونرجو ان ياخذ ذلك بنظر الاعتبار.. بايصالها لموقع الالكتروني للجريدة .. حيث نجد ان روابط الكترونية خبرية .. تذكر جرائم المصريين بالعراق… لم تعد تفعل.. عندما نحاول فتحها.. في وقت ثبتنا نحن هذه الروابط.. ونقلتها مواقع خبرية اخرى.. واليك مثال على ذلك..

حيث نشرت الشرق الاوسط قبل فترة.. تقريرا عن المقاتلين الاجانب من العرب الغير عراقيين في العراق.. بعنوان

“750 مقاتلا مصريا .. أخطرهم «مجموعة المائة» بقيادة العقيد مكاوي المصري”

على الرابط الالكتروني التالي الذي لم يعد يفعل..
http://www.asharqalawsat.com/details…article=300293


ولكن لاثبات الخبر .. هذا نقلته الوسط.. نقلا عن الشرق الاوسط على الرابط التالي..

http://www.aawsat.com/details.asp?section=45&article=300293&issueno=9670

فمن وراء حذف وعدم تفعيل الروابط الشرق الاوسط التي تكشف دور المصريين الاجرامي بالعراق.. يا استاذ رشيد الخيون ؟؟؟

* الى رشيد الخيون..

اتعجب من البعض.. الذين في الوقت الذي يعترفون بدور جمال عبد الناصر والمصريين في دعم نزيف الدم العراقي.. بل والتسبب فيه.. ومخطط مصر المعلن بابتلاع العراق .. وجعله (اقليم) تابع للقاهرة..نراهم بعد ذلك (يعلنون انهم لا يكرهون جمال عبد الناصر والمصريين الذين وقفوا ويقفون ضد العراقيين)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حالهم حال من انتهك وقتل ابناءه وتدخلوا في شؤونه من قبل عصابة.. وبعد ذلك يقول ( انا لا اكره زعيم العصابة ولا العصابة التي تستهدفنا )؟؟؟؟؟ فالسؤال متى يكون لهؤلاء غيرة اصلا على عرضهم وابناءهم وارضهم..
…………………………………….

ونقدم لرشيد الخيون.. نماذج من جرائم المصريين بالعراق الجنائية والارهابية التي تعكس مخاطر المصريين على امن واستقرار العراق …

قوات الأمن في بغداد تعتقل مسلحا مصريا اعترف بإرتكابه جرائم قتل- راديو سوا

http://radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=1273413  
……………………..
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث – راديو سوا

http://www.radiosawa.com/arabic_news…=2007435&cid=5  
……………………………………….

اعتقال قيادي مصري في القاعدة ومقتل سبعة أشخاص وإصابة 30 في انفجار شمال بغداد – راديو سوا

http://www.radiosawa.com/arabic_news…=2007435&cid=5  

*الجنسية العراقية في زمن حزب البعث وصدام تمنح بعد شهر للمصريين من دخولهم للعراق حسب قانون استثنائي لاسباب طائفية استيطانية ضمن قانون لا شرعي.. في وقت يتم تسويق العراقيين للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم بمقتلهم.
………………………………………….. . …………………
قائد مجموعة خارجة عن القانون مصري الجنسية بكربلاء http://www.burathanews.com/news_article_38660.html  
………………………………………….. …

إلقاء القبض على عدد من المطلوبين شمال بابل بينهم ارهابي مصريـ مكتب مكافحة الجريمة ببابل


http://www.shababek.de/iraqi******s/…p?storyid=2497  

……………………………..

اعترافات الارهابي عبد الخالق النجار المصري- مسئول تفجيرات الكرادة /موقع برثا

 http://www.burathanews.com/news_article_61099.html
………………

مقتل 4 ارهابيين مسلحين ثلاثة منهم يلبسون احزمة ناسفه بينهم مصريان في عملية أمنية قرب تكريت

 http://www..sotaliraq.com/iraqnews.php?id=19821

القاهرة/

المقاتلون العرب في العراق


750 مقاتلا مصريا .. أخطرهم «مجموعة المائة» بقيادة العقيد مكاوي المصري


“اغلبية الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين (الجنرال وليام كالدويل”



http://www.aawsat.com/details.asp?section=45&article=300293&issueno=9670  


http://www.asharqalawsat.com/details…article=300293  
………………………………………….. . ……………..


القبض على مصري الجنسية يهرب المخدرات في الديوانية

http://burathanews.net/index.php?sho…rticle&id=7490  
…………………………..

النجف الاشرف /الملف برس

اعتقال مصري بالنجف يتاجر بالحبوب المخدرة


http://www.almalafpress.net/index.php?d=128&id=36578   

………..
مقتل أمير تنظيم القاعدة في راوة ابو مهيم المصري

http://tareekalshaab.blogspot.com/20…0_archive.html  
…………………
اعترف بعلاقته بتنظيم “القاعدة” في بلاد الرافدين
الجزائر: اعتقال مصري يجند متطوعين للقتال في العراق


http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=129064  

((………………………………………… … ….

اليمن: المصري القتيل قيادي في «القاعدة

 http://www.asharqalawsat.com/details…64&issue=10448
………………………………

اعتقال مصري بصلاته بمجموعات مسلحة في كربلاء

http://almalafpress.net/index.php?d=175&id=38325  
………………………………

القاء القبض على مسلحين مصريين في ديالى


http://www.wna-news.com/inanews/news.php?item.5235  

………………………………………….. ..

القاء القبض على اثنين من الارهابيين المصريين وبحوزتهم كميات كبيرة من الاموال


http://www.wna-news.com/inanews/news.php?item.8212  

………………………………………….. . ..

صحيفة سعودية: 4000 مصري وسوري وسعودي قتلوا في العراق 

 http://www.burathanews.com/news_article_24162.html  
…………………..

مقتل ما يسمى بمفتي تنظيم القاعدة أبو عبد الرحمن المصري بغارة أميركية في الفلوجة
http://radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=1300792  
………………………………………….. . ……

دولة العراق الاسلامية السنية وابو عمر البغدادي واجهة لابو ايوب المصري والقاعدة
http://www.sotaliraq.com/middle-east…ly.php?id=5135  
……………………………..


اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث

http://www.radiosawa.com/arabic_news…=2007435&cid=5  
………………………………………….. .

((أجهزة المخابرات الغربية ترصد نشاطا متزايدا لشبكات سرية تهرب العمال المصريين إلى العراق)) – مصادر غربية


http://www.bizturkmeniz.com/ar/printArticle.asp?id=2745  

((مخطط لتهريب العمال المصريين الي العراق)) _ جريدة الزمان


http://www.azzaman.com/azz/articles/…/01-26/974.htm  


CIA: مصر ساعدت برنامج أسلحة صدام


http://arabic.cnn.com/2005/middle_east/3/14/iraq.egypt/index.html  
((المصريين ساعدوا صدام في إحداث “وثبة تكنولوجية” فيما يتعلّق بالغاز السام ))

……………
رشيد الخيون.. و (مصر وتدخلها العسكري بالعراق منذ الستينات بإرسال قوات مصرية لبغداد)ـ
…………
رشيد الخيون .. وحقائق عن دور المصريين بنزيف الدم العراقي عن السفير المصري هويدي