الرئيسية » مقالات » فلم مصور.التكفيريون يعتقدون بأن قضية إمامهم إبن جبرين قد انتهت وقد خذل الله علي السّراي

فلم مصور.التكفيريون يعتقدون بأن قضية إمامهم إبن جبرين قد انتهت وقد خذل الله علي السّراي

عجيب أمر هؤلاء التكفيريين…

أحقاً هم يعتقدون بأن قضية كبيرهم المدعو إبن جبرين قد انتهت وأغلق ملفها بعد عملية هروبه المخزي من المانيا وقطعه لرحلة علاجه التي من المفترض وحسب ما يعتقده الجميع انها ستكون طولية؟؟؟

أحقاً إن هؤلاء يعتقدون بأن دماء الابرياء من مسلمين وغير مسلمين وصراخ اليتامى وآهات الثكالى وأنين الجرحى والمعاقين الذين نكلت بهم فتاوى إبن جبرين وأضرابه من علما التكفير ستذهب سدى ودون ملاحقات قانونية دولية ؟؟؟

أحقاً يعتقد هؤلاء التكفيريين بأن أحرار العراق ورجاله الاوفياء سيتركونهم يفعلون ما يحلوا لهم دون أن يتصدوا لهم ويصممون على مواجهتهم ومهما كان الثمن ويسلطوا الضوء على جرائمهم بحق الانسانية جمعاء وفضحهم أمام العالم باسره كي يرى بأم عينه ما يرتكبه علماء التكفير من منكرات الجرائم التي استهدفوا بها إخوتنا وأنفسنا أبناء السنة قبل الشيعة والمسيحيين قبل المسلمين و كل الطوائف والملل والنِحل؟؟؟

قسماً إنهم لأغبياء إن اعتقدوا ذلك وركنوا اليه… وستثبت الايام صدق ما أشرنا اليه فلا عاصم بعد اليوم لهم من الملاحقات القانونية والقضاء العادل أينما حلوا أو ارتحلوا.

وهاهم يقومون بانتاج فلم يمنون فيه النفس بل يحلمون بأن قضية شيخهم قد انتهت وقد خذل الله علي السراي حسب ما يدعون.. ولا يعلمون بان قضية شيخهم الهارب قد نوقشت للمرة الثانية داخل البرلمان الالماني واصبحت قضية راي عام عالمي ..وسنوافيكم باخر الاخبار ان شاء الله .
ونترككم مع الفلم الذي قام موقع الفرقان بنشره بعد عملية موناتج وضعت لاجله

رابط الفلم على موقع الفرقان الوهابي

http://frqan.com/shows.php?showid=249

وهذا رابط نفس الفلم في حالة قيام موقع الفرقان برفعه من موقعهم

http://www.4shared.com/file/112511047/b7b22a25/___-___________.html


علي السّراي
مسؤول لجان انتفاضة المهجر ضد الارهاب الوهابي
Assarrayali2007@yahoo.de


18-06-2009