الرئيسية » مقالات » الهاشمي يُنتج للعراق وأصوات النشاز تنبح!

الهاشمي يُنتج للعراق وأصوات النشاز تنبح!

اليوم أعلن من تركيا أنه أب العراقيين وأنه قد أنجز أمراً في غاية الأهمية لجنوب العراق ولم يفكر من أي طائفة هم، ولكن لبى طلبهم واستغاثتهم لشحت المياه وترك العشرات من الفلاحين لأراضيهم لأن مياه دجله لا تكفي ولا تفي بالغرض.

أعلن من تركيا بأن تدفق المياه سوف يزداد من 290 متر مكعب إلى 500 متر مكعب في الثانية وسيتمر بالازدياد ليصل في المستقبل القريب إلى 750 متر مكعب في الثانية…مع أنه أكد أن الاتفاق مع تركيا لا يكفي بل يجب الاتفاق مع الجمهورية العربية السورية لكي يستمر تدفق المياه كماً ونوعاً…ولا تكون الملوحة بالقدر الذي يضر الأرض والناس….هذا هو نتاجه فما تقولون؟

ماذا يقول الفلاح اليوم وبعد غد في الجنوب والوسط…وفي جميع المناطق الذي يمر بها نهر دجلة….؟

لقد خصص الأستاذ طارق الهاشمي ما تبقى من عمر هذه الدورة ليهتم بالعراق جميعاً فهو نائب رئيس جمهورية العراق (شدة ورد) الذي عبر عهنا مام جلال رئيس الجمهورية العراقية. وتنازل الهاشمي عن رئاسة الحزب الإسلامي ليضع كل وقته في خدمة العراق والعراقيين عسى أن يكون هذا التوجه فاتحة خير ليقتدي به من هو متحزب ومتطرف لجهة وطائفة وقومية …ونحض ولو لمرة توجه وطني عراقي متكامل وشامل لجميع الأطياف العراقية…

الماء سوف يتدفق وهو عصب الحياة…فليتدفق الدم العراقي في عروق العراقيين لبناء وطن يحتضن الجميع بعيداً عن كل أنواع التمييز والتطرف والتوجهات المقززة.


المخلص

عباس النوري

2009-06-11

العراق يتقدم…ويتطور…والمخلصين ينهضون من غفوتهم