الرئيسية » مقالات » هل المذهب الشيعي (مذهب الخراف).. والتعديل الوزاري بوزراء متجنسين.. وعوائلهم بالخارج

هل المذهب الشيعي (مذهب الخراف).. والتعديل الوزاري بوزراء متجنسين.. وعوائلهم بالخارج

* صدام وازلامه نهبوا العراق فابقوا القصور والمنتجعات به.. فماذا أبقى مفسدي العراق الجديد

هل المذهب الشيعي الجعفري (مذهب الخراف).. الراضخة للذبح.. لارضاء جلاديها.. حتى تثبت (الاخوة بين الشيعة والسنة).. بان يرضي العبد الشيعي (الخروف) سيده وجلاده (السني الجزار) باباحة عرضه ودمه وشرفه وكرامته ومقدساته وارضه له؟؟؟

وهل اصبح الشيعي الذي يطالب بالدفاع عن نفسه وعن مقدساته .. هو (طائفي متعصب).. لانه يدخل بخانة من يتمردون على (مرجعية الشيعة والاحزاب الشيعية وزعماء العوائل الدينية الشيعية المعممة).. التي ترفع شعار (لو قتل نص الشيعة على يد السنة لا تردوا).. أي تسقيط حق الدفاع عن النفس عن شيعة العراق امام الجلاديين السنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أي شعار (يا خروف يا طلي.. انت خلق الله لتذبح من رقبتك.. وعليك ان ترضخ من يضع السكين على رقبتك ويجزها ).. فحالك يا شيعي يا عراقي بنظر زعمائك ومراجعك واحزابك التي يدعى انها تمثلك.. كحال الخروف (الطلي) .. التي يبيح راعيها للجزار بان يجزرها.. ؟؟؟ واذا رفست يا شيعي.. رافضا للذبح.. فانت بذلك (خرجت عن الملة الشيعية)؟؟؟ لانك بذلك (تزعج الجزار السني عن ذبحك)؟؟؟

* هل التعديل الوزاري سوف يستبدل (شيعة السلطة) .. بجنسياتهم الأجنبية بشيعة سلطة آخرين

ونتسائل كذلك هل التعديل الوزاري .. الذي يروج بان المالكي .. سوف يجريها.. سوف يستبدل كذلك الوزارء ذوي الجنسيات الاجنبية وعوائلهم تقيم خارج العراق ومتجنسة بالاجنبية (شيعة السلطة) كعبد الفلاح السوداني البريطاني الجنسية وعائلته متجنسة ومقيمة ببريطانيا.. و(حسين الشهرستاني) و(خضير الخزاعي).. الكنديي الجنسية وعوائلهم كندية الجنسية ومقيمة بكندا … بوزراء اخرين ايضا من (سياسيي عراقيي الخارج) ذوي الجنسيات الاجنبية وعوائلهم تقيم خارج العراق ومتجنسة بالاجنبية ؟؟ ام سوف يستبدلون بوزراء عراقيين يمثلون (شيعة العراق) بالداخل ذوي الجنسية العراقية فقط وعوائلهم تقيم داخل العراق ومتجنسة بالعراقية فقط …

علما ان الجنسيات الاجنبية.. واقامة عوائل المسئولين خارج العراق ومتجنسه بالاجنبية..اي من الناحية القانونية (من رعايا دولة اجنبية) رسميا.. اصبحت (سفينة النجاة) للمسئولين العراقيين للهروب خارج العراق وعدم المسائلة القانونية… والاخطر انها اصبحة (سنة).. يسنها كل من يريد (الثراء الفاحش).. ليبيع نفسه للشيطان وللدول الاقليمية ليمرر اجندتها الرخيصة داخل العراق على حساب العراقيين وامنهم وكرامتهم وثرواتهم وارواحهم.. ومستقبلهم وحاضرهم..

* صدام وازلامه نهبوا العراق فابقوا القصور والمنتجعات به.. فماذا أبقى مفسدي العراق الجديد

ونؤكد كذلك بان سياسيي عراقيي الخارج.. ذوي الجنسيات الاجنبية وعوائلهم تقيم ومتجنسة خارج العراق.. اصبحوا عامل رئيسي في تهريب اموال العراقيين.. وعدم حصول أي تراكم مالي داخل العراق..

فحتى صدام المقبور وازلامه.. كانت اموال العراقيين تحول الى قصور ومنتجعات يراها العراقيين ويحرمون منها.. ورغم انها على حساب العراقيين ومستقبلهم وحاضرهم .. ولكن بقى شيء من الذين نهبه صدام داخل العراق.. فماذا ابقى هؤلاء المفسدين من ذوي الجنسيات الاجنبية داخل العراق ؟؟؟ اذا حتى رواتبهم الخرافية التي يحصلون عليها تحول خارج العراق ؟؟ اضافة الى اموال السحت الحرام ؟ ليشترى بها ويبنى بها عمارات وارصفة موانئ واستثمارات في الدول الاقليمية في مصر وسوريا والاردن ولبنان والامارات وغيرها..

* مقياس رسمي يخضع الوزراء له.. بالتعديل الوزاري.. لا يحمل هو وعائلته الجنسية الأجنبية

ونؤكد بان لا اصلاح لاي حكومة بالعراق .. الا بوضع مقياس رسمي وقانوني وتشريعي.. يخضع له الوزراء والمسئولين والبرلمانيين والقضاة والضباط والمنتسبين للاجهزة الامنية والعسكرية .. وللمدراء العامين .. ولكل المنتسبين لوظيفة تنفيذية او تشريعية من معاون مدير مدرسة ومديرها الى رئيس جمهورية :

1. ان لا يكونون من العاملين بالتجارة.. وليس لديهم اعمال ثانية عند تسلمهم مناصبهم..

2. ان يكونون عراقيين بالجنسية والاصل والولادة، ومن ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة.. ومتزوجين من عراقيات بالجنسية والاصل والولادة.

3. ان يكون من المقيمين هو وعائلته داخل العراق …

(صدام على باطله كان هو واركان نظامه وازلامه.. يقيمون هم وعوائلهم داخل العراق .. فكان ذلك احد اسباب صعوبة اسقاطهم.. .. فلماذا على حق العراقيين بحكومة عراقية منهم وبهم..يحرمون من وزراء ومسئولين مجنسين بالجنسية العراقية فقط وعوائلهم تقيم داخل العراق ومتجنسه بالعراقية فقط )؟؟؟

4. ان يكشف ارصدته المالية وممتلكاته قبل حصوله على الوظيفة..

5. ان يكونون من المؤمنين بان العراق هو وطن بحد ذاته.. وليس جزء من أي كيانات سياسية خارجية..

6. ان يؤمنون بشعار (العراق للعراقيين لا غير).. و (ثروات العراق للعراقيين لا غير)..

7. ان لا يكونون من الذين سقطوا جنسيتهم العراقية في حياتهم.. ( السيد السستاني رفض ان يسقط جنسيته الايرانية.. ليرسل رسالة للمسئولين العراقيين..بان الجنسية رمز للوطنية والانتماء .. )..

8. ان لا يكون له أي عمل اقتصادي خارج العراق ..

9. ان لا يكون من الذين لطخت يدهم بدماء العراقيين..

10. ان لا يكون من المنتسبين او المتعاونين مع حزب البعث او القاعدة او أي تنظيم مسلح مارس جرائم ضد العراقيين..

11. ان لا يكون لديه أي جنحة اخلاقية او قانونية ..
…………………..
ومضه:

صدام سرق مليار دولار لبناء قصور داخل العراق.. فماذا ابقى السوداني من المليارين دولار