الرئيسية » مقالات » نداء هام إلى اخوتنا وانفسنا أبناء السّنة الغيارى.. بخصوص الدعوى القضائية ضد إبن جبرين

نداء هام إلى اخوتنا وانفسنا أبناء السّنة الغيارى.. بخصوص الدعوى القضائية ضد إبن جبرين


أيها الإخوة والأحبة، نوجه إليكم هذا النداء.

لا يخفى على الجميع ما لفتاوى علماء ومشايخ التكفيرالوهابي من تأثير مدمر على البشرية جمعاء. فالجميع قد شاهد ومن على شاشات التلفاز آلآف العمليات الإرهابية التي طالت أبناء شعبنا بجميع طوائفهم ، وكيف كانت أشلائهم تتطاير بفعل فتاوى الغدر المفخخة ، التي أصدرها علماء التكفير الوهابي، والتي أعطت الضوء الاخضر و الذريعة لإلآف من الإرهابيين التكفيريين كي يدخلوا إلى العراق ويجعلوا من أجساد أبنائه الابرياء وأشلائهم المقطعة جسوراً توصلهم إلى جنان الله ورضوانه حسب إدعائهم ، تلك الفتاوى التي تجيز قتل واستباحة دماء وأعراض وأموال كل من يخالفهم في العقيدة والمبدأ . حيث كانوا ضحايا هذه الفتاوى مسلمون ومسيحيون وغيرهم من الطوائف الاخرى، إذ لم تقتصر فتواهم على العراق فحسب، بل تعدته لتشمل كل دول العالم ، وكما شاهدنا العمليات الارهابية في نيويورك ولندن ومدريد وبالي والرباط وشرم الشيخ ووووالقائمة تطول والتي استهدفت الأبرياء العزل.


أيها الإخوة والأحبة

فبعد ان قمنا برفع دعوى قضائية على إبن جبرين بتهمة الإرهاب

خرجت علينا أقلاماً مأجورة وأبواقاً إعلامية سعودية وهابية مقبوضة الثمن، تريد أن تسوق لجمهور المسلمين بأن إبن جبرين وغيره من علماء التكفير يمثلون أنفسنا وإخوتنا من أبناء السنّة الشرفاء. والغريب أن هؤلاء المأجورين لا يرعوون عن إختلاق القصص والاكاذيب في سبيل إثبات ذلك، وتسويقه في عملية إعلامية مفضوحة الأهداف، حين تجعل علماء الوهابية ممثلين لعلماء الإسلام أجمع، وما هم كذلك.

فمن منا أيها الأخوة والأحبة لا يعرف بأن الحركة الوهابية فرقة منحرفة اشتهرت بتكفير عامة المسلمين من السنة والشيعة على حد سواء ورميهم بالشرك؟. ، وذلك بسبب تعظيمهم لآثار الأنبياء والأولياء وزيارة المقامات الدينية.

والعجيب في الامر تبجح علماء الوهابية بالقول بأنهم هم من يمثل انفسنا واخوتنا من أهل السنة والجماعة، في حين أن أياديهم لاتزال ملطخة بدماء أهل السنة وعلمائهم من المعاصرين فضلاً عن الأقدمين. فلم يسلم الأشاعرة (وهم أغلبية أهل السنّة: الشوافع والموالك وبعض الحنابلة) من تكفيرهم، وكذلك لم يسلم الماتريدية (وهم الأحناف) إضافة الى الصوفية ـ بمن فيهم صوفية الحجاز ـ وهم بمئات الملايين ينتشرون في كل بقاع العالم، وكذلك الحال بالنسبة للشيعة الجعفرية، والزيدية، لذا فقد ثبت للجميع بان المدرسة الوهابية تكفّر جميع المسلمين، ولازال هذا المعتقد الوهابي لم يتغير حتى اليوم بحسب الفتاوى وما ينشر في مواقع الإنترنت التابعة لتلك المدرسة التكفيرية المتطرفة، فعلى الرغم من انهم لا يشكلون اكثر من خمسة بالمائة من المسلمين، إلا انهم يريدون ان يتبوأوا مقعد تمثيل السنّة في كل بقاع العالم الإسلامي.

وعليه فقد اعتبر المسلمون السنّة قبل غيرهم، الوهابيين خطراً على الإسلام، ورأوا في نهجهم التكفيري الذي يبيح القتل والذبح بحجة إصلاح دين الناس وفرض معتقدهم المريض.. اعتبروه آفة يجب القضاء عليها، ولهذا رفض عدد غير قليل من علماء السنّة، مجرد نسبة الوهابية إليهم، وقالوا ـ كما الشيخ البوطي حفظه الله ـ بأن الوهابية تكاد تستنبت ديناً جديداً في جزيرة العرب، وأشار الى أن أغلب الفتن التي تقع بين أهل السنّة، وحتى في بلاد الغرب، يعود سببها الى الوهابيين التكفيريين أنفسهم، الذين ما وجدوا في مكان ما إلا وجلبوا إليه الفتن والتكفير والعنف.

ليس غريباً إذن، أن تخشى الكثير من الدول على نفسها من فتنة الوهابية، وتحاول الحدّ من نفوذها، وتقوم بإغلاق معاهد تفريخ التكفير والعنف التي بثتها في أرجاء العالم. هذا ما حدث في موريتانيا، وفي المغرب، والجزائر، وتونس، وفي مصر هناك رقابة، وفي السودان التي تحفل بفرق الصوفية التي كفرتها الوهابية، فإن الأخيرة غير مرحب بها، وكذلك في سلطنة عمان، وفي أندونيسيا وماليزيا. في حين أن الدول التي تساهلت مع الوهابية والوهابيين شملها البلاء من حروب داخلية، واختصام عنفي طائفي، بل وحتى حروب أهلية، مثل باكستان وأفغانستان وغيرها من الدول.

فكلما اتجهت الى المناطق التي تشهد عنفاً دموياً (مؤدلجاً) في بلاد المسلمين، فسنجد أن للوهابية التكفيرية فكراً ورجالاً وجذوراً قوية تعتمد على البترودولار السعودي. وسنجد أيضاً أن قائمة الضحايا للفكر الوهابي لا تقتصر على فئة دون أخرى، ولا هي تميّز بين البشر من مسلمين ومسيحيين وغيرهم من باقي اتباع الديانات الاخرى،. ولربما نتذكر التفجير الإنتحاري الذي جرى في الباكستان قبل بضع سنوات في احتفال (لاخوتنا من ابناء السنّة) بالمولد النبوي الشريف، والذي ادى الى سقوط المئات من الشهداء فضلاً عن الجرحى، حيث لم يكن هناك من مبرر لذلك الفعل الشنيع، إلا حقيقة أن الوهابية التكفيرية تعتبر الإحتفال بالمولد النبوي شركاً، وأن من يقوم بذلك (وهم عموم المسلمين شيعة وسنّة) مشركون يستحقون القتل بنظرها!

وإن ننسى فلا ننسى ما تولد من فكر الوهابية من جماعات تكفيرية ملأت بلاد المسلمين بالفساد والخراب، ذلك الفكر الذي انتج اخطر واعتى التنظيمات الارهابية الدموية.

ولذا ايها الاخوة والاحبة، ينبغي ان تقولوا جميعا كلمتكم، وتعلنوا مواقفكم المشرفة من كل ما جرى ويجري، وفضح هؤلاء أمام جمهور المسلمين، وبيان حقيقة ان هؤلاء لا يمثلونكم بأي شكل من الاشكال، بل بالعكس تماماً فانتم ضحايا هذه الحركة التكفيرية وعلمائها والقائمين عليها،

. وهنا نشيد بالدور الكبير والمواقف البطولية المشرفة لجماعة علماء العراق فرع الجنوب ممثلة بشخص رئيسها سماحة الشيخ الفاضل الدكتور خالد عبد الوهاب الملا والبيانات التي صدرت في هذا الشأن. وكذلك من باقي الاخوة الاخرين من علماء المسلمين في داخل العراق وخارجه.

وأخيراً، فإن الدعوى المرفوعة على الشيخ ابن جبرين لدى المحاكم الألمانية، كما الدعاوى القضائية الأخرى التي رفعت في أماكن أخرى على مشايخ المدرسة التكفيرية الوهابية، ستستمر من أجل الحدّ من تخريبهم لبلاد المسلمين وغير المسلمين وإشعال الفتن بينهم، وتشويه صورة الاسلام في محافل العالم أجمع، ولن ينفع هذه الاقلام الماجورة والابواق المسمومة تسويقها للقضية وكأنها تستهدف اخوتنا وانفسنا من ابناء السنّة الشرفاء. بل هي تستهدف بشكل محدد التكفيريين الوهابيين وحدهم، ممن آذوا المسلمين سنّة وشيعة، بل والإنسانية جمعاء.

نقول مرة أخرى، بأننا ماضون على ما أقدمنا عليه والقضية جارية وسيكون للادعاء العام الالماني الكلمة الفصل فيها، فلا عاصم لمن افتى بقتل الابرياء من مسلمين ومسيحيين وغيرهم من القضاء العادل في أي قطر أو بلد إسلامي وغير إسلامي، ولا مهرب لهم مهما طال الزمن، فكلهم سيكونون ملاحقين من قبل القضاء والقانون والعدالة بتهمة التحريض على الارهاب والقتل.

وهذه روابط ذات علاقة بالموضوع

رابط ابن جبرين وهو يدعو الى قتل الشيعة والتنكيل بهم

http://www.4shared.com/file/104148224/fa66bf3f/_____________.html

تسجيل صوتي لابن جبرين وهو يثني على زعيم تنظيم القاعدة الارهابي اسامة بن لادن

http://www.4shared.com/file/104159003/d06cd2a5/_____________.html

فلم لاحد المشتركين في تفجيرات 11 سبتمبر وهو يعترف بان هذا العمل جاء نتيجة فتاوى ابن جبرين

http://www.youtube.com/watch?p=D06C6E9A17D7B8F2&index=1&feature=PlayList&v=xr5sFcGnE10


بيان الشيخ خالد الملا بشان تصريحات الكلباني

http://www.baghdadtimes.net/Arabic/index.php?sid=45065

بيان تضامني للجنة علماء العراق فرع الجنوب- مع لجنة انتفاضة المهجر

http://www.baghdadtimes.net/Arabic/index.php?sid=45317

فتوى بان جبرين بتهديم المراقد المقدسة للمسلمين

http://i41.tinypic.com/154bx8p.jpg

رابط الدعوة القضائية المقامة ضد ابن جبرين بتهمة الارهاب

http://rasid.com/artc.php?id=28810


علما ان هنالك ادلة كثيرة تدين ابن جبرين نحتفض بها.


علي السراي

مسؤول لجان انتفاضة المهجر ضد الارهاب الوهابي

Assarrayali2007@yahoo.de

20-5-2009