الرئيسية » مقالات » مابين رحيل حفيد مبارك وشوي اطفالنا وجعٌ يُقال

مابين رحيل حفيد مبارك وشوي اطفالنا وجعٌ يُقال

يؤلمني ويحزنني ويوجع القلب واي انسان سوي موت الطفولة ورحيل طيور الجنة البريئة مهما كان نسبها واسمها وموقع عوائلها ومنصب آبائها واجدادها  ولكن لاوجاعنا واطفالنا مواجعهم ومواجعنا  قول يجب ان يقال والعبرة والعاقبة للمتعضين والمتقين  ؟؟

في هذا اليوم أعلن الحداد في مصر وتحركت بحزنها وثقلها جامعة الدول  العربية والازهر والوزراء والمسؤولين في مصر والسفراء وممثلي الدول العالمية والعربية في القاهرة لهذا الحدث الجلل فقد اعلنت رئاسة الجمهورية المصرية النباء الحزين برحيل الطفل الذي قدر له ان يكون حفيد رئيس دولة مصر محمد علاء حسني مبارك حفيد الرئيس المصري الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز الثانية عشر عاماً.

التلفزيون والصحافة المصرية والعربية افردت لهذا النبأ صفحاتها الاولى وهذا موقع العربية نت كمثال حالما تدخله هذا اليوم تجد النبأ الحزين يتصدر صفحتها الاولى مع صورة الرئيس مبارك وهو يحتضن الطفل الراحل وصورة الطفل البرئ والمؤلمة ولانقول لرحيله سوى انا الله وانا اليه راجعون ..

قال موقع العربية عن النبأ مايلي :


صورة أرشيفية للرئيس المصري مع حفيده الراحل 

في أجواء سادها الحزن والتأثر البالغان مصر تشيّع جنازة الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك .

ففي أجواء سادها الحزن والتأثر البالغين، شيّع المصريون بعد ظهر اليوم الثلاثاء 19-5-2009 من مسجد آل رشدان في مدينة نصر بالعاصمة المصرية جنازة محمد علاء حسني مبارك حفيد الرئيس المصري الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز الثانية عشر عاماً.

وأمََّ د.سيد محمد طنطاوي شيخ الأزهر صلاة الجنازة التي تقدمها علاء مبارك والد الفقيد، وشقيقه جمال مبارك، اللذان حملا النعش مع أفراد من القوات المسلحة، إلى حيث تلقيا العزاء.

وشارك في الجنازة عدد كبير من رجال الدولة والوزراء والمحافظين في مقدمتهم رئيس الحكومة د.أحمد نظيف، وفتحي سرور رئيس مجلس الشعب، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى وعمر سليمان رئيس المخابرات.

كما حضرها عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية، وكمال الجنزوري وعاطف عبيد رئيسا الحكومة السابقان، ورجال الدين الاسلامي والمسيحي، وعدد من الرياضيين، وجماهير غفيرة من المواطنين.

وفي عبارات قصيرة قبل بدء صلاة الجنازة قدم شيخ الأزهر د.طنطاوي العزاء لأسرة الرئيس مبارك، قائلا “ندعو الله أن يلهم الجميع الصبر والسلوان”.

وكان التلفزيون الرسمي المصري، أذاع صباح اليوم بيانا رسميا صادرا من رئاسة الجمهورية، أعلنت فيه وفاة الحفيد الأكبر للرئيس مبارك. وقال البيان إن الرئيس مبارك “يحتسب عند الله حفيده محمد علاء حسني مبارك الذى وافته المنية مساء أمس (الاثنين) على أثر الأزمة الصحية التى تعرض لها خلال اليومين الماضيين”.

وكان السفير المصري في لندن أعلن في وقت سابق أنه تلقى تكليفا من قرينة مبارك للاعتذار لقرينة رئيس وزراء بريطانيا والجمعية الملكية عن عدم تمكنها من المشاركة في حفل تتسلم فيه العضوية الشرفية في جمعية الأطباء الملكية البريطانية.

يذكر ان علاء مبارك (47 سنة) هو النجل الاكبر للرئيس المصري، وللرئيس المصري حفيدا آخر هو عمر علاء حسني مبارك (6 سنوات).

حينما قرات هذا اليوم هذا النبأ الحزين حقا وردود الافعال والتأثر والتعازي التي تلقاها وسيتلقاها حسني مبارك  وابنه علاء والعائلة الحاكمة من المسؤولين ووو الزعماء في العالم تذكرت ذلك الطفل العراقي الحبيب  المشوي  واضع لكم صورته للعبرة والمقارنة والذي تم شويه بايادي ونيران وضمائر عربية يتزعم ابو حمزة المصري قيادة شويها على نار هاااااااااااادئة ويمارس اوامر تحقيق المظلومية في اجسادها الغضة الطرية وتذكرت الطفل اليتيم اصلا  وقبل شويه الحبيب الشهيد علي ذو الاعوام الخمسة  في ديالى  والذي قال الله فيه وامثاله  “واما اليتيم فلا تقهر” وقال فيه ” وان تقوموا لليتامى بالقسط ِ وما تفعلوا من خير فإن الله كان به عليم “  ولم يقل لهم وللعالمين اشووهم احياء واحرموهم طفولتهم وقد يقول هؤلاء  القوم “  المهرة في شواء الاطفال هؤلاء منهم المجاهدون المصريون العرب المسلمون “ولكن الله لم يقل لاتشووهم  ولم يقل على طبق الطعام لامه لا تقدموه !!

 

 


 

ان هذا الطفل الذي شواه وقدمه لامه المكلومة الاخوة الاعزة العرب قدموا من مصر العروبة  واليمن والسعودية وتونس والمغرب والاردن وووو كل البلاد العربية والاسلامية لا ليقدموا العزاء لامه وابيه المذبوح قبلها بل ليقدموه في صينية مشويا فوق جسده الغض الغرير الملائكي الضعيف بعض من الطماطا والبصل المشوي والليمون الحامض لانهم يعلمون ان من عادة العراقيين انهم ياكلون مع اللحوم المشوية هذه المواد  ولكن هل كانوا يعتقدون ان الام المنكوبة ستاكل لحم ضناها مشويا ؟؟

آآآآآآآآآآآآآه بطول حزنك ياعراق وآآآآآآآآآآآآآآآآآه بطول حزننا عليكم يامن انتصرتم بدمكم ولحومكم المشوية على كل خزي وقمامات ومرتزقة هذه الامة التي يحلوا لها نفاق السيد الرئيس ونجل السيد الرئيس وزوجة السيد الرئيس وحذاء السيد الرئيس و اقسم انهم لايحبون هذا الطفل ولم ترف جفونهم لرحيله واقسم بكل مقدس انهم يتمنون موت كل احفاد الرئيس وابناء الرئيس ولكنه الذل والتملق والتسكع والارتزاق هو من يجعلهم يعلنون عارهم وتملقهم ويعزون به  السيد الرئيس الزعيم الاوحد ويحركون كتلهم الجاهزة للحركة في أي وقت من اجل هكذا تزلف ..

بالله عليك يا امين جامعة الدول المخزية الم تشاهد اطفال العراق وهم يشوون كما ترى صورهم في هذه المشاهد ؟؟

بالله عليك ياشيخ الازهر الم تشاهد هذه المشاوي البشرية في عراق العروبة ؟؟

هل الاسلام والله والقران وانبيائه ورسله قالو لكم ان هناك انسان  او طفل مميز واخر لايستحق ان تبكيه البواكي ؟؟

بالله اقسم عليكم ان كنتم حقا احرارا في دنياكم ومسلمون هل اوصى الله بتمييز ابن الحاكم والتعزية فيه واحتقار ونسيان ابن المحروم  المظلوم ؟؟

ونسال الاعلام العربي  والمتاسلم هل نعيتم اطفالنا كما تفعلون ذلك مع  احفاد واطفال القمامات الحاكمة ام انكم لم تسمعو ولم تشاهدوا اطفالنا تشوى بايدي الحثالات العربية  ولاتفردوا لهم ولازاوية في اخر صفاحاتكم الصفراء للتعزية فيهم او على الاقل نقل اخبار ظليمتم بما يليق وهول الجريمة  ؟؟

انها قسمة ضيزى يا امة الجرب والعطب  ووالله ستلقون  عد الله مالقينا وستشوون في نار لاتبقي من اجسادكم ولاتذر كلما نضجت جلودكم بدلها الله غيرها لتكونوا عبرة لمن بغى وتجبر ..

رحم الله الطفل الانسان البرئ المصري  محمد  ولم ولن اهتم لذكر اسم ابيه وجده فهو من يعنني في الامر لاعارات الحكام الطغاة عليهم من الله مايستحقون واقول له نم يامحمد ياحبيبنا ووجع أي انسان يمتلك قلبا وضميرا وانسانية قرير العين في جنات الخلد فوالله ان الله احبك لم يدعك تكبر لتكون كما جدك وابيك واعمامك ومرتزقة البلاد الحاكم  واختارك الى جواره طفلا صغيرا لما تزل بريئا لم تنجسك سادية وهوان وذل الزعامة وغرورها بانجاسها ولم تلبسك بـَعدُ حياة الفجور والخمور والسرقات بمدلهمات ثيابها  ولا اقول كلامي هذا الا وانا اشعر بالحزن والوجع لرحيل أي طفل ولك اقول ايها الطفل المصري الانسان انك رحلت وبعد لم تمارس مايمارسه البالغون الراتعون في قصور القمامات الجائرة ان وفقك الله لجنته وتنعمت بفيض رحمة الله يقال انكم حينما ترحلون في طفولتكم تكونون طيور الجنة وما اجمل عاقبتكم ورحمة الله العادل بكم واوصيك يامحمد ان تعرج هنيهة على طيور الجنة المتميزة في جمالها المشوية في الدنيا بايدي مصرية وعربية  وسلم لنا على شهداء اطفال العراق في الجنة  وسلم على علي ومحمد  وجعفر وقاسم وعمر وعدنان وعثمان وفادي ونرجس وسيروان  وآلاف الاطفال بعمرك واصغر منك منهم الرضع في اللفة و الذين شوتهم ايادي قدمت الى بلاد اطفالنا من مصر وبلاد العروبة وباوامر وفتاوى امثال جدك لابارك الله بايامه ان لم يتب الى الله  ومن يدعون الاسلام ويعتمون بعمته  واسالهم عن احوالهم واسال هل هم بشر واطفال مثلك  ام انهم اقل منزلة منك لايستحقون البكاء والتعازي الملكية  والوزارية والعلمائية والرحمة وبعدها ليتك تاتي جدك حسني لابارك الله ايامه في حلم لتقول له جداه باي ذنب شويتم هؤلاء الاطفال بعمري ولم تحزنوا عليهم  ؟؟

ولماذا بعد شويهم لم تتحرك الجامعة العربية  وعمرو موسى وزعماء العروبة والاسلام لتقديم التعزية فيهم ؟؟

ولماذا لم يتحرك ضمير وقلبك وعمرو موسى وشيخ الازهر وزعماء وشيوخ الامة لتعزية اهالي هؤلاء المظلومين ؟؟

 ولماذا لم تنكس الاعلام ويعلن من التلفاز المصري والعربي  الحداد في العواصم العربية لفقد وشوي هؤلاء الاطفال بعمري واصغر مني  وبعضهم اجمل مني ؟؟

وقل له جداه ان قعر جهنم تنتظرك ومسعرة لك ولامثالك وان كان فيك عرق انساني تب الله واعدل بعد ان ملكت ؟؟

وقل له جداه انك غدا ستكون في حفرة  صغيرة ظلماء معتمة عاريا لاتمتلك لدود الارض قوة تمنعها من ان  تنهش لحمك بعد ان يستحيل جيفة تاكله كما تاكل النار حطبها لن تستطع اموالك وجيوشك الجرارة وقوتك وبطشك وجبروتك  وطغيانك  منعها ؟؟

 وقل له يامحمد جداه ان من العار ان تعتقل وتستاسد على شباب الغيرة الحسينية تركو اطفالهم واحبتهم قدموا لنصرة اهليهم في غزة وتكونوا كالنعجة الجرباء تساق لمذبحها ورمي لحمها للكلاب امام اعداء الله والانسانية ؟؟

وقل له جداه انك والحكام الجرب والمتزلفين والمرتزقة تكيلون بمكيالين وانك تعطينا منزلة اعلى من غيرنا وكلنا عباد الله وخلقه وجعلنا سواسية اكرمنا واكرمكم عند الله اتقاكم ولعل عبدا فقيرا لله لايمتلك من حطام الدنيا شئ هو اكرم منك ومنا لتقواه وعبوديته لله  ؟؟

وقل له جداه مالي اراك تسعى ومن حولك من المنافقين والكذابين يذرفون دموع التماسيح سريرتهم غير علانيتهم يبكونني زيفا ونفاقا وتزلفا لانك رئيس وحاكم ترمي لهم بفتات السحت المسروق من لقمة الفقراء والمحرومين تعج بهم ازقة وشوارع وخرائب القاهرة وغيرها من مدن مصر والامة فيما أمرهم وامرك الله بالعدل والاحسان الى كل العباد والاطفال واليتامى منهم وان تحب للاخرين ماتحبه لنفسك واطفالك واحفادك ؟؟

وختاما قل يامحمد ياطير في الجنة رغم نسبك وموقع جدك الظالم  قل  له يا جداه الحمد لله ان اختارني الى جواره طفلا بريئا لم ابلغ  بعد الحلم  مثلكم لا اعاقب على خطيئة او جرم  لم اقترفه بعد وانت ومن تستوزر المنافقين والمتزلفين والمرتزقة وارباب الشياطين حولك ابرئ الى الله من نسبي لظلمك وبهتانك وجدت الله حق وعدل ووجدت المظلومين في جنان النعيم ووجدت فرعون من قبل وكل من عتى وتجبر وتغطرس في قعر جهنم يذيقهم عدل الله بمايستحقون جزاءاً وفاقا بما كسبت ايديهم  فلعنة الله عليكم ائمة الفساد تامرون بالمنكر وتنهون عن المعروف تبكون طفولتي كذبا وتتشفون باطفال العراق يشويهم حثالات الامة باسم الجهاد تدعموهم بالمال والامكانات تترحمون على طاغية ذبحهم من قبل  قبره الله في سقر اراه امامي يصرخ وجعا يلعنكم انكم كنتم في صفه واليوم تفعلون فعله يقول لكم ويصرخ متوجعا من هول ضرامها  ان عذاب الله لشديد .

‏الثلاثاء‏، 19‏ أيار‏، 2009

احمد مهدي الياسري